إفتح حسابك مع شركة XM  برعاية عرب اف اكس
إفتح حسابك مع تيكيمل

اليورو/ الدولار ثابتا وسط امال في تعزيز قدرة صندوق الانقاذ

dr.ahmed

عضو ذهبي
المشاركات
3,030
الإقامة
EGYPT

xm    xm

 

 

euro.png





استقر اليورو مقابل الدولار الامريكي اليوم الخميس تدعمه آمال بأن قادة منطقة اليورو سيقوموم بزيادة قيمة مرفق الاستقرال المالي لمكافحة ازمة الديون في منطقة اليورو.

بلغ اليورو / دولار 1.3346 خلال أواخر التعاملات الآسيوية، اعلى مستوى للدورة ، وتماسك الزوج لاحقا عند 1.3320 و ارتفع السهم بنسبة 0.03٪ .

الزوج كان من المرجح ان يجد الدعم عند 1.3276، ادنى مستوى يوم الاربعاء والمقاومة عند 1.3384،اعلى مستوى يوم الثلاثاء وعلى مدى شهر.

سيقوم وزراء مالية منطقة اليورو بإجراء محادثات في كوبنهاجن يوم الجمعة لمناقشة تفعيل الية زيادة صندوق الانقاذ الدائم بقيمة 500 مليار اليورو ، وآلية الاستقرار الأوروبي، بالتعاون مع صندوق المنطقة المؤقت البالغ 200 ملياريورو ..

في وقت سابق من الأسبوع، استجابت المستشارة الالمانية انجيلا ميركل للضغوط لدعم صندوق الانقاذ الدولي ، بعد دعوات من صندوق النقد الدولي لتعزيز قدرة المنطقة على خطة الانقاذ وسط مخاوف متزايدة من الاوضاع المالية في البرتغال واسبانيا.

وتراجع اليورو مقابل الجنيه، مع تراجع اليورو / باوند بنسبة 0.04٪ ليسجل 0.8378، وانخفض مقابل الين، مع تراجع اليورو / الين الياباني بنسبة 0.55٪ ليسجل 109.78.

في وقت لاحق من نفس اليوم، ستقوم المانيا بشر البيانات الرسمية بشأن تغير العمالة، في حين ستقوم الولايات المتحدة بنشر بيانات رسمية بشأن مطالبات البطالة الأولية.​
 

xm    xm

 

 

بارك الله فيك دكتور احمد يسلمو
 
عودة
أعلى