إفتح حسابك مع شركة XM  برعاية عرب اف اكس
إفتح حسابك مع تيكيمل

ورشه عمل اكسبيرت jihadalhaider-EA

jihadalhaider

عضو نشيط

xm    xm

بسم الله الرحمن الرحيم

اتا اعمل على استراتيجيه خاصه بي من فتره اشهر واثبتت نجاحا انا شخصيا لم اكن اتوقعه وهي تصلح لجميع الحسابات سواء كانت صغيره او كبيره وهي بامكانها مضاعفه الحسابات الى 500% في الشهر على العملات الامنه
الطريقه هي كالاتي
1.فتح عقدين متعاكسين على اي عمله انت تختارها بنفسك ومفضله لديك
2.اغلاق العقد الرابح على 100نقطه ربح صافي
3.عند اغلاق العقد الرابح يتم فتح عقدين متعاكسين مره اخرى من نفس نقطه اغلاق العقد الرابح ويستمر فتح العقود على هذا الاساس
4.هي الطريقه تعتمد على ملاحقه السعر لاي اتجاه تذهب اليه العمله ومن المعروف ان اي اعمله اينما تذهب لاي اتجاه سيكون في نهايه الامر تصحيح لهذه العمله
5.يمكن تحقيق 100 نقطه يوميا على اليورو دولار وهذا غالبا مجال الحركه الحاليه لليورو دولار وعن كيفيه الخروج الخروج من الخسائر العائمه ساشرحها لكم كما يلي
ا.اما عن طريق المضاعفات المتحركه وتقريب التيك بروفيت حسب عقود التبيريد المفتوحه وعددها
ب. المضاعفات الثابته واغلاق العقد عند اول عقد تم فتحه حسب هذه الطريقه وانا شخصيا افضل هذا النوع للابقاء على قوه الرافعه الماليه للحساب خوفا من اي طارئ في هذا السوق العجيب الغريب الذي ياكل الاخضر واليابس
ج.هذا الطريقه نصف اتوماتيكيه اي تحتاج الى مراقبه حركه العمله التي تعمل عليها من اجل التخلص من العقود العائمه الموجوده في الحساب ولكن ليس بشكل لصيق فيمكنك مراقبه العمله من الساعه 3-5 يوميا للاطمئنان على حسابك
ء.انا اعتمد على الدعوم والمقاومات التي هي اساس الفوركس للخروج بارباح ايضا من العقود العائمه

هذا الموضوع باختصار شديد ارجو ان اكون قد اتقنت في الشرح لوصول الفكره الى الاعضاء والاخ المبرمج الذي سيساعدنا في عمل الاكسبيرت لعلنا نستفيد منه جميعا باذن الله ونقهر هذا السوق الذي قهرنا جميعا

وساشرح لكم بالامثله في المشاركات اللاحقه وبعض الاستفسارات عن هذه الطريقه واتمنى من الاخوه المشاركه لاجل الوصول الى افضل الافكار التي يمكنها تطوير الفكره

وانا اعتذر للاخ اسامه والمبرمج والوفائي على تاخري بفتح الموضوع لكن الظروف هي التي حكمت

كما ساوضح بالتفصيل الممل المدخلات الاساسيه التي احتاجها في الاكسبيرت اهمها سرعه التنفيذ

xm    xm

بسم الله ابدء
مثال. نقوم بفتح عقدين هيدج على اليورو على سعر 1.23000 ونضع تيك بروفيت على بعد 100 نقطه لعقدين الهيدج وعند اغلاق احد العقدين على ربح 100 نقطه يتم فتح عقدين هيدج من نفس نقطه اغلاق العقد الرابح
والهدف من هذه الحركه في حال ان استمر اتجاه السوق بالهبوط او الصعود سيبقى يلاحق السعر اينما ذهب في كل من الاتجاهين سواء بالصعود او بالهبوط....
ومن الممكن جعل الهدف اصغر للمضاربه السريعه مثلا 5-10-20 نقطه حسب المتاجر بشرط ان لايتم فتح عقد التبريد الا عند عكس العقد الخسران ب 100 نقطه
السبب في عدم فتح عقدين في المضاربه للحفاظ على قوه الرافعه الماليه لعدم مرجنه الحساب لا قدر الله في حال استمرار سير السعر باتجاه واحد او حدوث رالي هذا بالنسبه للمضاربه السريعه فقط

xm    xm

بارك الله فيك وموف بالاستراتيجية و الفكرة
في انتظار شرحك لطريقة فك الخسارة العائمة

