إفتح حسابك مع شركة XM  برعاية عرب اف اكس
إفتح حسابك مع تيكيمل

شكوى جديده من nfa عل شركه اف اكس دي دي

Admin

الإداره

xm    xm

يستمر مسلسل الاخفاقات لشركه اف اكس دي دي بظهور شكوى ثانيه و جديده غير فضيحتها السابقه و التي اتهمتها بها NFA بمجموعه ضخمه من الاتهامات منها

التلاعب بالاسعار
غسيل الاموال
سرقه اموال العملاء
تزوير و اخفاء بيانات هامه عن الهيئه التنظيميه NFA
خداع العملاء من خلال دعايه كاذبه

و الكثير من الاتهامات لتصل مجموع غرامات الشكوى الى 5.5 مليون دولار (اي 22 مخالفه باكملها)
بالاضافه الى ما يزيد عن 3 مليون دولار تعويصات للعملاء الامريكيين فقط بسبب التلاعب بالاسعار و تجدون كامل التفاصيل على رابط الموضوع

فضيحه شركه اف اكس دي دي و غرامه ماليه ضخمه من هيئه الرقابه nfa

اليوم شكوى جديده تهز شركه اف اكس دي دي
سنعرض تفاصيل فضحيه الشركه و التي على ما يبدو تثبت مزيد من تورط الشركه بالتلاعب و التزوير و الغش
تفاصيل اخرى سنعرضها لترجمه الشكوى و التي تم عرضها على الرابط

http://forexmagnates.com/nfa-hits-fxdd-with-an-administrative-complaint-over-aml-policies/

التعديل الأخير:

xm    xm

لاحول ولا قوة الا بالله
بارك الله فيك اخي ابو سلطان على التحذير وفعلا ما فيش دخان من دون نار يعني قلنا اول مره وكمان تاني مره وبعد فتره قصيره
الله يكون بعون الاخوة الي حساباتهم معاهم

xm    xm

اللهم احفظ اموالنا واموال المسلمين جميعا

شكرا دكتور احمد على التحذير

xm    xm

الشيء اللي خلاني افتخر بعضويتي في هذا المنتدى هو شفافيته و حرصه على خدمة اعضائه اكثر من خدمة المصالح الشخصية مثل كل المنتديات العربي

انا في ما سبق كتبت مشاركة في منتدى معروف حول اف اكس دي دي وطريقة تلاعبها بالأسعر والنتيجة تلقيت مخلافة وتهديد من قبل الادرة بحذف النهائي لعضويتي وبالفعل ابتعدت عن جميع المنتديات ايامها والحمد لله لقيت منتديان عربيان لحد الأن لايهمهم الشركة ولكن همهم الأعضاء وهذا واحد منهم الحمد لله ربي العالمين

xm    xm

من بعد الفضيحة الأولى هنا في المنتدى بدأت أفقد الثقة فيهم
والأن فضيحة ثانية في أقل من سنة
أعوذ بالله من الشيطان الرجيم
عندي حساب بونص حصلت عليه من منتدى عربي ومازال البونص موجود في حسابي
كل مرة أفكر في أن أستغل البونص وأتذكر الفضيحة الأولى ولا أهتم

xm    xm

اخواني الاعزاء انا فعلا اثناء وصول المارجن الى حسابي وكذلك ضرب الاستوبات لم يكن طبيعيا ابدا

وعند حديثي مع الدعم الفني لم اصل الى حل

هل بامكاننا من السعودية مقاضاة الشركة والحصول على قيمة الخسارة ؟

xm    xm

شكرا لك اخي عبابنه على التوضيح
شركة مشطوبة على الرغم من شهرتها الا انها تلعب بالخفاء باموال المستثمرين

xm    xm

اخواني الاعزاء انا فعلا اثناء وصول المارجن الى حسابي وكذلك ضرب الاستوبات لم يكن طبيعيا ابدا

وعند حديثي مع الدعم الفني لم اصل الى حل

هل بامكاننا من السعودية مقاضاة الشركة والحصول على قيمة الخسارة ؟

السلام عليك

هذه المشكله اخي انه يمكن لك توكيل محامي بطريقه معينه لو كان مقر الشركه في بريطانيا او امريكا

