إفتح حسابك مع شركة XM  برعاية عرب اف اكس
إفتح حسابك مع تيكيمل

اليورو يرتفع امام الدولار والذهب يحقق قمة جديدة

mohammad-k

مسؤول العملاء في تركيا
طاقم الإدارة
المشاركات
19,955
الإقامة
تركيا

xm    xm

 

 

انخفض الدولار الأمريكي امام سلة من العملات بعد انخفاض بيانات الثقة لأسوأ من المتوقع لينخفض إلى أدنى مستوى في ثلاثة اشهر.
مؤشر الدولار انخفض إلى مستويات 79.34 بعد ان افتتح اليوم عند مستويات 79.61 فيما حقق الأعلى عند 79.68 والأدنى 79.30 .
مؤشر جامعة ميتشيغان لثقة المستهلكين سجل في مارس آذار مستوى 79.9 من 81.6 للقراءة السابقة و ادنى من التوقعات لقيمة 82.00 .
بينما ارتفع اليورو امام الدولار الأمريكي مسجلا 1.3923 بعد ان افتتح اليوم عند مستويات 1.3870 .
بشكل عام الاسواق تتجنب المخاطرة بشكل كبير في ظل الترقب بشأن عملية الاستفتاء انفصال منطقة القرم عن اوكرانبا و انضمامها إلى روسيا، في الوقت الذي تعتبر فيه الولايات المتحدة الأمريكية و المانيا أن ذلك الاستفتاء غير شرعي وتسعى لفرض عقوبات على روسيا.
اسواق الاسهم لاتزال تواجه ضغوط انخفاضية مع تراجع شهية المستثمرين للمخاطرة على إثر التطورات في اوكرانيا، بينما يتجه المستثمرين إلى الاحتفاظ بالذهب والسندات الأكثر امانا.
الين الياباني ارتفع امام الدولار الأمريكي لليوم الرابع على التوالي ليدفع بزوج الدولار/ين للتداول عند ادنى مستوى في شهر مسجلا 101.41 بعد أن افتتح اليوم عند مستويات 101.85 .
الذهب حقق قمة تاريخية جديدة مسجلا مستويات 1387.45$ للأونصة – الاعلى منذ سبتمر من العام السابق- في ظل تزايد الطلب على الاصول الأقل مخاطرة.
حتى الان ننتظر احداث مهمة في الاسبوع المقبل تؤثر على قرارات المستثمرين في نهاية معاملات الاسبوع الجاري، استفتاء انفصال منطقة القرم سيعقد يوم الأحد يعقب ذلك اجتماع البنك الفيدرالي واتخاذ قرارات بشأن سياسات التخفيف الكمي.
في نهاية الاسبوع تتصف المعاملات بتداولات عشوائية مع اغلاق المستثمرين لمراكزهم المالية.
 
عودة
أعلى