إفتح حسابك مع شركة XM  برعاية عرب اف اكس
إفتح حسابك مع تيكيمل

ورشة لعمل استراتيجية عرب فوركس

xm    xm

الله يعطيك العافيه على هذه الإستراتيجية
متابع معكم والله يكتب الخير للجميع

مشرفنا اخي هي ليست استراتيجية و انما موصوع مفتوح لكل اصافات لنبني استراتيجية ان شاء الله تكون دقة نجاحها عالية
لو ليك اي اصافة تفصل مشكور
لو حبيت تجررب ما طرح سابقا من مؤشرات و تحط ملاحظاتك نكون لك شاكرين
بالتوفيق

xm    xm

للرفع
منتظرين ايصافاتكم يا جماعة وفيش حد ليه مؤشر او افكار جميلة يطرحهل لكي نبدا شغل انشاء الاستراتيجية
انا شايف فقط الاخ ميفيا من قام بوصع ايصافات

xm    xm

التفاعل يا شباب مهم جداً

xm    xm

التفاعل يا شباب مهم جداً

تمام بارك الله فيك مصطفى فقط نريد افكار مختلفة من كل الجهات مهما كانت و مؤشرات ليتم دراستها و استخلاص نتيجة واحدة بادن الله و تكون لافادة الجميع
اانا اعلم ان كل الناس تملك المؤشرات لكن الافكار في طريقة الاستعمال تختلف من شخص لاخر و هد ا ما نريده تعدد الافكار و تعارصها يعطي النتيجية

xm    xm

أخي لو ممكن شرح مبسط للمؤشرات وكيفية عملها والدخول والخروج بناءا عليها
يعني مؤشر الفايبو هل هو فايبو متحرك لكل يوم وهذه الخطوط تمثل قيم معينه للفايبو ؟؟ و أيضا الزوايا هذه أول مره أسمع عنها
أو دلني على رابط يشرحها مثلا ... و تسجيل متابعه معك أخي

xm    xm

أخي لو ممكن شرح مبسط للمؤشرات وكيفية عملها والدخول والخروج بناءا عليها
يعني مؤشر الفايبو هل هو فايبو متحرك لكل يوم وهذه الخطوط تمثل قيم معينه للفايبو ؟؟ و أيضا الزوايا هذه أول مره أسمع عنها
أو دلني على رابط يشرحها مثلا ... و تسجيل متابعه معك أخي

اهلا بيك اخي بالنسبة للفيبو فان هو فعلا فيبو متحرك لك يرسم قيمتين اعلى و اسفل كل ما عليك هو انك تحط النسبة التي تريدها في الاعدادات مثلا لو عاوز 0.618 بالنسبة للاستعمال نحن هنى نناقش و نبحث عن احسن الحلول و طرق الاستعمال يعني كل ما عليك انك تجرب و تدينا نتائجك المؤشر ليس له اي ورشة خاصة بيه لشرحه لو كانت موجودة لاعطيتك الرابط كما يمكنك الاصافة لاي شيء تريد ترى فيه الخير و النفع
اهم شيء انا لاحظته للفيبو فان لو انت خطيتو على فريم الساعة فما تخت هو لليومي
لو حطيتوا على الاربع ساعات فانت تشتغل اسبوعي
لو حطيتوا على اليومي فانت تشتغل على الشهري

الخطوط في اغلب الاخيانت تلعب دور مقاومات من فوق و دعوم من تحت

بالنسبة لمؤشر لزوايا فهو مبني على طريقة زوايا جان تقريبا و كثير من الناس تعتمد على الزاوية 45 لما لها من اهية و هناك من يبع او يشتري عند الوصول لاي زاوية بهدف سكالبنغ و الستوب اغلاق فوق او تخت الزاوية و يدخل عكس الصفقة ان صربت الستوب بهدف الزاوية التي تليها
مثلا لو كان السعر صاعد ووصل الى الزاوية 45 ممكن تبيع من عندها بهدف سكالب و ستوبك الاغلاق فوقها و تتدخل شراء بهدف الزاوية 90 و التي تبيع من عندها و هدفك ال45 و ستوبك الاغلاق فوقها و هدفك الزاوية التي تلي ال91 و هكدا
بالنسبة للاعدادات ان وصعت 1440 فهو يومي كل يوم تتجدد الزوايا بافتتاح اليوم الجديد
ان وصعت 43200 فهو شهري كل يوم تتجدد الزوايا بافتتاح الشهر الجديد

xm    xm

اهلا بيك اخي بالنسبة للفيبو فان هو فعلا فيبو متحرك لك يرسم قيمتين اعلى و اسفل كل ما عليك هو انك تحط النسبة التي تريدها في الاعدادات مثلا لو عاوز 0.618 بالنسبة للاستعمال نحن هنى نناقش و نبحث عن احسن الحلول و طرق الاستعمال يعني كل ما عليك انك تجرب و تدينا نتائجك المؤشر ليس له اي ورشة خاصة بيه لشرحه لو كانت موجودة لاعطيتك الرابط كما يمكنك الاصافة لاي شيء تريد ترى فيه الخير و النفع
اهم شيء انا لاحظته للفيبو فان لو انت خطيتو على فريم الساعة فما تخت هو لليومي
لو حطيتوا على الاربع ساعات فانت تشتغل اسبوعي
لو حطيتوا على اليومي فانت تشتغل على الشهري

