إفتح حسابك مع شركة XM  برعاية عرب اف اكس
إفتح حسابك مع تيكيمل

تم ايداع الجوائز

mohamedb78

عضو نشيط

xm    xm

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

تم اليوم ايداع الجوائز الخاصة بقرعة العيد والتي تم الاعلان عن نتائجها من طرف الادارة

الف مبروك لجميع الفائزين مع تمناتي بالمتاجرة الموفقة للجميع

سؤال للإدارة الكريمة الجوائز تم توزيعها على منصة فلاش تريدر وانا حسابي اللي تحت رعاية عرب فوركس على الميتاتريدر
هل يمكن اني احول المبلغ على الميتاتريدر لأني الصرحة برنامج فلاش هذا ما اطيق اشوفه امامي

شكرا مسبقا

xm    xm

مبروك للجميع وان شاء الله الكل يكسب في الحسابات الحقيقية ويضاعف حسابه اضعاف مضاعفة

لكن اخي الحبيب انا لم يتم اضافة الجائزة بعد

xm    xm

السلام عليكم

بخصوص تحويل الايداع ارجو متابعه الامر مع الشركه مباشره من خلال الايف جات

بخصوص من لم يستقبل ايداعه لغايه الان الانتظار حتى يتم ذلك او يستقبل ايميل من الشركه

xm    xm

تم ايداع جائزتي ولكن مع الاسف تم ايداع 125$ بدل من 200$ ؟؟؟

xm    xm

تم ايداع جائزتي ولكن مع الاسف تم ايداع 125$ بدل من 200$ ؟؟؟

تم التعديل والان رصيد الحساب اصبح 200$ بالتأكيد هذا عمل الدكتور احمد فهو من قام بحل مشكلتي بارك الله فيك دكتور احمد وكل الشكر لك

xm    xm

تم التعديل والان رصيد الحساب اصبح 200$ بالتأكيد هذا عمل الدكتور احمد فهو من قام بحل مشكلتي بارك الله فيك دكتور احمد وكل الشكر لك

مبروك اخي احمد وان شاء الله بداية موفقة لرحلتك منتظرين ابداعاتك ان شاء الله:angelic:

xm    xm

مبروك اخي احمد وان شاء الله بداية موفقة لرحلتك منتظرين ابداعاتك ان شاء الله:angelic:

اخي الحبيب ابو جميل والله طالما انا موجود هنا معكم فأنا في المكان الصحيح انا دخلت العديد من المنتديات لم اجد اعظم من هذا المنتدى واعظم من ادارته واعضاءه ربنا يقدرنا نكون عند حسن ظن الجميع بنا

xm    xm

اخي الحبيب ابو جميل والله طالما انا موجود هنا معكم فأنا في المكان الصحيح انا دخلت العديد من المنتديات لم اجد اعظم من هذا المنتدى واعظم من ادارته واعضاءه ربنا يقدرنا نكون عند حسن ظن الجميع بنا

توكل على الله اخي احمد وعذرا على الي حصل بخصوص قيمه الحساب ونحن نوعد ولا نخلف

xm    xm

ألف ألف مبروك و تستاهلون كل خير
بالتوفيق في الرحلة أحمد باشا

كل الشكر الك اخي الكريم للادارة والله يوفقنا واياكم لكل ما فيه خير لنا ولكم ولجميع الاعضاء بإذن الله

xm    xm

توكل على الله اخي احمد وعذرا على الي حصل بخصوص قيمه الحساب ونحن نوعد ولا نخلف

كل الشكر لكم اخي وكنت على يقين من ان الادارة ستعمل على حل المشكلة وبإذن الله سأكون عند حسن ظنكم جميعا

xm    xm

الف مبروك اخي احمد وكل الشكر و التقدير للأستاذ احمد عبابنة على المجهودات اللي يقوم بيها في خدمة الأعضاء الراجل هذا فضل علينا كثير

عودة
أعلى