إفتح حسابك مع شركة XM  برعاية عرب اف اكس
إفتح حسابك مع تيكيمل

النفط الخام قرب أدنى مستوى منذ حزيران

mohammad-k

مسؤول العملاء في تركيا
طاقم الإدارة
المشاركات
19,955
الإقامة
تركيا

xm    xm

 

 

النفط الخام قرب أدنى مستوى منذ حزيران
تداول النفط الخام مقترباً من أدنى مستوى في أكثر من أربعة أشهر وسط توقعات المتداولين بتراجع الأسعار هذا الأسبوع بعد ارتفاع مخزونات الخام الأمريكية و ارتفاع الأمدادات النفطية من الشرق الأوسط.

حيث تغيرت العقود الآجلة بشكل طفيف بعد تتويجها للتراجع الأسبوعي الرابع بأعلى وتيرة تراجع في أكثر من عام، هذا في ظل توقعات أن النفط الخام سيستمر في تحقيق خسائر هذا الأسبوع. في ضوء ارتفاع مخزونات الخام الأمريكية للأسبوع السادس باعتبار الولايات المتحدة الأمريكية أكبر مستهلك للطاقة في العالم.

من ناحية أخرى تراجعت عقود الخام الآجلة لتسليم كانون الأول بنحو 9 سنت إلى 94.52$ للبرميل في تداولات بورصة نيويورك. في حين أغلقت عند 94.61$ للبرميل في الأول من تشرين الثاني بأدنى تسوية منذ الحادي و العشرين من حزيران. في حين تراجعت عقود خام برنت لتسوية كانون الأول بنحو 5 سنت إلى 105.86$ للبرميل.

الجدير بالذكر أن مخزونات الخام الأمريكية قفزت بقيمة 4.09 مليون برميل إلى 383.9 مليون برميل في الأسبوع المنقضي في الخامس و العشرين من تشرين الأول بأعلى وتيرة منذ حزيران. في غضون ذلك نشير أن دول منظمة الأوبك مجموعة الدول المصدرة للنفط رفعت إنتاجها اليومي بقيمة 38 الف برميل يومياً إلى متوسط 30.621 مليون برميل.

افتتحت عقود الخام الآجلة لتسليم كانون الأول عند مستوى 94.52$ للبرميل ليتداول عند مستوى 94.72$ للبرميل مسجلاً أعلى مستوى عند 94.73$ للبرميل و أدنى مستوى عند 94.45$ للبرميل.
 
عودة
أعلى