مشكور اخي الكريم على المتابعه وطريقه فك الخساره هي يدويه واعتمد فيها بشكل اساسي على الدعم والمقاومه لفريم الساعه والاربع ساعات واليومي

xm    xm

وهناك طريقه اخرى من الاكسبيرت وهي تقديم تيك بروفيت للمضاعفات
اي عقود التبيرد اما ان تكون متحركه او ثابته

التعديل الأخير:

xm    xm

شراء على 1.23
اغلاق على 1.24 في صعوده وفتح عقدين هيدج من 1.24
اغلاق على 1.22 في هبوطه و فتح عقدين هيدج من 1.22
يتم تقريب التيك بروفيت الى 50 نقطه لاغلاق عقود التبريد ثم يتم فتح عقدين هيدج من نفس نقطه الاغلاق
الهدف من ذلك تقريب المسافه ومطارده السعر من جديد

xm    xm

اخي جهاد
لو تتابع معنا فرص حيه وترفق لنا شارتاتها
حتى نستوعب معك الفكره اكثر
بالتوفيق​

xm    xm

بالتوفيق ان شاء الله
ولكن انا لا انصح بالارقام الصغيره لان اغلاق الصفقه بعد 10 او 20 نقطه ستؤدي بالرصيد الى الهلاك
ولقد قمت قبل ذلك بعمل مشابه ولم ينجح معي الا بعد ان عدلت قيم الاغلاق بما لايقل عن 75 نقطة واعطى نتائج ايجابيه بالاضافه الى استخدامي للاستوب والتريلينج استوب
وعند اغلاق اي منهما البيع او الشراء يتم فتح هيدج جديد بناءا على الاكسبرت
ولكني لم اواصل المتابعه مع الاكسبرت لعدم وجود سيرفر متوفر لدي وعدم امكانيه ضمان النت والكهرباء التي نعاني منها هذه الايام
انا معاك ومتابع وان شاء الله نصل لاكسبرت مفيد
وعلى فكره قبل طلب الاكسبرت كنت احقق نتائج مبهره بشكل يدوي ولكن كنت امام الشاشه واحيانا كنت اتجاهل فتح الهيدج لصالح النتائج وعند البدا في وضع فلتره من المؤشرات داخل الاكسبرت
اصبحت الصفقات قليله جدا وطبعا لم احتمل الانتظار امام الشاشه تحسبا لانقطاع النت او الكهرباء
على كل حال انا متابع معاك وربنا يقدم اللي فيه الخير

xm    xm

حضور ومتابعه

xm    xm

بالتوفيق ان شاء الله
ولكن انا لا انصح بالارقام الصغيره لان اغلاق الصفقه بعد 10 او 20 نقطه ستؤدي بالرصيد الى الهلاك
ولقد قمت قبل ذلك بعمل مشابه ولم ينجح معي الا بعد ان عدلت قيم الاغلاق بما لايقل عن 75 نقطة واعطى نتائج ايجابيه بالاضافه الى استخدامي للاستوب والتريلينج استوب
وعند اغلاق اي منهما البيع او الشراء يتم فتح هيدج جديد بناءا على الاكسبرت
ولكني لم اواصل المتابعه مع الاكسبرت لعدم وجود سيرفر متوفر لدي وعدم امكانيه ضمان النت والكهرباء التي نعاني منها هذه الايام
انا معاك ومتابع وان شاء الله نصل لاكسبرت مفيد
وعلى فكره قبل طلب الاكسبرت كنت احقق نتائج مبهره بشكل يدوي ولكن كنت امام الشاشه واحيانا كنت اتجاهل فتح الهيدج لصالح النتائج وعند البدا في وضع فلتره من المؤشرات داخل الاكسبرت
اصبحت الصفقات قليله جدا وطبعا لم احتمل الانتظار امام الشاشه تحسبا لانقطاع النت او الكهرباء
على كل حال انا متابع معاك وربنا يقدم اللي فيه الخير

