إفتح حسابك مع شركة XM  برعاية عرب اف اكس
إفتح حسابك مع تيكيمل

احصل على جائزتك بقيمه 250$ الان مع عرب فوركس

Admin

الإداره

xm    xm

في عرض نادر من شركه وريلد وايلد ماركتس و عرب فوركس احصل على جائزه بقيمه 250$ و كل ما عليك ان تقدم اقتراحات مقبولة لتطوير منصه الفلاش تريد باضافه خاصيه غير موجوده في المنصه و ذات تأثير على اداء المتداولين و اذا الاقتراح مقبول ستحصل على هديه في حسابك بقيمه 250$

اكتب الاقتراحات في هذا الموضوع بتفاصيله و اذا امكن ان تعبر عن ما لديك بالصور و ستقوم اداره عرب فوركس بنقل اقتراحك للشركه و في حال وجدت الشركه ان الاقتراح مقبول ستحصل على هديه بقيمه 250$

xm    xm

كمثال ساقدم اقتراح و لا اعلم اذا كان موجود

هو التداول عبر الشارت مباشره
كمتداول يجب ان يكون هناك خاصيه القدره على الضغط على امر مباشره عبر الشارت و عمل امر دخول مباشر

xm    xm

اقترح ايضا ان يكون هناك اضافة حساب الهامش المحجوز والهامش المتاح رقميا مع النسبه المئويه الموجود الان

اقترح ان يكون هناك المزيد من الالوان لارضية المنصه وليس اللون الاسود فقط

اقترح ايضا ان يكون هناك خاصيه ارسال رسائل تنبيه الي الموبيل عن وصول السعر الي سعر محدد من قبل التاجر

xm    xm

اقترح ايضا ان يكون هناك اضافة حساب الهامش المحجوز والهامش المتاح رقميا مع النسبه المئويه الموجود الان

اقترح ايضا ان يكون هناك خاصيه ارسال رسائل تنبيه الي الموبيل عن وصول السعر الي سعر محدد من قبل التاجر

جميل اخي الصاعد
سيتم اخذ اقتراحاتك للشركه

xm    xm

اقترح ان يكون هناك رسائل تنبيه الي الموبيل عند تنفيد احد الاوامر المعلقه او وصول السعر الي الهدف او الاستوب

اقترح ايضا ان يكون هناك حساب الهامش المحجوز والهامش المتاح رقميا وليس بالنسبه المئويه كما هو موجود الان

xm    xm

اقترح ان يكون هناك رسائل تنبيه الي الموبيل عند تنفيد احد الاوامر المعلقه او وصول السعر الي الهدف او الاستوب

اقترح ايضا ان يكون هناك حساب الهامش المحجوز والهامش المتاح رقميا وليس بالنسبه المئويه كما هو موجود الان

يا غالي اترك بعض الاقتراحات للاخوه :wub:

xm    xm

يا غالي اترك بعض الاقتراحات للاخوه :wub:

انا لسه بقول ياهادي :angelic:

اروح بس اتغدي وارجعلك باقتراحات كتير اووووووووووي:biglaugh: دي وفرصه وجات لحد عندنا بس اهم شيء ينفذوا :spinny:

xm    xm

اعتقد ان افضل شئ هو ان تكون هناك امكانيه الوصول للمنصه طول الوقت حيث انها كثيرا ما تعلق ولايمكن الوصول اليها الا على سرعات عاليه للنت على عكس الميتاتريدر لنفس الشركه

xm    xm

اعتقد ان افضل شئ هو ان تكون هناك امكانيه الوصول للمنصه طول الوقت حيث انها كثيرا ما تعلق ولايمكن الوصول اليها الا على سرعات عاليه للنت على عكس الميتاتريدر لنفس الشركه

