إفتح حسابك مع شركة XM  برعاية عرب اف اكس
إفتح حسابك مع تيكيمل

اسواق العملات: الشأن الامريكي محور الأحداث والين الياباني يواصل الصعود أمام الدولار

mohammad-k

مسؤول العملاء في تركيا
طاقم الإدارة
المشاركات
19,955
الإقامة
تركيا

xm    xm

 

 

اليوم السابع للاغلاق الجزئي للحكومة الأمريكية وسط اختناق سياسي بين الديمقراطيين و الجمهوريين بينما تصريحات من زعيم الاغلبية للجمهورينين في مجلس النواب مفادها انه لن يتم التصويت على رفع سقف الدين الامريكي إلا إذا وافق الديمقراطيين على التغييرات في برنامج الرعاية الصحية.. ويستمر الصراع.

الدولار الأمريكي لايزال تحت الضغوط السلبية ويظل قابعا عند أدنى مستوى في ثمان اشهر، بينما حالة عدم التأكد هي السائدة في وقت يتجنب فيه المسثتمرين المخاطرة، كلها ايام معدودات وقد تعلن الحكومة الأمريكية عن الخضوع لافلاس فني إذا لم يتم رفع سقف الدين بحلول السابع عشر من الشهر الجاري.

مؤشر الدولار سجل ساعة كتابة التقرير مستوى 80.12 بعد أن حقق الاعلى حتى الآن عند 80.19 والأدنى 80.00 .

الين الياباني لايزال المفضل لدى المستثمرين وقت الازمات ويظل مرتفعا امام الدولار الأمريكي عند أعلى مستوى في شهرين، زوج الدولار مقابل الين تراجع اليوم إلى مستويات 96.79 قبل ان يتداول حول مستويات 96.92 ساعة كتابة التقرير.

زوج اليورو مقابل الدولار الأمريكي شهد تقلبا في التداول اليوم في ظل غياب البيانات بينما سجل مستويات 1.3563 بعد ان حقق الأعلى عند 1.3590 والأدنى 1.3558.

الجنيه الاسترليني يرتفع اليوم امام الدولار الأمريكي بفعل تحركات تصحيحية مسجلا مستويات 1.6078 بعد أن افتتح اليوم حول مستويات 1.6021 .

الانظار تتجه هذا الاسبوع إلى قرار البنك المركزي البريطاني بشأن سعر الفائدة وسط توقعات بأن يبقى على سعر الفائدة دون تغير بنسبة 0.5% وبرنامج شراء الأصول بقيمة 375 مليار جنيه استرليني.
 
عودة
أعلى