إفتح حسابك مع شركة XM  برعاية عرب اف اكس
إفتح حسابك مع تيكيمل

تسارع وتيرة نمو القطاع الصناعي البريطاني بأفضل من التوقعات

mohammad-k

مسؤول العملاء في تركيا
طاقم الإدارة
المشاركات
19,953
الإقامة
تركيا

xm    xm

 

 

أظهر مؤشر مدراء المشتريات الصناعي البريطاني اليوم الاثنين تسارعاً في وتيرة نمو القطاع في كانون الثاني/يناير بوتيرة أفضل من التوقعات، مع ارتفاع الطلب المحلي، و الانخفاض الكبير في أسعار المواد الخام لأدنى مستوى منذ ستة سنوات.
نما مؤشر مدراء المشتريات الصناعي في المملكة المتحدة خلال كانون الثاني/يناير عند 53.0 مقارنة بالقراءة السابقة عند 52.5 و التي عدلت إلى 52.7، و جاءت القراءة أفضل من التوقعات 52.7.
تفاعل الجنيه ايجاباً مع هذا التقرير الأفضل من التوقعات ليرتفع إلى مستويات عليا عند 1.5094 لكل دولار، و لكن سرعان ما قلص الجنيه من هذه المكاسب مع القوة التي يستمع بها الدولار الأمريكي لينخفض إلى 1.5014 في تمام الساعة 09:03 بتوقيت غرينتش.
استمرار تدفق البيانات الايجابية البريطانية، سوف تدعم توجهات البنك المركزي البريطاني للسير قدماً في رفع أسعار الفائدة المرجعية خلال العام الجاري 2015.
و لكن تبقى المخاوف على معدلات التضخم البريطانية و التي تشهد انخفاضاً و من المتوقع ان تنخفض دون المستويات الصفرية خلال الأشهر القادمة مع الانخفاض الحاد الذي تشهده أسعار النفط الخام،و هذا حسب ما صرح محافظ البنك المركزي البريطاني مارك كارني في وقت سابق.
 
عودة
أعلى