الخطوط في اغلب الاخيانت تلعب دور مقاومات من فوق و دعوم من تحت

بالنسبة لمؤشر لزوايا فهو مبني على طريقة زوايا جان تقريبا و كثير من الناس تعتمد على الزاوية 45 لما لها من اهية و هناك من يبع او يشتري عند الوصول لاي زاوية بهدف سكالبنغ و الستوب اغلاق فوق او تخت الزاوية و يدخل عكس الصفقة ان صربت الستوب بهدف الزاوية التي تليها
مثلا لو كان السعر صاعد ووصل الى الزاوية 45 ممكن تبيع من عندها بهدف سكالب و ستوبك الاغلاق فوقها و تتدخل شراء بهدف الزاوية 90 و التي تبيع من عندها و هدفك ال45 و ستوبك الاغلاق فوقها و هدفك الزاوية التي تلي ال91 و هكدا
بالنسبة للاعدادات ان وصعت 1440 فهو يومي كل يوم تتجدد الزوايا بافتتاح اليوم الجديد
ان وصعت 43200 فهو شهري كل يوم تتجدد الزوايا بافتتاح الشهر الجديد
شكرا أخي
أنا أتابع هذا المؤشرات على الساعه على الباوند و سأحاول الإضافه إليه و أرى النتائج
مبدأيا وجدته يحترم وجود أحد خطوط الفايبو إذا إجتمع معه خط من خطوط الزوايا ويرتد إلى الإتجاه المعاكس في حال وصل السعر ووجدهم سويا ... من الممكن الدخول بيع أو شراء إذا وصل السعر أو أغلق أسفل أو أعلى هذه المنطقه والله أعلم ...

xm    xm

تفضل أخي أرفقتهم مره أخرى و هم فعلا ليش بهم مشكله

بارك الله فيك على المتابعة و مستنيين ملاحظاتك ان شاء الله

التعديل الأخير:

xm    xm

للأسف مؤشر الفايبو يتحرك مع السعر و غير ثابت
أخي العزيز mohalia مؤشر الفايبو هذا على إعداداته الإفتراضيه هل يكون على هاي و لو اليوم السابق و لماذا يتحرك مع السعر إذا كان كذلك .... و هل من طريقه لجعل خطوط قناة الفايبو هذا ثابته لا تعيد رسم نفسها ولا تتحرك مع السعر

التعديل الأخير:

xm    xm

للأسف مؤشر الفايبو يتحرك مع السعر و غير ثابت
أخي العزيز mohalia مؤشر الفايبو هذا على إعداداته الإفتراضيه هل يكون على هاي و لو اليوم السابق و لماذا يتحرك مع السعر إذا كان كذلك .... و هل من طريقه لجعل خطوط قناة الفايبو هذا ثابته لا تعيد رسم نفسها ولا تتحرك مع السعر

تمام هو فيبو متحرك و بطبيعة الحال يتحرك مع لسعر لكنه مفيد ليس مجرد اشارة تتغير مع السعر و انما يحدد لنا نقاط مهمة في المقاومة و الدعوم و نكسارت بشكل معاكس للخطوط فوق و تحت تنباك بوجود تدبدب و و اكسارات فب نفس الاتجاه و جود ترند
ليس هناك من طريقة لثباته
طريقة الاستعمال بطبيعة الحال ليس لوحده و انما بالاعتماد على اضافات اخرى للدخول من المناطق المناسبة اما الفيبو فان كما سبق و دكرت نقبل تهمنا الانكسارات في نفس الاتجاه او تعارصها و ثبات الانكسار لنعلم نوع الترند الدي نخن بصدده و نبني اشارات دحولنا من مناطق مناسبة

xm    xm

تمام هو فيبو متحرك و بطبيعة الحال يتحرك مع لسعر لكنه مفيد ليس مجرد اشارة تتغير مع السعر و انما يحدد لنا نقاط مهمة في المقاومة و الدعوم و نكسارت بشكل معاكس للخطوط فوق و تحت تنباك بوجود تدبدب و و اكسارات فب نفس الاتجاه و جود ترند
ليس هناك من طريقة لثباته
طريقة الاستعمال بطبيعة الحال ليس لوحده و انما بالاعتماد على اضافات اخرى للدخول من المناطق المناسبة اما الفيبو فان كما سبق و دكرت نقبل تهمنا الانكسارات في نفس الاتجاه او تعارصها و ثبات الانكسار لنعلم نوع الترند الدي نخن بصدده و نبني اشارات دحولنا من مناطق مناسبة

b]
تمام أخي
[/b]

عودة
أعلى