إفتح حسابك مع شركة XM  برعاية عرب اف اكس
إفتح حسابك مع تيكيمل

جانيت يلين تؤكد على أن قطاع العمل يحتاج إلى دعم إستثنائي لبعض من الوقت

mohammad-k

مسؤول العملاء في تركيا
طاقم الإدارة
المشاركات
19,953
الإقامة
تركيا

xm    xm

 

 

جانيت يلين تؤكد على أن قطاع العمل يحتاج إلى دعم إستثنائي لبعض من الوقت
قال محافظ البنك الفدرالي السيدة جانيت يلين في شيكاغو اليوم بأن "الركود الكبير" في قطاع العمل هو دليل على أن الدعم الذي قدمه البنك الغير مسبوق سوف يبقى لبعض من الوقت وذلك لرجوع الأمريكيين إلى العمل، و قد أضافت بأن أعداد كبيرة من العاطلين عن العمل جزئياً بجانب ركود الأجور و تراجع مشاركة القوى العاملة و فترات طويلة من البطالة أثبتت للبنك الفدرالي بأنه يجب الإستمرار في تحفييز الاقتصاد.

و أكدت يلين بأن " هذا الإلتزام الإستثنائي لا يزال له الحاجة وذلك لبعض من الوقت، و أنا أؤمن بأن رأي مشترك على نطاق واسع من قبل أعضاء واضعي السياسة النقدية في الفدرالي"، و أعادت يلين الإشارة إلى أن " الأثار باقية من الكساد العظيم و الوصول إلى أهدافنا سوف يأخذ وقتاً".

البنك الفدرالي سعى إلى تخيض تكاليف الإقتراض و تحفيز النمو و إعادة 10.5 مليون أمريكي عاطل عن العمل إلى عملهم من خلال شراء السندات التي تحتوي على أربعة أضعاف من أصول البنك البالغة 4.23 دولار ترليون، و يذكر بأن الفدرالي قد أبقى أسعار الفائدة حول مستويات 0% منذ ديسمبر/كانون الأول 2008.

أخيراً، فقد قالت يلين بأن " الخطوات الخيرة من قبل الفدرالي لتخفيض برامج شراء الأصول هي ليست تقليل من الإلتزام، إلا أن الحكم الذي أحرز مؤخراً في سوق العمل يعني بأن مساعداتنا للتعافي لا تحتاج إلى نمو بشكل سريع".
 
عودة
أعلى