و لكن في مالطا يبدو الامر جدا صعب من ناحيه و من ناحيه اخرى تراخيص الشركه في اوروبا ليست ملزمه كما في nfa , fsa

لو كان هناك مجال لرفع دعاوي قضائيه عليهم لكانت التكلفه باهظه عليك و سيكلفك الكثير

xm    xm

الشيء اللي خلاني افتخر بعضويتي في هذا المنتدى هو شفافيته و حرصه على خدمة اعضائه اكثر من خدمة المصالح الشخصية مثل كل المنتديات العربي

انا في ما سبق كتبت مشاركة في منتدى معروف حول اف اكس دي دي وطريقة تلاعبها بالأسعر والنتيجة تلقيت مخلافة وتهديد من قبل الادرة بحذف النهائي لعضويتي وبالفعل ابتعدت عن جميع المنتديات ايامها والحمد لله لقيت منتديان عربيان لحد الأن لايهمهم الشركة ولكن همهم الأعضاء وهذا واحد منهم الحمد لله ربي العالمين

اهلا بيك اخي

المجال مفتوح للانتقاد لاي شركه ضمن الادله و اعتقد ان هذا سياسه المنتديات و لكن هنا نتعامل مع الامور بمصداقيه بعيدا عن المصلحه الشخصيه فلو جاء شخص و قال ان الشركه الفلانيه اخطاءت بحقي سيتم طلب التفاصبل و الادله و سيتم مراجعتها مع الشركه و التاكد منها و ليس العبث مع العضو و اسكاته

ايضا من جانب اخر الشركات التي نتعامل معها ذات احترافيه عاليه و جربنا اف اكس دي دي و للاسف لم تكن بالمستوى المطلوب عند اول اختبار لم تفشل فحسب بل فشلت في ان تفي بوعودها

xm    xm

شكرا لك اخي عبابنه على التوضيح
شركة مشطوبة على الرغم من شهرتها الا انها تلعب بالخفاء باموال المستثمرين

السلام عليك

للاسف ان الشركه بالفعل تتجه نحو الاختفاء

كانت تعاني من مشاكل ماليه و الان تتعرض لغرامات ضخمه و كبيره

الشركه قد تكون في وجهها للافلاس و في اي لحظه

بدأ اسم الشركه يتعرض لهزات متتاليه و انسحاب في ايداعات العملاء و ليس من المستبعد ان نبدا بمشاهده هروب او فصل مزيد من الموظفين مستقبلا

الشركه في محنه ماليه و شكاوي و دعاوي متكرره و مطالبه بدفع غرامات و تعويضات ماليه ضخمه

لو كانت الشركه تملك نسبه مما طالبتها به nfa لقامت بالتسويه و بدفعه من المره الاولى و انهت المشكله

xm    xm

من بعد الفضيحة الأولى هنا في المنتدى بدأت أفقد الثقة فيهم
والأن فضيحة ثانية في أقل من سنة
أعوذ بالله من الشيطان الرجيم
عندي حساب بونص حصلت عليه من منتدى عربي ومازال البونص موجود في حسابي
كل مرة أفكر في أن أستغل البونص وأتذكر الفضيحة الأولى ولا أهتم

السلام عليك

ما فائده البونص و الهدايا المجانيه اذا الشركه لم تكن قادره على الحفاظ على عملائها و سلامه التداول لديها و عدم استغلال اموالهم في عمليات غسيل اموال او غيره

من يحارب العميل ليخسره امواله فهذه نهايته الابتعاد عنه
خير ما فعلت

xm    xm

السلام عليك

هذه المشكله اخي انه يمكن لك توكيل محامي بطريقه معينه لو كان مقر الشركه في بريطانيا او امريكا

و لكن في مالطا يبدو الامر جدا صعب من ناحيه و من ناحيه اخرى تراخيص الشركه في اوروبا ليست ملزمه كما في nfa , fsa

لو كان هناك مجال لرفع دعاوي قضائيه عليهم لكانت التكلفه باهظه عليك و سيكلفك الكثير

بارك الله فيك دكتور احمد

xm    xm

أول شمعة خمس دقائق ليوم 31 أكتوبر الماضي
على منصة fxdd ( الديمو )
حقيقاً لم أرى مثلها على أي منصة أخرى

عودة
أعلى