إفتح حسابك مع شركة XM  برعاية عرب اف اكس
إفتح حسابك مع تيكيمل

تحليل وتوصيه لليورو دولار

الصاعد

عضو مميز

xm    xm

تحليل وتوصيه لزوج اليورو دولار من خلال تحليل شارت الماركت بروفيل والاسواق المشتركه

بداية : الماركت بروفيل

المستوي 12585 هو اخر مناطق التوازن ليوم 4/7 التي لم تختبر من قبل تم رد السعر منها مع اول لمسه في يوم 23/08 وكان الحدث في نهاية اليوم تقريبا مما لم يدع فرصه للسعر لتأكد من قوة المستوي

افتتح اليوم الجديد 24/08 وتم هبوط السعر مباشرة من مستوي الافتتاح تكملة لردة السعر الحاصله في اليوم السابق مما اوضح قوة المستوي 12585

في نهاية اليوم 24/08 فشل السعر في الثبات داخل الفاليو اريا واغلق خارجها مما اوضح اكثر نية السوق في الهبوط ان شاء الله

مرفق شارت يوضح التحليل السابق

ثانيا : مؤشر السلع

هذا السوق من اوائل الاسواق التي تتحرك قبل الثلاث اسواق الاخري ومنها سوق العملات

السوق يكون لاخر 3 ايام نموذج يشير الي هبوط مؤشر السلع الايام القادمه وهبوط اسواق السلع تعطي المزيد من القوه للدولا الامريكي مما يعطيني ايضاح اكتر لتحليل الماركت بروفيل وحركته المتوقعه

التوصيه

اليورو دولار

بيع 12535

الاستوب 50 نقطه

الهدف الاول 12410 الثاني 12350 ان شاء الله

xm    xm

اضافه اخري للاتجاه الاخر

في حال تخطي هاي يوم الخميس 12585 والثبات فوقها ستكون الاهداف عليا للفتره القادمه والمستويات التاليه في حال وصول السعر الي المستوي الاول يكون المستوي الثاني هو الهدف

الاول : 12700

الثاني 12820

الثالث 13080

هذه المستويات قيم هامه وليست مجرد ارقام ومختاره بدقه وايضا لايستبعد احدكم الهدف الثالث فهو مستهدف منذ اكثر من شهرين وليس هناك ثابت في اسواق المال فلنكون دائما مرنين مع اي متغير يؤثر في السوق

تحياتي

xm    xm

اضافه اخري للاتجاه الاخر

في حال تخطي هاي يوم الخميس 12585 والثبات فوقها ستكون الاهداف عليا للفتره القادمه والمستويات التاليه في حال وصول السعر الي المستوي الاول يكون المستوي الثاني هو الهدف وهكذا الي حتي الهدف الثالث

الاول : 12700

الثاني 12820

الثالث 13080

هذه المستويات قيم هامه وليست مجرد ارقام ومختاره بدقه وايضا لايستبعد احدكم الهدف الثالث فهو مستهدف منذ اكثر من شهرين وليس هناك ثابت في اسواق المال فلنكون دائما مرنين مع اي متغير يؤثر في السوق

تحياتي

xm    xm

بالتوفيق ان شاء اللة فى تحليلك

بس ممكن يضرب الاستوب لانة سيبدا بالصعود

بداية الاسبوع المقبل

xm    xm

بالتوفيق ان شاء اللة فى تحليلك

بس ممكن يضرب الاستوب لانة سيبدا بالصعود

بداية الاسبوع المقبل

كل شيء ممكن ولكن لماذا يبدا بالصعود مع بداية الاسبوع وليس الهبوط:angelic: عموما ضرب استوبي يعني تغير الاتجاه كما اسلفنا في المشاركه الثانيه لان كل شيء وارد المهم الان ان يفتح السوق بشكل طبيعي من غير جابات لاتحت ولا فوق حتي لا يتغير الوضع

وحشتنا تحليلاتك يا غالى
بالتوفيق ان شاء الله

الله يبارك فيك وموفقين ان شاء الله

تحليل جدا ممتاز و يتوافق مع النظره الكلاسيكيه للزوج

نتابع ونري ماتؤل اليه التوقعات :wub:

xm    xm

بالتوفيق اخي محمد

xm    xm

اليوم الاثنين

27/08/2012م

اليورو دولار

الاتجاه اليومي صاعد

و شرطه عدم كسر الرقم 1.2431

و الله الموفق

xm    xm

اليوم الاثنين

27/08/2012م

اليورو دولار

الاتجاه اليومي صاعد

و شرطه عدم كسر الرقم 1.2431

و الله الموفق

اهلا اخي عمران : بما اني اري ان طريقة القائك للتوصيه بها ثقه وتاكد كبير جدا اسالك الان ؟

هل ندخل فل مارجن علي توصيتك ؟؟؟؟؟؟؟؟؟:angelic:

xm    xm

هﻻ فيك اخوى .... متفق معاك جدا .... وبستاذنك اقتبس بعض تحليلك فى موضوعى .... وللاسف كنت متوقع الهبوط لكن من بدرى ... بس خانى التوقع اسبوع ... هو فعﻻ فى موجه صاعدة قصيرة لكن راى انها لن تكسر هذا المستوى حيث اننا فى نهاية الصعود كما اوضحت ..... على العموم لنرى ونتابع
الله المستعان ،،

xm    xm

اهلا اخي عمران : بما اني اري ان طريقة القائك للتوصيه بها ثقه وتاكد كبير جدا اسالك الان ؟

