إفتح حسابك مع شركة XM  برعاية عرب اف اكس
إفتح حسابك مع تيكيمل

*** وزير مالية اليابان يحذر من قوة الين ****

xm    xm

وزير مالية اليابان يحذر قوة الين تضر بالاقتصاد العالمى

قال وزير المالية اليابانى " جون ازومى" اليوم انه يريد ان ينقل الى مجموعة الدول السبع الصناعية الكبرى وجهة نظرة بأن الارتفاع المفرط فى سعر الين يضر الاقتصاد العالمى واضاف انة مستعد للرد على التحركات التى تنظوى على مضاربة سوق الصرف

وتصارع اليابان ارتفاعا فى سعر الين الذى صعد خمسة فى المئة مقابل الدلوار خلال الشهرين المنصرمين وهو ما يهدد تعافى الاقتصاد من زلزال مدمر فى مارس آذار

وأبلغ ازومى الصحفيين فى مقابلة اليوم قائلا : " كان الارتفاع الاخير فى سعر الين سريعا وهو يضع الاقتصاد اليابانى فى موقف شديد الصعوبة اراقب السوق باهتمام وانا مستعد للتحرك ضد التحركات التى تنطوى على مضاربة " ولعهاااااااااااااااااااااااا يا عم ازومى

وفى حين ينظر الى اقتصاد اليابان على انه يتعافى بينما تتباطأ اقتصادات امريكا وأوربا تواجه طوكيو صعوبة فى اقناع دول مجموعة السبع بالحاجه الى التدخل بعد تحرك مشترك نادر فى مارس

ويجتمع وزراء مالية المجموعة فى وقت لاحق هذا الاسبوع فى مارسليا بفرنسا

xm    xm

والله يافارس العرب انا ذهقت من تدخلات الياباني لدرجة اني مبقتش اشتغل على اى عملة فيها ين بقالي شهرين وريحت دماغي

وشكرا على الخبر

xm    xm

والله يافارس العرب انا ذهقت من تدخلات الياباني لدرجة اني مبقتش اشتغل على اى عملة فيها ين بقالي شهرين وريحت دماغي

وشكرا على الخبر

خليك طويل البال يا غالى وانتهز فرصة الاخبار دى فى جنى ارباح كويسة لان بالفعل الين اصبح اقوى مما ينبغى وان شاء الله بيع الين اصبح فرصة فى رايى والله الموفق

عودة
أعلى