إفتح حسابك مع شركة XM  برعاية عرب اف اكس
إفتح حسابك مع تيكيمل

اليورو مستقر والمستثمرون يحجمون قبل قمة الاتحاد الأوروبي

Admin

الإداره
المشاركات
22,446
الإقامة
عرب فوركس

xm    xm

 

 

استقر اليورو أمام الدولار يوم الأربعاء بعدما سجل أقل مستوى في أسبوعين في اليوم السابق لكنه بدا مهددا قبل قمة الاتحاد الأوروبي التي لا يتوقع أن تفرز إجراءات جديدة لتخفيف حدة أزمة الديون في المنطقة.
وبدا أي تحرك سريع نحو اصدار سندات مشتركة لمنطقة اليورو أقل احتمالا من ذي قبل بعدما نقل عن المستشارة الالمانية أنجيلا ميركل قولها إن أوروبا لن تشارك في تحمل مسؤولية الدين الكلي "ما دمت على قيد الحياة".
وقال محللون إن معظم المستثمرين يترددون في بيع اليورو على نطاق واسع قبل قمة تبدأ غدا وتستمر يومين تحسبا لأي تقدم في حل أزمة الديون. ولكن النظرة طويلة الأمد للعملة قاتمة.
وقال نيل ميلور محلل العملة في بنك أوف نيويورك ميلون "ينتظر الناس الامر المحتوم - وهو اخفاق صانعي السياسات على الارجح في القيام بما هو ضروري."
واستقر اليورو تقريبا عند 1.2491 دولار منتعشا إثر هبوطه لاقل مستوى في اسبوعين عند 1.2441 الذي سجلة في المعاملات الالكترونية على نطام إي.بي.اس يوم الثلاثاء وهو مستوى يعتقد انه يمنح دعما قويا من الناحية الفنية.
ومقابل الين عوض اليورو جزءا من خسائره وزاد 0.2 بالمئة إلى 99.50 ين بعدما سجل أقل مستوى في أسبوعين عند 98.74 ين في اليوم السابق.
وارتفع الدولار 0.2 بالمئة إلى 79.63 ين لكنه استقر دون أعلى مستوى في شهرين عند 80.63 ين الذي سجله في وقت سابق من الاسبوع
 

xm    xm

 

 

بارك الله فيك يا دكتور

انا اتوقع اعادة اختبار المقاومة 1.2600 من جديد
 
عودة
أعلى