إفتح حسابك مع شركة XM  برعاية عرب اف اكس
إفتح حسابك مع تيكيمل

الباوند ومعركة البقاء

mr.hamonic

عضو نشيط

xm    xm

السلام عليكم
معركة حقيقية وبمعنى الكلمة يواجهها الباوند في المرحلة الحالية
على فريم الشهري المعركة تتمثل بالاتي:
1-اعادة اختبار تريند تم اختراقه
2-خلال الثلاث الشهور الماضية وهذا الشهر الرابع فشل في الاغلاق اسفل 1.5965
3-وجود تريند فرعي صاعد
4-المنطقة مثلت مفتاح قوي في عام 2009 حيث احتاج السعر لينجح بكسسرها بعد اختراقها لمدة 8 شهور وفي الشهر التاسع تم الكسر والهبوط القوي جدا

همسة:
انظروا الى شمعة شهر 11 عام 2008
وشمعة شهر 2 عام 2010
وشمعة شهر 9 عام 2003
اليكم الشارت يتكلم بالتفاصل

xm    xm

السلام عليكم
معركة حقيقية وبمعنى الكلمة يواجهها الباوند في المرحلة الحالية
على فريم الشهري المعركة تتمثل بالاتي:
1-اعادة اختبار تريند تم اختراقه
2-خلال الثلاث الشهور الماضية وهذا الشهر الرابع فشل في الاغلاق اسفل 1.5965
3-وجود تريند فرعي صاعد
4-المنطقة مثلت مفتاح قوي في عام 2009 حيث احتاج السعر لينجح بكسسرها بعد اختراقها لمدة 8 شهور وفي الشهر التاسع تم الكسر والهبوط القوي جدا

همسة:
انظروا الى شمعة شهر 11 عام 2008
وشمعة شهر 2 عام 2010
وشمعة شهر 9 عام 2003
اليكم الشارت يتكلم بالتفاصل

نعم اخي رائد و تعلم تماما ماذا يعني اكمال المثلث .... بذلك لن يكون هناك شيء اسمه صعود للباوند

xm    xm

نعم اخي رائد و تعلم تماما ماذا يعني اكمال المثلث .... بذلك لن يكون هناك شيء اسمه صعود للباوند
نعم اخي
لكن امام الباوند حوالي 12 يوم للاغلاق الشهري واعتقد انه بيرتد فيهن ايضا هنالك عملية خداع ممكن تحدث لكن انتظر الاغلاق الاسبوعي لاتحدث عنها واحذر منها في حال اغلق الاسبوع سلبي

xm    xm

تم الدخول بعقد بسيط والتعزيز بقوة من 1.6040 والهدف مفتوح والستوب اغلاق شهر اسفل 1.5965 والله الموفق

xm    xm

لايوجد شيء في اسواق المال اسمه هدف مفتوح , لايحاول الواحد يمنّي نفسه بأحلام واوهام . اسواق المال مثل البحار والمحيطات ولها موجات والموجات انواع .

xm    xm

لايوجد شيء في اسواق المال اسمه هدف مفتوح , لايحاول الواحد يمنّي نفسه بأحلام واوهام . اسواق المال مثل البحار والمحيطات ولها موجات والموجات انواع .
كلام سليم
ونحن لا نمني النفس باحلام واوهام بل نتعامل بواقعية السوق وعندما اقول شخصيا هدف مفتوح فاني لا اعني هدف مدى الحياة ولكن الهدف يتم وضعه حسب معطيات السوق وتطورات الاحداث وسلوكيات السعر

حاليا وجهة نظري شراء والهدف ان كنت تبحث عن هدف هو منااطق 1.7600

xm    xm

الهدف 1.7600
هو دليل الاوهام والاحلام

من يذكر مثل هذه الارقام عالم تملك ملايين وتعرف مبتغاها , وليس عالم تملك مئات او الاف من الدولارات ومقابلة الشاشة واستبات 20 و 30 و 50 وتردد وخوف ورعب وتعزيز وهدج والمنتديات قرابة 15 ساعة يوميا ان لم يكن اكثر فهناك فرق بين الاثنين , واعرف قيمتك امام السوق انت تحت السوق ولعلمك السوق يدعس عليك ويقرصك .........اهجد واعرف قدرك وقيمتك فلا تغني علي .

xm    xm

الهدف 1.7600
هو دليل الاوهام والاحلام

من يذكر مثل هذه الارقام عالم تملك ملايين وتعرف مبتغاها , وليس عالم تملك مئات او الاف من الدولارات ومقابلة الشاشة واستبات 20 و 30 و 50 وتردد وخوف ورعب وتعزيز وهدج والمنتديات قرابة 15 ساعة يوميا ان لم يكن اكثر فهناك فرق بين الاثنين , واعرف قيمتك امام السوق انت تحت السوق ولعلمك السوق يدعس عليك ويقرصك .........اهجد واعرف قدرك وقيمتك فلا تغني علي .

اولا شيء ليست احلام ولا اوهام وانا اعرف قيمتي ومن انا ولله الحمد والفضل سبحانه وتعالى
وثانيا مان ولا عاش الي بدو يدعس علي ويقرصني
وثالثا شكرا لك ولن اجادل كثير بمواضيعي معروفة وتحليلاتي موجودة ولدغاتي للسوق الذي تقول انه فوق الجميع مشهود لها.

قميتي اكبر من اصفها او اقيسها بمقياس وارجو منك اخي ان لا تحاول الاساءة فان لم تقتنع برايي او تحليلي فاعتبر انك لم تقراه ولم تشاهده

وانا من عندي اقول :

التاريخ يسجل

وسجل يا تاريخ
ويعطيك العافية

xm    xm

الهدف 1.7600
هو دليل الاوهام والاحلام

أخي أبو محمد ،،، ليس هناك داعي لهذا الكلام فتحليلات الفوركس علوم وآراء ووجهات نظر
فإن توافقت معك فلك الأخذ بها وإن لم تتوافق فتترك وشأنها ليس هناك داعي للهجوم

xm    xm

شارت على الفريم اليومي وهو لاحد الاصدقاء وتم النشر بعد طلب الاذن منه

وعلى المدى الاستراتيجي الاتجاه صاعد
وعلى القنوات نحن بمنتصف القناة الصاعدة والهدف الحقيقي والواقعي هو فابيو .618 للموجة الهابطة من 2.1100 الى 1.3500 اي بمناطق 1.8000

xm    xm

للمتابعة:
اغلاق اسبوع اعلى من 1.6645 سيكون هدف الموجة الصاعدة قبل التصحيح هو 1.7450-1.7770

xm    xm

للمتابعة جولة جديدة في معركة البقاء ومرة اخرى يقترب الباوند من المناطق المحرمة

xm    xm

جولة اخرى
اغلاق الشهر يومان
الباوند يقف على اقوى مناطق الشراء التي قد تهوي به لمستويات 1.49
اعتقد الشراء جيد بشرط الستوب اغلاق الشهر اسفل 1.5922 بالضبط

عودة
أعلى