معك حق يادكتور فهذه اعتبرها احد عيوب المنصه حتي تحدث في بعض الاوقات مع السرعه العاليه اذا اعتبرنا 1 جيجا سرعه عاليه:angelic:

xm    xm

اوكيه تمام بس ايه اقتراحك للعمل على حل المشكله

xm    xm

اوكيه تمام بس ايه اقتراحك للعمل على حل المشكله

اعتقد ان هذه مشكله تقنيه خاصه بالمنصه وهم المفروض لديهم الحل حتى لو يغيروا المنصه ويستبدلوها بمنصه افضل لان هذه اكبر عقبه تقابلنى عند التعامل معهم وهذا يجعلنى ارفض تماما اى حساب يكون على هذه المنصه الا طبعا لو حساب هديه الا اننى فى الغالب اخسره بسبب المنصه رغم اننى اتعامل معهم على الميتاتريدر والحمد لله الحساب عليه في ارباح وتقدم

xm    xm

اعتقد ان هذه مشكله تقنيه خاصه بالمنصه وهم المفروض لديهم الحل حتى لو يغيروا المنصه ويستبدلوها بمنصه افضل لان هذه اكبر عقبه تقابلنى عند التعامل معهم وهذا يجعلنى ارفض تماما اى حساب يكون على هذه المنصه الا طبعا لو حساب هديه الا اننى فى الغالب اخسره بسبب المنصه رغم اننى اتعامل معهم على الميتاتريدر والحمد لله الحساب عليه في ارباح وتقدم
نعطي الاقتراح بالطريقه التاليه
انه عمل منصه فلاش يمكن تنزيلها و لا تكون على الويب فقط :angelic:

xm    xm

السلام عليكم
انا اقتراحي ياريت يكون برنامج احسن وخفيف
ويكون فيه الاخبار العاجلة وبالعربية
ويكون يدعم المتاجر الالي ويدعم مؤشرات برنامج ميتاتريدر
وياريت الاخبار بتنبيه
وشكرا

xm    xm

السلام عليكم
انا اقتراحي ياريت يكون برنامج احسن وخفيف
ويكون فيه الاخبار العاجلة وبالعربية
ويكون يدعم المتاجر الالي ويدعم مؤشرات برنامج ميتاتريدر
وياريت الاخبار بتنبيه
وشكرا

كل الخصائص موجوده تقريبا عدا المتاجر الالي ويدعم مؤشرات mt
الرجاء التفصيل بالاقتراحات و عدم التعميم

xm    xm

برنامج لمنصة الفلاش تريدر يعمل على هواتف اندرويد واي فون
لانه من خلال المتصفح لا تعمل المنصة

xm    xm

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

فيه مشكلتين معايا على منصة الفلاش تريدر الحقيقة مطلعين عينى ويا ريت يكون فيه حل ليهم

المشكلة الاولى : عدم القدرة على ترتيب الصفقات ترتيبا معين

يعنى مثلا عاوز ارتب الصفقات حسب التاريخ او حسب سعر الدخول او على حسب النوع او على حسب الزوج

المشكلة التانية : يا ريت لو يترسم منطقة الدخول و سعر الاستوب وسعر التارجت مثلا على الشارت

ودى طبعا بتعمل معاناة مثلا مع اللى بيفتح كذا صفقة على نفس الزوج

يمكن يكون فيه حاجه انا مش واخد بالى منها بس النقطتين دول تقريبا مشكلة منصة الفلاش

تحياتى ومودتى

xm    xm

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

فيه مشكلتين معايا على منصة الفلاش تريدر الحقيقة مطلعين عينى ويا ريت يكون فيه حل ليهم

المشكلة الاولى : عدم القدرة على ترتيب الصفقات ترتيبا معين

يعنى مثلا عاوز ارتب الصفقات حسب التاريخ او حسب سعر الدخول او على حسب النوع او على حسب الزوج

المشكلة التانية : يا ريت لو يترسم منطقة الدخول و سعر الاستوب وسعر التارجت مثلا على الشارت

ودى طبعا بتعمل معاناة مثلا مع اللى بيفتح كذا صفقة على نفس الزوج

يمكن يكون فيه حاجه انا مش واخد بالى منها بس النقطتين دول تقريبا مشكلة منصة الفلاش

تحياتى ومودتى

تمام و الاقتراح جميل

عودة
أعلى