إفتح حسابك مع شركة XM  برعاية عرب اف اكس
إفتح حسابك مع تيكيمل

استفسار حول فتح حساب

mhmabab01

عضو جديد

xm    xm

السلام عليكم و رحمه الله و بركاته

ارجو اولا ان تقبلوني صديقا لكم

و تشجعت للتسجيل في المنتدى بعد ان شاهدت النشاط الكبير له و المتابعه الرائعه من طاقم المشرفين الاستاذ ابو جميل و الاستاذ اسامه و الاستاذ احمد

اريد ان افتح حساب برعايتك

ارجو من اداره المنتدى تزويدي بافضل العروض لديهم و افضل شركه

لدي سؤال مهم و ارجو ان اجد لهما اجابه

هل لدى موقعكم سياسه حمايه اموال العملاء

xm    xm

و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته
أهلا أخي الكريم

بخصوص الغروض المتاحة
تفضل بزيارة هذه المواضيع و ان شاء الله تجد مايسرك

افتح حساب اسلامي في شركه وورلد وايلدماركت (wwm) و تمتع بعروض عرب فوركس

إفتح حساب إسلامي مع الباري وتمتع بعروض عرب فوركس

أفتح حساب اسلامي بشركة FX Solutions و تمتع بعروض عرب فوركس

عروض العمولات المرتجعه لعملاء عرب فوركس

و اذا في أي استفسار تفضل افتح موضوع في

منتدى الدعم الفني وخدمة عملاء عرب فوركس

مرحبا بك أخي معنا و ان شاء الله نحن رهن الاشارة
بالتوفيق

xm    xm

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
اهلا وسهلا بيك معانا اخي الكريم معانا في بيتك التاني عرب فوركس ونحن مسرورين جدا بتواجدك معانا
وهذا واجبنا ياغالي ان نقدم كل مانستطيع لخدمة احبابنا واخواننا اعضاء المنتدى الكرام وماشاء الله عن اخونا سعيد اجابك واعطاك الروابط اللازمة واي استفسار لا تتردد وخد راحتك

xm    xm

السلام عليكم و رحمه الله و بركاته

ارجو اولا ان تقبلوني صديقا لكم

و تشجعت للتسجيل في المنتدى بعد ان شاهدت النشاط الكبير له و المتابعه الرائعه من طاقم المشرفين الاستاذ ابو جميل و الاستاذ اسامه و الاستاذ احمد

اريد ان افتح حساب برعايتك

ارجو من اداره المنتدى تزويدي بافضل العروض لديهم و افضل شركه

لدي سؤال مهم و ارجو ان اجد لهما اجابه

هل لدى موقعكم سياسه حمايه اموال العملاء

السلام عليك
بخصوص العروض و الشركات التي نتعامل بها كما اشار الاخ سعيد
اما سؤالك حول سياسه حمايه اموال العملاء فنعم تتوفر لدينا افضل و اقوى سياسه من ضمن المنتديات و باجابه مخصره تتمثل سياسه حمايه اموال العملاء بعدده اشكال
اولا الشركات التي نتعامل معها هي شركات عالميه و مرخصه ضمن هيئات معروفه تتميز بحمايه اموال العملاء و قوانين فصل اموال العملاء
ثانيا لدى المنتدى شراكات استراتيجيه تتميز بضمانات مباشره من ادارات الشركات بحفظ اموال العملاء و لصالح العميل و من خلال عده امور حدثت سابقا وجدنا مصداقيه حقيقه من الشركات في تعدها و ضماناتها في حين ان الشركات التي اخلفت اضطررنا ان نوقف تعاملها معنا

xm    xm

و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته
أهلا أخي الكريم

بخصوص الغروض المتاحة
تفضل بزيارة هذه المواضيع و ان شاء الله تجد مايسرك

مرحبا بك أخي معنا و ان شاء الله نحن رهن الاشارة
بالتوفيق

اشكرك اخي المشرف و عروض جميله من منتدانا

xm    xm

السلام عليك
بخصوص العروض و الشركات التي نتعامل بها كما اشار الاخ سعيد
اما سؤالك حول سياسه حمايه اموال العملاء فنعم تتوفر لدينا افضل و اقوى سياسه من ضمن المنتديات و باجابه مخصره تتمثل سياسه حمايه اموال العملاء بعدده اشكال
اولا الشركات التي نتعامل معها هي شركات عالميه و مرخصه ضمن هيئات معروفه تتميز بحمايه اموال العملاء و قوانين فصل اموال العملاء
ثانيا لدى المنتدى شراكات استراتيجيه تتميز بضمانات مباشره من ادارات الشركات بحفظ اموال العملاء و لصالح العميل و من خلال عده امور حدثت سابقا وجدنا مصداقيه حقيقه من الشركات في تعدها و ضماناتها في حين ان الشركات التي اخلفت اضطررنا ان نوقف تعاملها معنا

اشكرك على الاجابه دكتور
طيب سؤال لو كنت اتاجر و توقفت المنصه من دون سبب و لم استطيع الدخول و اغلاق العقود المفتوحه فهل سيضمن حضرتك او المنتدى حقي و اموالي

xm    xm

اشكرك على الاجابه دكتور
طيب سؤال لو كنت اتاجر و توقفت المنصه من دون سبب و لم استطيع الدخول و اغلاق العقود المفتوحه فهل سيضمن حضرتك او المنتدى حقي و اموالي

اهلا اخي
نادرا ما تحدث مثل هذه الامور مع الشركات و لكن ان حدثت
نضمن كامل حقوقك الماليه ليس فقط رأس المال بل ارباحك المفترضه و خلال فتره زمنيه قصيره

xm    xm

اهلا اخي
نادرا ما تحدث مثل هذه الامور مع الشركات و لكن ان حدثت
نضمن كامل حقوقك الماليه ليس فقط رأس المال بل ارباحك المفترضه و خلال فتره زمنيه قصيره

اشكر لك اجابتك دكتور
فتحت الحساب من رابط المنتدى
هل ارسله لاحد

عودة
أعلى