إفتح حسابك مع شركة XM  برعاية عرب اف اكس
إفتح حسابك مع تيكيمل

متابعه حساب الباري المجاني للمتقدمين

Admin

الإداره

xm    xm

هذا الموضوع لمتابعه الحساب المجاني لشركه الباري للمتقدمين و اخر الاخبار له

xm    xm

حتى نفتح شهيه الاخوه اليوم ابلغت من عدد ممن فتح حسابه انه تم الايداع لهم فنقول مبارك لهم فانتم السابقون و الاخوه هم الاحقون

xm    xm

الف مبرووووووووووووووووووك لمت تم له الايداع
و عقبالنا ان شاء الله

و شكرا ليك يا دكتورنا الغالي علي المجهود ده ربنا يجازيك كل خير

xm    xm

ماشاء الله الله اكبر

يارب يكون لينا نصيب

xm    xm

تصدق بالله يادكتور :

انا كل لما افتح المنتدي احس اني اول ما افتح هلاقي جوائز تنهال علينا لدرجة اني اشعر انوا منتدي توزيع هدايا وجوائز مش منتدي لتداول العملات

بالتوفيق دائما وابدا ان شاء الله

xm    xm

تصدق بالله يادكتور :

انا كل لما افتح المنتدي احس اني اول ما افتح هلاقي جوائز تنهال علينا لدرجة اني اشعر انوا منتدي توزيع هدايا وجوائز مش منتدي لتداول العملات

بالتوفيق دائما وابدا ان شاء الله

:wub::wub:

هي الجوائز و الهدايا بشكل عام بتطغى على الجو و الشهرين الماضيين بالتأكيد كان في عروض مميزه من وريلد وايد ماركتس و لذلك هذا الشعور

بس لو تعمل جوله في المنتدى و انسى العروض راح ستجد انه المواضيع التحليليه و التوصيات المباشره المتعلقه بالتداول ماخذه حيز كبير

xm    xm

والله يا دكتور شعور جميل ومنتظرينه . بس بصراحه الشركه غريبه جداااا ولابعد حدود وبحس انها شويه وتطلب عينه دم ترسل بالبريد مع صوره البطاقه .. بجد انا بقالى 6 سنين فوركس فتحت حساب مع كل الشركات المعروفه فى العالم العربى ومش معروفه وكسبت جوايز كتير واودعت كتير ولم اقابل هذا التشدد فى الاجراءات والاوراق .. منتظرين اخبار طيبه منك ان شاء الله دكتور احمد

xm    xm

الف الف مبرووك لمن تم الايداع
والف شكر للدكتور احمد على تعبه معانا
وعقبالنا
تحياتى

xm    xm

طيب دكتور انا لقيت موضوعي في المنتدي الخاص اغلق فهل ده طبيعي؟ و ازاي اعرف اذا كان لسا مطلوب مني اي حاجة تانية ولا لأ؟

xm    xm

والله يا دكتور شعور جميل ومنتظرينه . بس بصراحه الشركه غريبه جداااا ولابعد حدود وبحس انها شويه وتطلب عينه دم ترسل بالبريد مع صوره البطاقه .. بجد انا بقالى 6 سنين فوركس فتحت حساب مع كل الشركات المعروفه فى العالم العربى ومش معروفه وكسبت جوايز كتير واودعت كتير ولم اقابل هذا التشدد فى الاجراءات والاوراق .. منتظرين اخبار طيبه منك ان شاء الله دكتور احمد

اوضح الموضوع اكثر
شركه الباري يا غالي تقوم بفتح حساب بنكي لكل عميل منفصل و كذلك التأمين على الحساب
الان الاوراق التي يطلبها البنك و التأمين حسب fsa هي هذه الاوراق و بهذ المواصفات و منها ان تكون الاوراق ملونه و باسم الشخص و اوراق حديثه و الخ

و لذلك الشركه تحتاج لهذه الاوراق

xm    xm

د احمد انا طلبى رقم 34 فهل تم ارسال اوراقى للشركه ام لا؟

و شكرا لك د احمد

xm    xm

طيب دكتور انا لقيت موضوعي في المنتدي الخاص اغلق فهل ده طبيعي؟ و ازاي اعرف اذا كان لسا مطلوب مني اي حاجة تانية ولا لأ؟

سؤال جيد
راح اجاوبه
كل عميل استقبل رقمه و تم تغيير عنوان موضوعه الى رقم ملفه ستقوم الشركه بالتواصل معنا بناء على الارقام و بالتالي سيتم ابلاغ العميل على الخاص بالتواصل عبر الموضوع و تصحيح ما هو ناقص
طبعا الاوراق نعتبرها اكتملت لكن لا تعلم ممكم يكتشوا شيء نحنا ما اكتشفناه

xm    xm

مشكور يا غالي على الجهد الكبير وان شالله بالتوفيق للجميع

xm    xm

مشكور يا غالي على الجهد الكبير وان شالله بالتوفيق للجميع

هلا انعم و اكرم
منور يا غالي
شو شكلها الثلجه مش راح تزبط هالمره عندكم ..... الظاهر سوريا و لبنان راح تكون عواصف ثلجيه الاربعاء و الخميس و الجمعه بس ان شاء الله متوقعين عندكم امطار حلوه بأذن الله

xm    xm

هلا انعم و اكرم
منور يا غالي
شو شكلها الثلجه مش راح تزبط هالمره عندكم ..... الظاهر سوريا و لبنان راح تكون عواصف ثلجيه الاربعاء و الخميس و الجمعه بس ان شاء الله متوقعين عندكم امطار حلوه بأذن الله

تحياتي الك يا غالي
ان شاالله تمطر لانه غير البرد مافي لا في شتا ولا ثلوج
والحمد الله على كل شيء

xm    xm

تحياتي الك يا غالي
ان شاالله تمطر لانه غير البرد مافي لا في شتا ولا ثلوج
والحمد الله على كل شيء
ان شاء الله خير
من مساء الاربعاء راح تبلش الجبهه القطبيه العبور و بأذن الله تكون محمله بالخير

xm    xm

سؤال جيد
راح اجاوبه
كل عميل استقبل رقمه و تم تغيير عنوان موضوعه الى رقم ملفه ستقوم الشركه بالتواصل معنا بناء على الارقام و بالتالي سيتم ابلاغ العميل على الخاص بالتواصل عبر الموضوع و تصحيح ما هو ناقص
طبعا الاوراق نعتبرها اكتملت لكن لا تعلم ممكم يكتشوا شيء نحنا ما اكتشفناه

شكرا ليك يا دكتورنا

ربنا يعينك علينا:angelic::angelic::angelic:

xm    xm

ما شاء الله تبارك الله
الف الف مبروووك لسابقون ونحن بإذن الله بهم لاحقون

والشكر الجزيل لإدارة المنتدى تعبها ومجهودها معانا

عودة
أعلى