إفتح حسابك مع شركة XM  برعاية عرب اف اكس
إفتح حسابك مع تيكيمل

تحليل زوج الجنيه الإسترليني/الدولار الأمريكي

mohammad-k

مسؤول العملاء في تركيا
طاقم الإدارة
المشاركات
19,955
الإقامة
تركيا

xm    xm

 

 

شهدنا بالأمس مؤشرات تصاعدية: حقق الزوج تحركاً قوياً للأعلى أكثر من العادي بالنسبة ليوم الإثنين من دون وجود أخبار ذات تأثير عالي، المقاومة حول المستوى 1.6600 تبدو و كأنها تحولت إلى دعم، و بالطبع بدئنا بالتحرك إلى الأعلى بشكل كبير من ملامسة مستوى الدعم عند 1.6556 و الذي حدث الأسبوع الماضي.
في الرد على هذا، يبدو بأن المستوى 1.6622 قد ينقلب من دعم إلى مقاومة، و الذي سوف يكون مؤشراً تنازلياً، و لكن عند وقت كتابة هذا التحليل، يبدو بأنه من الأسهل الإختراق خلال هذا المستوى.
ما زلنا كذلك بالطبع ضمن قناة تصاعدية طويلة الأجل ، و تحليل الشمعات يبدو تصاعدياً على جميع الأطر الزمنية العالية، و بالتالي فإن الميول يجب أن تكون تصاعدية.
المستوى 1.6600 من الممكن أن يكون مكاناً مثيراً للإهتمام بالنسبة للتداولات الطويلة، و لكني أفضل الإنتظار حتى الغد حيث أننا بحاجة إلى مسافة قليلة من الملامسة الأخيرة هناك.
قد يكون الوضع متقطعاً قبل الأخبار المتعلقة بالجنيه الإسترليني حيث أننا مطوقون في منطقة ضيقة بين الدعم و المقاومة حالياً بين 1.6600 و 1.6622. من المبكر التفكير بشأن البحث عن وضعية قصيرة عند 1.6622.
هناك مقاومة معكوسة في الأعلى عند المستوى 1.6656 و التي تلتقي بشكل تام مع النقطة المحورية gmt r2 لليوم. حتى مع الميول التصاعدية، فإن هذا قد يكون مستوى جاذب للبحث عن وضعية قصيرة إذا ما تأكدت من خلال الحركة السعرية.
توصية اليوم لزوج الجنيه الإسترليني/الدولار الأمريكي
عند الساعة 09:30 بتوقيت لندن سوف يكون هناك الإعلان عن بيانات الإنتاج الصناعي في المملكة المتحدة. و عند الساعة 15:00 سوف يكون هناك إعلان عن البيانات المتعلقة بالدولار الأمريكي، و هي تقرير الوظائف من "جولتس". من المفترض أن يكون يوماً أكثر حيوية من الأمس، و لكن من المفترض أن يبقى هادئاً نسبياً قبل الإعلان المرتقب غداً لتصريح لجنة السوق الفدرالية المفتوحة من الولايات المتحدة.
 

المرفقات

  • nnnnnn.jpg
    nnnnnn.jpg
    1 MB · المشاهدات: 0
عودة
أعلى