إفتح حسابك مع شركة XM  برعاية عرب اف اكس
إفتح حسابك مع تيكيمل

انتعاش اليورو هل هو قابل للاستمرار؟

لجنة الأخبار

مشرف
طاقم الإدارة
المشاركات
7,518
الإقامة
عرب فوركس

xm    xm

 

 



اما وقد قال جيروم باول كلمته بالامس واصغى السوق اليها وتبلغ الرسالة الجديدة، فهل يمكن أن يستمر انتعاش اليورو مقابل الدولار في السياق العام المتشعب التاثيرات في الوقت الحالي؟

يبدو أن اليورو هو اكثر برودة اليوم مما كان عليه بالامس ويبدو كما لو انه ينتظر معطيات جديدة من بيانات مهمة متبقية لهذا الاسبوع كيما يخرج منها بتحديد جديد للوجهة القادمة في الاسبوع المقبل..!

الارتفاع الحاد الذي تحقق يوم امس جاء في أعقاب الخطاب البارد لرئيس الفيدرالي الاميركي، الذي بالتالي أثر على الدولاسلبا وافاد سائر العملات الأجنبية.

مع ذلك ، تتراجع الحركة الآن إلى حد ما ويتراجع اليورو الى حدود ال 1.1360

في الواقع ، ستكون العديد من المواعيد حاسمة في نهاية هذا الأسبوع ، منها البيانات الاقتصادية من الولايات المتحدة بعد ظهر اليوم مع نفقات الاستهلاك الشخصي ، ومحضر اجتماع البنك الفيدرالي هذا المساء.
اوروبيا صدرت ارقام التضخم في اسبانيا على تراجع الى 1.7% . التضخم لالمانيا منتظر صدوره حوالي ال 13.00 جمت. بينما ارقام البطالة لسوق العمل الالماني جاءت مشجعة جدا وهي على المستوى الادنى تاريخيا.



وبالإضافة إلى ذلك، لا تزال المخاوف عالية بسبب خطر التعريفات الجمركية المزمع فرضها على المركبات، وعشية اجتماع مجموعة العشرين لG20، حيث يجب على الولايات المتحدة والصين مناقشة التبادل التجاري بين البلدين. ذلك انه لا تزال الحرب التجارية مصدرًا للحذر والقلق في الأسواق المالية.
تجدر الإشارة إلى أن مسؤولا بالاتحاد الأوروبي قال إنه يتوقع تنفيذ ضريبة السيارات قبل عيد الميلاد. هذا الواقع يزيد الضغط على قطاع السيارات المنتظر ان تعاني اسهمها اضافيا.

وأخيرًا في أوروبا ، فإن مواضيع ال بركسيت والميزانية الإيطالية لا تزال معلقة وقابلة للتاثيرات المفاجئة على السوق تتطلب أيضًا توخي الحذر.

كل هذا مجتمعة ، يجعل من الصعب الخروج باتجاه واضح على اليورو / الدولار في الوقت الحالي.

تقنيا نحن امام خط دفاع على ال 1.1350 وثم 1.1330 / 25 ، قبل العودة إلى 1.1300 و 1.1275 أكثر احتمالا.

صعودا ، تأتي العقبات إلى 1.1385 و 1.1400 ، قبل أقوى منطقة عند 1.1420.
 
عودة
أعلى