إفتح حسابك مع شركة XM  برعاية عرب اف اكس
إفتح حسابك مع تيكيمل

فيلم `نوح` يتصدر قائمة مبيعات شباك التذاكر في أمريكا `البوكس أوفس`

mohammad-k

مسؤول العملاء في تركيا
طاقم الإدارة
المشاركات
19,953
الإقامة
تركيا

xm    xm

 

 

إستطاع الفيلم الملحمي "نوح" من التربع على رأس قائمة مبيهات شباك التذاكر في أمريكا (البوكس أوفس) وذلك في أول أسبوع من عرضه، ليحصد حتى الآن 44 مليون دولار أمريكي منذ بداية عرضه في عطلة نهاية الأسبوع الماضي.

و يدور الفيلم حول قصة سفينة النبي نوح، وهو من إخراج الأمريكي دارين آرونوفسكي، ويقوم بدور البطولة فيه النيوزيلندي راسيل كرو، ويشاركه البطولة الأمريكية جينيفر كانولي والبريطانية إيما واتسون.

ويأتي هذا الفيلم ضمن مجموعة من الأفلام الدينية التي سبقته وظهرت مؤخراً مثل فيلم "غاد از نات ديد" وفيلم "سان أوف غاد"، و تضم قائمة الأفلام الدينية التي من المنتظر عرضها العام فيلمي "إيكزوداس" و "هيفين از ريل".

وقال أحد كبار المحللين الإعلاميين لدى شركة رينتراك، بول ديرغارابيديان، لتقييم أفلام البوكس أوفيس: "أعتقد أن هذه الأفلام الملحمية الدينية ستكون بمثابة الجبهة القادمة في هوليوود."

أما المرتبة الثانية على قائمة أفلام البوكس أوفيس فقد جاء فيلم الإثارة والخيال العلمي "ديفيرجانت"، الذي لعب دور البطولة فيه الأمريكية شيلين وودلي والبريطانية كيت وينسليت، وحصد حتى الآن 26.2 مليون دولار أمريكي في الأسبوع الثاني من إصداره.

وقد حقق فيلم المغامرة والكوميديا "مابيتس موست وونتيد" المركز الثالث على رأس القائمة ليحصد 11.4 مليون دولار أمريكي، حتى أسبوعه الثاني.

أما المركزين الرابع والخامس فقد حجز فيلم الرسوم المتحركة "مستر بيبادي آند شيرمان" المرتية الرابعة في حين حجز الفيلم الدرامي "غاد از نات ديد" المرتبة الخامسة.

أخيراً، فقد جاء فيلم الحركة "سابوتاج" من بطولة الأمريكي آرنولد ستشوارزينيغار في المركز الثاني بعد فيلم "نوح" من بين أعلى أفلام الأسبوع من حيث الإيرادات، حيث لم يتمكن من تحقيق سوى 5.3 مليون دولار أمريكي، مقارنة بالمرتبة الأولى فيلم "نوح".
 
عودة
أعلى