أهلا وسهلا بك إلى منتديات عرب فوركس.
منتديات عرب فوركس
 

 

 

إضغط هنا

 

إضغط هنا

 

إضغط هنا

 

إضغط هنا

 

إضغط هنا

 



منتدى العملات والمعادن والمضاربة الفورية والتوصيات يختص هذا القسم بطرح ومناقشه كل ما يتعلق بـسوق الفوركس والعملات العالميه ، الذهب ، الفضة ، النفط ،تحليل فني ، تحليل اساسي ،توصيات .


طفرة في عدد الوظائف المضافة في أستراليا خلال آذار

منتدى العملات والمعادن والمضاربة الفورية والتوصيات


إضافة رد
 
أدوات الموضوع
  #1  
قديم 04-12-2012, 10:18 AM
الصورة الرمزية الإدارة
الإدارة الإدارة غير متواجد حالياً
الإداره
 


افتراضي طفرة في عدد الوظائف المضافة في أستراليا خلال آذار

 

طفرة في عدد الوظائف المضافة في أستراليا خلال آذار          طفرة في عدد الوظائف المضافة في أستراليا خلال آذار         طفرة في عدد الوظائف المضافة في أستراليا خلال آذار

 

 

 

ارتفعت عدد الوظائف المضافة في أستراليا بأعلى سبعة أضعاف أرقام التوقعات خلال آذار حيث ساند في ذلك بشكل أساسي قطاع التعدين المزدهر، و يعد ذلك أمرا إيجابيا نظرا أن الفترة السابقة شهدت و على غير المتوقع فقد العديد من الوظائف.
صدر عن اقتصاد أستراليا اليوم بيانات معدل البطالة لشهر آذار حيث جاءت مسجلة قراءة فعلية مرتفعة بنسبة 5.2% و هي نفس قيمة القراءة السابقة، في حين أشارت التوقعات ارتفاعا بنسبة 5.3%.
أيضا صدرت بيانات التغير في التوظيف لشهر آذار حيث جاءت مسجلة قراءة فعلية مرتفعة بإضافة 44.0 ألف وظيفة، مقارنة بالقراءة السابقة التي سجلت فقد 15.4 ألف وظيفة في حين أشارت التوقعات إضافة 5.6 ألف وظيفة.
هنا نشير أنه فضلا عن إضافة عدد كبير من الوظائف فقد حققت معدلات البطالة تراجعا و إن كان بسيطا مقارنة بالتوقعات، حيث أن من البديهي خلال هذه الفترة أن تتقدم الاقتصاديات بشكل بطيء اتساقا مع وضع معدلات الطلب التي تطلب صعودا تدريجيا خصوصا أن الاقتصاد الأمريكي يشهد حالة من التعافي و إن كانت بيانات البطالة الأخيرة جاءت دون التوقعات.
في إطار آخر يراقب البنك المركزي الأسترالي الأوضاع و لا شك أن معدلات التوظيف تعد دافعا إيجابيا يجب استغلاله و الحفاظ عليه، و قد يترجم ذلك في المرحلة القادمة في تخفيف في السياسة النقدية متمثلة في أسعار الفائدة لدعم معدلات النمو خصوصا أن معدلات التضخم و حسب توقعات البنك المركزي فإنها ستكون ضمن الحدود المستهدفة خلال العامين القادمين.
من ناحية أخرى من المؤكد أن معدلات البطالة و التغير في التوظيف من أهم العوامل المؤثرة في الزاج الاقتصاد العام لأي دولة لا سيما فيما يرتبط بمعدلات الإنتاج و مدى تعبيرها عن النمو، و هنا لا نغفل أن اقتصاد أستراليا يواجه أيضا تقلبات مصاحبة لهذه البيانات الإيجابية حيث تراجعت ثقة المستهلكين خلال نيسان فضلا عن تحقيق عجز في الميزان التجاري خلال شباط، و قد يرغب القائمين على السياسة النقدية في أستراليا في النهوض سريعا و هو ما قد ينتج عنه خفض في أسعار الفائدة خلال المرحلة القادمة

 

 

 

إذا أعجبك الموضوع قم بنشره

رد مع اقتباس
قديم 04-12-2012, 11:08 AM   رقم المشاركة : [2]
الصاعد
عضو مميز
الصورة الرمزية الصاعد
 

الصاعد is on a distinguished road
افتراضي





الحساب تجريبي





 

 

 

 

إذا أعجبك الموضوع قم بنشره

الصور المرفقة
نوع الملف: jpg ديمو.jpg‏ (48.5 كيلوبايت, المشاهدات 1)
التوقيع:
تمتع بعروض فتح الحسابات مع عرب فوركس

تعلم باحترافيه تحديد الاتجاه* ركوب الموجه* تحديد افضل مناطق الدخول*الخروج مع

تحليل الاسواق المشتركه
Inter Market Analyses

الماركت بروفيل
Market Profile



قريبا:
تحليل السيوله
الصاعد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
آذار, أستراليا, المضافة, الوظائف, خلال, عيد, طفرة


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 09:42 AM

جميع مايطرح في المنتدى لا يعبر بالضرورة عن رأي إدارة المنتدى وإنما يعبر عن رأي كاتبه لذلك تخلي إدارة المنتدى مسؤوليتها عما يطرح فيه من آراء وتوصيات كما ونحذر الأعضاء من مديري الحسابات ونخلي مسؤليتنا من اي اتفاق بين الأعضاء لإدارة الحسابات

 
 
site
stats
1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43