إفتح حسابك مع شركة XM  برعاية عرب اف اكس
إفتح حسابك مع تيكيمل

ورشة اليورو دولار

xm    xm

الدولار ين من الممكن شراؤه بهدف 111.80 بشرط ستوب ثابت على 110.00 لو كسر اللو السابق ممكن ينزل ل 108.50

xm    xm

معك استاد طارق

الدولار فرص شراء على المدى المتوسط والاهداف اتوقعها 112.200 والاستوب مثل ماذكرت 110

xm    xm

شراء الباوند من هنا ممنوع في حاله البيع يجب ان يكون الستوب اعلى 1.2715 وشخصيا أفضل الإبتعاد عن الزوج اليوم

xm    xm

سأبيع الباوند دولار من 1.2750- 1.2760 بهدف 1.2670 والستوب إغلاق اربع ساعات فوق 1.2775

xm    xm

السلام عليكم قمت بتعزيز صفقة الباوند عند 1.2850 وسوف أخرج من الصفقتين عند 1.2775 بإذن الله

xm    xm

الحقيقة نمت ولما صحيت اضطررت اغسل وجهي حتى اشوف الرقم هل هوصحيح ام لا حسيتني احلم ههه
انفجار قوي ع الباوند
عموما
ارى صفقتك في الاتجاه الصحيح ان شاءالله اخي طارق وبل فرصة قوية لبيع بهدف قوي لان الباوند في الاسابيع القادمة الى تحت 1.2500
وغصبا عن بريطانيا وانتخاباتها ههه

وفقنا الله جميعا

xm    xm

الحقيقة نمت ولما صحيت اضطررت اغسل وجهي حتى اشوف الرقم هل هوصحيح ام لا حسيتني احلم ههه
انفجار قوي ع الباوند
عموما
ارى صفقتك في الاتجاه الصحيح ان شاءالله اخي طارق وبل فرصة قوية لبيع بهدف قوي لان الباوند في الاسابيع القادمة الى تحت 1.2500
وغصبا عن بريطانيا وانتخاباتها ههه

وفقنا الله جميعا

هههههههه والله انا نت بالخارح كنت مشيك عالاسعار من الموبايل كانت مكانها ركبت السيارة بعدها ب 5 دقايق شيكت لقيته جايب 1.2900 :biglaugh:

xm    xm

تحقق هدف الباوند على الصفقتين

xm    xm

ممكن يختبر 1.2706 ثم يصعد لكن الاتجاه الصاعد اقوى حاليا*

xm    xm

السلام عليكم ورحمة الله
يسعد مسائكم جميعا
اليورو دولار يتداول في هذه اللحظات عند 1.1577 وينتظر حديث دراجي يوم الخميس القادم والذي بنسبة 80 % راح يتسبب بهبوط اليورو بإذن الله فكما كان هو السبب بقفزة اليورو من مستويات 1.12 راح يكون الأن السبب في هبوطة
قاربنا على نهاية الترند الصاعد وبإذن الله ينتظر اليورو هبوط كبير قد يصل الى مناطق 1.0992
أنصح بتجزئة البيع من المناطق الحالية 1.1577 وحتى 1.1640
مع مراعاة رأس المال ونسبة المخاطرة طبعا

وسيكون الهدف الأول 1.1390 والثاني 1.1270 والثالث 1.1150
الستوب إغلاق شمعة اربع ساعات أعلى 1.1715
ومن يصبر بإذن الله راح يخرج بخير كبير
ولكن الأهم إدارة رأس المال

التعديل الأخير:

xm    xm

لدينا دايفرجنس سلبي وأيضا إخترق السعر جدار النجمة وغالبا مايحدث ذلك بسببب إختلال سعري زمني سرعان مايعود السعر داخل النجمة

xm    xm

ولله الحمد حقق اليورو +100 نقطة بإنعكاس 4 نقاط لا غير ولدينا بعد 8 دقائق حديث لدراجي يفضل وضع الستوب على الدخول

xm    xm

ولله الحمد حقق اليورو +100 نقطة بإنعكاس 4 نقاط لا غير ولدينا بعد 8 دقائق حديث لدراجي يفضل وضع الستوب على الدخول

مبروك استاذ طارق انا لن اغلق باقي معك ل 1.1200 لكن سأضع ستوبي على المدخل

xm    xm

لا زلت أعتقد أن اليورو هابط والمركزي الأوروبي لن يغير السياسة النقدية بإذن الله

xm    xm

السلام عليكم ورحمة الله
يسعد مسائكم جميعا
اليورو دولار يتداول في هذه اللحظات عند 1.1577 وينتظر حديث دراجي يوم الخميس القادم والذي بنسبة 80 % راح يتسبب بهبوط اليورو بإذن الله فكما كان هو السبب بقفزة اليورو من مستويات 1.12 راح يكون الأن السبب في هبوطة
قاربنا على نهاية الترند الصاعد وبإذن الله ينتظر اليورو هبوط كبير قد يصل الى مناطق 1.0992
أنصح بتجزئة البيع من المناطق الحالية 1.1577 وحتى 1.1640
مع مراعاة رأس المال ونسبة المخاطرة طبعا

وسيكون الهدف الأول 1.1390 والثاني 1.1270 والثالث 1.1150
الستوب إغلاق شمعة اربع ساعات أعلى 1.1715
ومن يصبر بإذن الله راح يخرج بخير كبير
ولكن الأهم إدارة رأس المال

سأعاود الدخول من هنا 1.1630 بعد ضرب الستوب على الدخول والله الموفق
بنفس الستوب

التعديل الأخير:
عودة
أعلى