إفتح حسابك مع شركة XM  برعاية عرب اف اكس
إفتح حسابك مع تيكيمل

متابعه اليورو اليوم ... للنقاش

Admin

الإداره

xm    xm

متابعه اليورو اليوم ... للنقاش
ارجو من الجميع المشاركه بافكارهم
في الامس تراكمت البيانات السلبيه لليورو و الايجابيه للدولار و لا تزال الاخبار التشائميه حول اليورو تصدر كل يوم
القمه الاوروبيه كانت كالمخدر لليورو و خدعتنا كبائعين لنغير نظرتنا حول الصعود و اليوم سنسأل نفس السؤال هل الهبوط الحالي خدعه للمشترين لتغيير وجهه النظر نحو البيع
السؤال الان ماذا تقول التشارت
الاربع ساعات يظهر تداول اسفل البايفوت اليومي و الاسبوعي و الموفينج افريج 50,100,200
البولينجر باند انفراج سلبي يدعم مسار هابط
كسر الخط الفلتر الاسود يدعم الهبوط
مؤشرات العزم تنعطف للاسفل و لكنها مشبعه بالبيع
حركه السعر تميل للهبوط كما هي ظاهره

بناءا على ما ورد اقترح اننا سنشاهد رينج للزوج خلال اليوم و الاسبوع المقبل صعودا و هبوطا بين 1.2286 - 1.2475 قبل ان نشهد حركه مؤثره للزوج
اغلاق اليوم ضروري في تحديد ايضا قوه الترند و التصحيح فاغلاق دون 1.2360 بالتأكيد سيعتبر جدا سلبي في حين اغلاق اعلى 1.2465 سيعتبر جدا ايجابي
النظره الموجيه ساعرضها بعد قليل و هي تدعم مسار صاعد نحو مستويات مرتفعه

انتظر افكاركم على اليورو

xm    xm

اعتقادي دكتور اننا سنرى ال ١٢٤٥٠ ثم١٢٤٨٠ و١٢٥٣٠

ان شالله

xm    xm

عشان اخبار منطقة اليورو السلبية اعتقد اليوم سوف يشهد المنطقة 1.2285

xm    xm

و الله اليوم كل حاجة ممكنة بس شكلها هبوط كدة انهردة و ربنا يسترها

xm    xm

اليورو وما ادراك مااليورو :angelic:

كنا قد ذكرنا الامس ان اغلاق اليورو فوق 12400 سوف يعطي ايجابيه لليورو للصعود الي 12600/700 ولكن لم يحدث واغلق اليورو امس 12385 وبالتالي فان الانخفاض هو الغالب لليوم علي اليورو دولار

ناتي لهذا اليوم من بدايته افتتاح اليورو 12385 ولم يكن هناك اي حركه مفيده تذكر خلال الفتره الاسيويه وبدا يكون منطقة توازن (منطقه رضا بين البائع والمشتري) وصعد مع بداية الاسواق الاروبيه الي 12400 حدود الفاليو اريا ( المنطقه الرماديه )ولكن لم يقبل السعر وتم رفضه الي اسفل منطقة افتتاحه اليوم وبالتالي هذا يؤدي الي تاكيد ان اليورو مازال امامه انخفاض مالم يطرا اي جديد

بعد الصلاه سنرفق التحليل للشهر من بدايته والمتوقع لبقيته ان شاء الله
مرفق اشارت ماركت بروفيل

xm    xm

عن نفسي مازلت مع الشراء ولا زال يجب أن يصعد اليورو حتى لو مصححا أخبار الفائده لن تكون مضره للأسواق بالعكس الهدف منها دعم النمو وتوفير السيوله إذا منطقيا فهي مفيده على المدى المتوسط
أما فنيا فاليورو الأن مازال ثابتا من إغلاق أربع ساعات اسفل 1.2374 وهذا مايبقي مجال الصعود مفتوح إلى 1.2441 كأول منطقه ومنها إما أن يكمل أو يعود للهبوط
أما إن هبط أولا وكسر 1.2374 بإغلاق أربع ساعات فأتوقع سيكون هناك إرتداد كبير من 1.2300-1.2280

xm    xm

عن نفسي مازلت مع الشراء ولا زال يجب أن يصعد اليورو حتى لو مصححا أخبار الفائده لن تكون مضره للأسواق بالعكس الهدف منها دعم النمو وتوفير السيوله إذا منطقيا فهي مفيده على المدى المتوسط
أما فنيا فاليورو الأن مازال ثابتا من إغلاق أربع ساعات اسفل 1.2374 وهذا مايبقي مجال الصعود مفتوح إلى 1.2441 كأول منطقه ومنها إما أن يكمل أو يعود للهبوط
أما إن هبط أولا وكسر 1.2374 بإغلاق أربع ساعات فأتوقع سيكون هناك إرتداد كبير من 1.2300-1.2280

