إفتح حسابك مع شركة XM  برعاية عرب اف اكس
إفتح حسابك مع تيكيمل

عمومية أبيار للتطوير العقارية توافق إلى زيادة رأسمالها إلى 110.7 مليون دينار

t.analysis

عضو ذهبي
المشاركات
2,623
الإقامة
البحرين

xm    xm

 

 

عمومية أبيار للتطوير العقارية توافق إلى زيادة رأسمالها إلى 110.7 مليون دينار

وافقت الجمعية العمومية العادية لشركة ابيار للتطوير العقاري على زيادة رأسمال الشركة من 105.5 مليون دينار كويتي إلى 110.7 مليون دينار بقيمة أسمية 100 فلس وبدون علاوة إصدار.

وقال رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب للشركة مرزوق الرشدان في كلمته أمام الجمعية العادية التي انعقدت اليوم بنسبة حضور بلغت 60% أن الشركة حققت نجاحا في التخارج من صفقة عقارية في دبي الشهر الماضي بأرباح قدرها 11 مليون دينار سيتم إدراجها ضمن النتائج الفصلية للربع الثاني. وأضاف الرشدان أن الصفقة ساهمت بتقليص المديونية التي تجاوزت 100 مليون دينار العام الماضي إلى 66 مليون دينار مبينا أن الشركة مستمرة في تقليص باقي المديونية مع نهاية العام الحالي.

وذكر أن خسائر الشركة معظمها غير محقق وأنها جاءت نتيجة تراجع الأسعار السوقية للأصول وان سعر السهم خاضع لقوى السوق وليس لإدارة الشركة أي يد فيها.

وبين أن الشركة قامت بإطفاء 26.5 مليون دينار من خسائرها المتراكمة البالغة 34.1 مليون دينار لتصبح خسائر الشركة حوالي 5.6 مليون دينار مع إقفال الربع الثاني للسنة المالية كما في 30 يونيو 2011 وذلك دون نتائج الربع الثاني للسنة الحالية.

وأشار إلى أن السبب وراء الرغبة في زيادة رأسمال الشركة عائد إلى مساعدتها في تنفيذ المشاريع الخاصة وسداد الالتزامات المالية الخاصة بالعام الحالي.
 
عودة
أعلى