إفتح حسابك مع شركة XM  برعاية عرب اف اكس
إفتح حسابك مع تيكيمل

انخفاض الـ usd/cad مع ارتفاع أسعار النفط

LIBYA

عضو ذهبي
المشاركات
1,197
الإقامة
ليبيا فشلوم

xm    xm

 

 

لم يشهد اليوم أخبار متعلقة بالدولار الكندي أو نظيره الأمريكي خلال صبيحة جلسة التداول الأوروبية. ووفقاً لـ ميلتول كوتيشا المحلل الاقتصادي لدى Econometer.org:" إن القراءة المثبطة لمسح ISM التصنيعي الأمريكي التي تم صدورها أمس الاثنين، ألقى الضوء على أن مخاطر النمو ستظل ثقل أساس على تداولات السوق لتهبط بتحسن شهية المخاطرة على مدار الأسابيع القادمة".

ونظراً لهذه التوقعات المتشائمة، فقد تلقى الدولار الكندي زخم صاعد مؤقت في صبيحة اليوم ولكنه مدعوما بارتفاع متوسط في أسعار النفط والتي استقرت في الوقت الحالي عند المنطقة 84.47 دولار للبرميل. وعلى الوجه المقابل، من المقرر صدور تقرير طلبات المصانع في مايو عن الولايات المتحدة في وقت لاحق اليوم مع عطلة يوم الاستقلال بالغد فلن تكون هناك مؤشرات أمريكية جديدة.

هذا وقد كسر الزوج USD/CAD الدعم 1.0148 وذلك توافقاً لتوقعات الفريق التحليل لـ Mataf.net، ويتم التداول عليه في الوقت الحالي قرابة المنطقة 1.0145 بتراجع %0.25-. وعلى الصعيد الفني، يشير المحللون الفنيون لدى مؤسسة Mataf.net إلى أن الزوج قد يلاقي الدعم التالي على المدى القريب عند 1.0129 و 1.0102.وفي الاتجاه الصاعد، فقد يواجه الزوج المقاومة التالية عند 1.0194 و 1.0221 وأخيراً 1.0240.
 
عودة
أعلى