إفتح حسابك مع شركة XM  برعاية عرب اف اكس
إفتح حسابك مع تيكيمل

سلبية للعقود الأمريكية الآجلة عقب أسبوع حافل وغياب البيانات لهذا اليوم

mohammad-k

مسؤول العملاء في تركيا
طاقم الإدارة
المشاركات
19,955
الإقامة
تركيا

xm    xm

 

 

سلبية للعقود الأمريكية الآجلة عقب أسبوع حافل وغياب البيانات لهذا اليوم
تطل علينا الأسواق الأمريكية في أولى جلساتها لهذا الأسبوع، وسط يوم تغيب فيه البيانات الإقتصادية عن الساحة الأمريكية لهذا اليوم عقب أسبوع مشوق شهدنا خلال العديد من الأحداث الإقتصادية البارزة لعل أبرزها انخفاض معدلات البطالة في الولايات المتحدة لتصل إلى 6.6%، في حين تستمر الشركات الأمريكية بالإفراج عن نتائج أعمالها خلال الرببع الرابع من العام السابق 2013.
البيانات التي صدرت خلال الأسبوع الماضي جاءت متباينة لتؤكد بأن الاقتصاد الأمريكي لم يصل إلى درجة كبيرة من التعافي تغنيه عن البرامج التيسيرية التي ينتهجها الفدرالي الأمريكي، الذي قام خلال الشهرين الماضيين بتقليص برنامج التخفيف الكمي بواقع 20 مليار دولار شهرياً، بعدما أظهر قطاع العمل تحسناً ملحوظاً .
الشركات الأمريكي التي ستفصح عن نتائج اعمالها

- شركة Hasbro Inc من المتوقع ان تحقق ارباحاً بمقدار 1.216 دولار.
- شركة Masco Corp من المتوقع ان تحقق ارباحاً بمقدار 0.167 سنت.
- شركة Loews Corp من المتوقع ان تحقق ارباحاً بمقدار 0.7 سنت.
أداء المؤشرات الأمريكية يوم الجمعة خلال الختام

ومن ناحية أخرى، اختتمت مؤشرات الأسهم الأمريكية يوم الجمعة آخر جلسات التداول للأسبوع الماضي على اللون الأخضر لنشهد أفضل جلستان متتاليتان لمؤشرات الأسهم الأمريكية منذ تشرين الأول/أكتوبر عقب أظهر بيانات سوق العمل الأمريكي انخفاض معدلات البطالة في الولايات المتحدة الأمريكية خلال كانون الثاني/يناير لنسبة 6.6% مقابل 6.7% في القراءة السابقة لشهر كانون الأول/ديسمبر والتوقعات موضحة أدنى مستوياتها منذ عام 2008.
تداولات العقود الأجلة

وبالنظر إلى العقود الأجلة، فقد انخفض مؤشر داو جونز الصناعي بنسبة 0.305% ليصل إلى 15690 نقطة، وهبط مؤشر ستاندرد اند بورز 500 بنسبة 0.351% ليصل إلى 1787.20 نقطة، وانخفض مؤشر ناسداك 100 بنسبة 0.176% ليصل إلى 3552.00 نقطة في تمام الساعة 06:39 بتوقيت نيويورك قبل افتتاح جلسة اليوم الإثنين.
تداول مؤشر الدولار الأمريكي

انخفض مؤشر الدولار الأمريكي والذي يقيس اداء الدولار الأمريكي امام سلة من العملات الرئيسية اهمها اليورو والجنيه الإسترليني والين الياباني بشكل طفيف ليتم تداوله في تمام الساعة 11:50 بتوقيت جرينتش حول مستويات 80.75 بعدما كان قد افتتح جلسته عند 80.82.
 
عودة
أعلى