هل ندخل فل مارجن علي توصيتك ؟؟؟؟؟؟؟؟؟:angelic:

حياك الله يا غالي

هذا تحليل رقمي

و ليس توصيه يا غالي

و ان مشاركتي سببت ضيق ممكن ان نحذفها ولا يهمك انت اخ وغالي

سوف اراسل احد المشرفين بحذفها

xm    xm

حياك الله يا غالي

هذا تحليل رقمي

و ليس توصيه يا غالي

وحياك اخي الكريم

لما ذا فهمت كلامي بهذا الشكل ..مشاركتك يا اخي اثراء للموضوع عكس ماتتخيله

انا بس حبيت اضغط شويه عليك عشان نشوف مدي تاكدك من الصعود :angelic: ولكن انت فهمت الكلام بشكل مختلف .... هداك الله ياعمران :wub:

نعود لموضوعنا بعد ان اوضحنا وجهات النظر .... انا شخصيا قبل اغلاق الحمعه مباشرة كنت مع الصعود تمام ولكن خروج السعر من الفاليو اريا واغلاقه خارجها جعلني ادقق اكثر في تحليلي واغير راي بشكل مختلف وقاطع

تحياتي

xm    xm

وحياك اخي الكريم

لما ذا فهمت كلامي بهذا الشكل ..مشاركتك يا اخي اثراء للموضوع عكس ماتتخيله

انا بس حبيت اضغط شويه عليك عشان نشوف مدي تاكدك من الصعود :angelic: ولكن انت فهمت الكلام بشكل مختلف .... هداك الله ياعمران :wub:

نعود لموضوعنا بعد ان اوضحنا وجهات النظر .... انا شخصيا قبل اغلاق الحمعه مباشرة كنت مع الصعود تمام ولكن خروج السعر من الفاليو اريا واغلاقه خارجها جعلني ادقق اكثر في تحليلي واغير راي بشكل مختلف وقاطع

تحياتي

الله يحيك و يزيدك من فضله

اقولك مهما كان التحليل تبعي لا ادخل اكثر من 5 بالمائه لماذا

انا لا اتابع اخبار او خلافه وهنالك الكثير من المؤثرات الخارجيه التي نؤثر على الصفقه

بس انا اعرف الجماعه بتوع الماركت من التحليلات الصادقه

في احد المنتديات انا كتبت لهم شراء من 1.2481 بس كان التحليل هارمونيك بس لاني وضعت التحليل قبل الافتتاح بوقت كبير خفت من القاب

و الله الموفق

طيب الان اين تجده يذهب في خلال الاسبوع القادم

xm    xm

حياك الله يا غالي

هذا تحليل رقمي

و ليس توصيه يا غالي

و حيا رب العزة عمران
مين قال نحذف ياغالي لا تهتم
اخونا الصاعد لا يقصد شيء هي فقط طريقته لمعرفة هل نظرته تتماشا مع نظرتك
تسلم ياعمران أنت منور دائما
نسأل الله الرحمة لنا و لوالدينا و لجميع المسلمين آمين

التعديل الأخير:

xm    xm

و حيا رب العزة عمران
مين قال نحذف ياغالي لا تهتم
اخونا الصاعد لا يقصد شيء هي فقط طريقته لمعرفة هل نظرته تتماشا مع نظرتك
تسلم ياعمران أنت منور دائما
نسأل الله الرحمة لنا و لوالدينا و لجميع المسلمين آمين

ا
لله يحيك ويزيدك من فضله

نعم انا فهمت قصده

كثيرا يعتقدون اني اضع توصيه لذلك درجت اكتب تحليل رقمي

اللهم امين

xm    xm

الله يحيك و يزيدك من فضله

اقولك مهما كان التحليل تبعي لا ادخل اكثر من 5 بالمائه لماذا

انا لا اتابع اخبار او خلافه وهنالك الكثير من المؤثرات الخارجيه التي نؤثر على الصفقه

بس انا اعرف الجماعه بتوع الماركت من التحليلات الصادقه

في احد المنتديات انا كتبت لهم شراء من 1.2481 بس كان التحليل هارمونيك بس لاني وضعت التحليل قبل الافتتاح بوقت كبير خفت من القاب

و الله الموفق

طيب الان اين تجده يذهب في خلال الاسبوع القادم

اانا اري الاتجاهين كما تري في مشاركاتي ولكني فضلت البيع في المرحلة الحاليه للاسباب الموضحه سابقا ولكن في حال وصول السعر الي 12565 واختراقها بفوليوم عالي اذا الصعود هو سيد الموقف والارقان المذكوره سابقا هي الاهداف ان شاء الله

في حال وصوله الان الي 12500 يزيد من قوة الهبوط ان شاء الله والي الاهداف الىمذكوره سابقا باذن الله

عودة
أعلى