إفتح حسابك مع شركة XM  برعاية عرب اف اكس
إفتح حسابك مع تيكيمل

العملات الرئيسية تعوض من خسائرها خلال الجلسة الأسيوية

t.analysis

عضو ذهبي
المشاركات
2,623
الإقامة
البحرين

xm    xm

 

 

ارتفعت العملات الرئيسية خلال الجلسة الأسيوية اليوم في محاولها منها لتعويض بعض الخسائر التي شهدتها يوم أمس مقابل الدولار، فمع استمرار المخاوف من الأزمة الأوروبية يستمر الضغط السلبي على العملات الرئيسية الأمر الذي يدفعها إلى محاولة تصحيح مسارها خلال الجلسة الأسيوية مستغلة غياب الضغط من الجانب الأوروبي.

تداول زوج الدولار مقابل الين الياباني على ارتفاع اليوم و ذلك بعد صدور بيانات متفائلة عن ارتفاع طلبات الآلات الصناعية في اليابان بأكثر من التوقعات، حيث سجل الزوج أعلى مستوى له عند 80.92 بعد أن سجل الأدنى عند 80.65 ليتداول الزوج حاليا عند المستوى 80.85.

ارتفع زوج الدولار الاسترالي/الدولار بشكل كبير اليوم ليغطي أكثر من 50% من الخسائر التي سجلها يوم أمس، حيث أعلن الاقتصاد الاسترالي اليوم عن تحسن ثقة المستهلكين بشكل كبير ليزيد هذا من الإقبال على العملة الاسترالية.

ارتفع الدولار الاسترالي مقابل نظيره الأمريكي إلى أعلى مستوى له عند 1.0292 ليتداول حاليا عند المستوى 1.0287 في حين قد سجل أدنى مستوياته عند 1.0225.

من ناحية أخرى ارتفع زوج الدولار النيوزيلندي / الدولار إلى أعلى مستوى له عند 0.8176 ليتداول حاليا عند المستوى 0.8170 بعد أن سجل الأدنى له عند 81.83.
 
عودة
أعلى