هذا توقعى لليورو

xm    xm

الشكر للجميع
حقيقه انه ارتداد الزوج من 1.24 مقلق للمشتري و نلاحظ شارت الساعه
امكانيه اختراق 1.24 ستمنح فرصه للدخول باهداف بسيطه
في حين ثبات 1.24 سنتجه نحو 1.2354 / 1.2327

xm    xm

اتوقع ياغالي مع الأخبار الأمريكية راح يخترق والله اعلم

xm    xm

قبل ان نستكمل الحديث عن السيناريوهات الموجيه لا بد من تذكر السيناريو المعتمد لدى منتديات عرب فوركس و تحديد اين نحن من هذا السيناريو في الموضوع

اليورو موجيا

xm    xm

اتوقع ياغالي مع الأخبار الأمريكية راح يخترق والله اعلم

سبقتني طال عمرك .... عندنا خبرين هم
التغير في الوظائف عدا القطاع الزراعي - حزيران
معدل البطالة - حزيران
سلبيه ستعني حتما صعود اليورو ... لكن حقيقه لا نشاهد تغيير في مسار اليورو استجابه لما قبل الخبر مما يعني انه لن نشهد اخبار بعيده عن التوقعات
السؤال كيف ستؤثر الاخبار على شهيه المخاطره

xm    xm

انا شايف إنو لو جاءت الأخبار إيجابية ممكن تدعم شهيه المخاطره بالتالي صعود العملات امام الدولار والله اعلم

xm    xm

انا شايف إنو لو جاءت الأخبار إيجابية ممكن تدعم شهيه المخاطره بالتالي صعود العملات امام الدولار والله اعلم

ما هذا اللي استغربت له امس .... اخبار الدولار ايجابيه و مع ذلك صعد الدولار
ماذا لو كانت سلبيه

xm    xm

وجهت نظري المتواضعة صعود تصحيحي فقط لمناطق 12440 بالكثير ومن ثم الهبوط لو نظرنا لاندكس الدولار راح نلاحظ انه ماخد صعود قوي ارتد من الزاوية 90 اي صحح نصف المسافة وعاود الصعود وهذا يعني هبوط العملات والله اعلم

xm    xm

اتوقع و الله اعلم الاتجاه سوف يكون صاعد:- من 1.2310:1.2323 و ذللك للاسباب الاتية:-
1- راس و كتفين على الشهرى - و الاسبوعى - و اليومى
2- دايفرجنس ايجابى على الشهرى - الاسبوعى - اليومى
3- تشبع جميع المؤشرات بالبيع
4- ان انا شارى حتى لو راح 1.1800:d045:

والله تعالى اعلى و اعلم

xm    xm

والله تشارت الاربع ساعات بقول كفاية نزول الان (تصحيح) للاعلى على الاقل حدود القناه العليا بس فعليا انا من الصبح مش شايف اي اتجاه تصحيحي لفوق لحد الان ولما فكر يرفع راسوا ما لحقش اليورو يشوف سعر 1.2400 :) ما لحقش يشم هوا فبرأيي عشان يحصل صعود تاني اليورو عاوز دفعة والدفعة ممكن تكون اخبار اليوم ان شاء الله (الوظائف- البطاله) بس صراحة ما ننساش الاتجاه الاصلي انه هبوط
وتشارت اليومي صراحة مخيف رغم انه في دايفرجنس محترم يومي- اسبوعي وهبوط الامس ماوقفوش غير الدعم الشهري 1.2365
انا بصراحة اميل للصعود التصحيحي اكثر من الهبوط ... ربنا يسهل

xm    xm

اعتقد ان الحركه ستكون جانبيه اليوم وضعيفه ولن يحدث اي جديد وستكون الحركه قويه مع بدايه افتتاح السوق الاحد القادم ان شاء الله.

عودة
أعلى