إفتح حسابك مع شركة XM  برعاية عرب اف اكس
إفتح حسابك مع تيكيمل

الكل بانتظار برنانكي

طارق جبور

المدير العام
طاقم الإدارة
المشاركات
82,629
الإقامة
قطر-الأردن

xm    xm

 

 

الكل بالانتظار. برنانكي يأسر الاسواق كافة. لا*تحديد للوجهة حتى تتضح الصورة.
الداكس الالماني صحح ثم حصن واقفل على مستوى مرتفع ولكنه لم يحقق قفزة جديدة بالرغم من صدور مؤشر* zew* على نتيجة ممتازة فاقت كل التوقعات الايجابية.
مساء اليوم *في ال 18.00 جمت سيصدر قرار الفدرالي حيث سيحدد ما اذا كان سيشرع في تخفيض الدعم الاقتصادي ، وكم سيكون مستوى التخفيض ان حدث. ال 18.30 جمت سينصت الجميع الى برنانكي الذي سيفصل حيثيات القرار ويلقي الضوء على ما هو آتٍ من مقررات.
استفتاءات رويترز في اوساط الاقتصاديين ترجّح تخفيض الدعم الاقتصادي الى 75 مليار دولار، من 85 مليار حاليا في الشهر الواحد.
اليورو مرتاح لوضعه بعد تبيان وجهة تطور البيئة الاقتصادية في الاشهر الستة القادمة في المانيا من خلال استفتاء ال* zew* . المؤشر اظهر تفاؤلا عارما من خلال ارتفاعه الى 49.6 نقطة ( المستوى الاعلى منذ ابريل العام 2010 ) بقفزة بلغت 7.6 نقطة.
وول ستريت انهى عمله ايجابا تناغما مع التوقعات برؤية تخفيض محدود فقط لمبلغ الدعم الاقتصادي الشهري. ال 10 مليار دولار المنتظرة لا تخيف الاسواق. ايضا برودة الجبهة السورية وانحسار احتمالات الحرب اراحت الاسواق إضافيا.
من بريطانيا السق بانتظار محضر اجتماع المركزي الاخير الذي سيصدر في ال 08.30 جمت والتوقعات ترجح باتجاه رؤية تصويت اجماعي على المقررات المتخذة.
ال 12.30 جمت صدور بيانات تراخيص البناء والبيوت المبدوء بناؤها الاميركية.

 
عودة
أعلى