إفتح حسابك مع شركة XM  برعاية عرب اف اكس
إفتح حسابك مع تيكيمل

ارتفاعات لطلبات الاعانة الامريكية

لجنة الأخبار

مشرف
طاقم الإدارة
المشاركات
7,518
الإقامة
عرب فوركس

xm    xm

 

 




ارتفع عدد الأمريكيين الذين تقدموا بطلبات للحصول على إعانة البطالة أكثر من المتوقع في الأسبوع الماضي لكن متوسط أربعة أسابيع انخفض إلى أدنى مستوى في شهرين مما يشير إلى استمرار تعزز سوق العمل.
وقالت وزارة العمل الأمريكية يوم الخميس إن طلبات إعانة البطالة الحكومية الجديدة زادت 14 ألف طلب إلى مستوى معدل في ضوء العوامل الموسمية بلغ 257 ألف طلب للأسبوع المنتهي في 22 أبريل نيسان. وخضعت بيانات الأسبوع السابق للتعديل لتظهر ألف طلب أقل عن التقدير الأولي.
وطلبات إعانة البطالة الآن أدنى من مستوى 300 ألف طلب المرتبط بقوة سوق العمل للأسبوع الثاني عشر بعد المئة على التوالي وهي أطول فترة منذ عام 1970 عندما كانت سوق العمل أصغر. وتقترب سوق العمل من حالة التوظيف الكامل حيث يبلغ معدل البطالة أدنى مستوياته في نحو عشرة أعوام عند 4.5 بالمئة.
كان اقتصاديون استطلعت رويترز آراءهم توقعوا زيادة طلبات إعانة البطالة إلى 245 ألف طلب الأسبوع الماضي.
وهبط متوسط أربعة أسابيع الذي يقدم صورة أدق لسوق العمل 500 طلب إلى 242 ألفا و250 في الأسبوع الماضي وهو أقل مستوى منذ فبراير شباط.
وأظهر تقرير يوم‭ ‬الخميس أن عدد الأشخاص الذين ما زالوا يتلقون إعانة البطالة بعد الأسبوع الأول زاد عشرة آلاف إلى 1.99 مليون شخص للأسبوع المنتهي في 15 أبريل نيسان.
وتراجع متوسط أربعة أسابيع لما يسمى بالطلبات المستمرة بواقع 16 ألف طلب إلى مليوني طلب وهي أدني قراءة منذ يونيو حزيران 2000.
 
عودة
أعلى