اخي الوفائي انت قمه في الروعه
انا ايضا لا اعمل على الاهداف الصغيره نهائيا لانها ستكون ضدي في النهايه انا مبدا عملي هو تحقيق 100 نقطه
وقد اوضحت ذلك سابقا في هذا الموضوع ونتائجها 100 %اسبوعيا وممكن مضاعفتها الى 500% شهريا وانا اعمل فعلا على نفس مبدا استخدام الاستوب والتريلينج ستوب هذا الطريقه هي قاهره لهذا السوق ولكنها تحتاج ايضا الى رافعه ماليه قويه وانا اضمن باذن الله تدبيل الحسابات في اول شهرين من البدأ بهذا الطريقه بأذن الله تعالى وامنى ان ينال هذا العمل والمجهود رضا اعضاء المنتدى سائلين الله ان يوفقنا به

xm    xm

اخي جهاد​

لو تتابع معنا فرص حيه وترفق لنا شارتاتها
حتى نستوعب معك الفكره اكثر

بالتوفيق

اخي العزيز انا احاول ان ارفق لك شارتات وفرص حيه لكن لا يرفعها هند اعتماد المشاركه ولا اعلم السبب

xm    xm

ارفاق ملف بالمشاركه

اخي العزيز انا احاول ان ارفق لك شارتات وفرص حيه لكن لا يرفعها هند اعتماد المشاركه ولا اعلم السبب

حبيب قلبي يمكنك رفع الصوره من خلال اختيار
اضافة رد للموضوع ومن ثم سيظهر لك نافذه وتختار بالنافذه علامة الدبوس بجوار الوجه المبتسم تقوم بالضغط عليها ستفتح لك نافذه رفع الملفات وتختار الصوره او الملف التي تريد رفعها ثم تضغط مفتاح الرفع ولا تنسى تحديد امتداد الملف jpeg او jfif
او تختار من اسفل النافذه التي تكتب فيها
خيار ارفاق الملفات وتختار ارفق ملف في المشاركه

xm    xm

حبيب قلبي يمكنك رفع الصوره من خلال اختيار
اضافة رد للموضوع ومن ثم سيظهر لك نافذه وتختار بالنافذه علامة الدبوس بجوار الوجه المبتسم تقوم بالضغط عليها ستفتح لك نافذه رفع الملفات وتختار الصوره او الملف التي تريد رفعها ثم تضغط مفتاح الرفع ولا تنسى تحديد امتداد الملف jpeg او jfif
او تختار من اسفل النافذه التي تكتب فيها
خيار ارفاق الملفات وتختار ارفق ملف في المشاركه

والله حاولت يا غالي لكن بدون نتيجه لكن ساحاول مره اخرى وشكرا للمساعده

xm    xm

والله حاولت يا غالي لكن بدون نتيجه لكن ساحاول مره اخرى وشكرا للمساعده
تاكد من امتداد الملف هذا فقط هو الذي يحول بينك وبين الرفع

xm    xm

مشاهدة المرفق 4728
تاكد من امتداد الملف هذا فقط هو الذي يحول بينك وبين الرفع
مشاهدة المرفق 4728

نم فتح عقدين هيدج من نفس النقطه وتحديد هدف على 100 نقطه
يتم اغلاق الهدف باحد الاتجاهين وفتح عقدين هيدج اخرين من نفس نقطه اغلاق الهدف