إفتح حسابك مع شركة XM  برعاية عرب اف اكس
إفتح حسابك مع تيكيمل

مشكلة في حسابي واتمنى حلها ؟؟؟

Tahadi

عضو نشيط

xm    xm

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الدكتور احمد عبابنة
السادة ادارة المنتدى الكرام
كما تعلمون فقد اخذت جائزة 200$ قبل ايام قليلة
وكما تحدثت سابقا فإنني لم اتداول على الحساب سوى لساعات قليلة جدا 3 - 5 ساعات فقط واعطيت الحساب لصديق لي ليعمل عليه لان الوضع كان صعب حيث العدوان الاسرائيلي المتواصل وقطع الكهرباء لفترات طويلة وخوفا من ان يحصل لي اي مكروه لا سمح الله في هذه الاحداث التي وقعت وكان رصيد الحساب حين قمت بتسليمة لصديقي تقريبا 220$ ولكن ومع الاسف الشديد استلمت الحساب نهاية يوم الجمعة وقد كان الحساب رصيده 26$ وهناك صفقتين مفتوحتين احداهما قيمة النقطة 0.20 والثانية 0.10 على زوج المجنون وكانت الصفقتين خاسرتين تقريبا 11$ اي ان المتبقي هو 15$ تقريبا وكان السوق قد اغلق انتظرت حتى يوم الاثنين صباحا ولكنني تفاجأت ان رصيد الحساب عند افتتاح السوق هو 7$ وراجعت الشركة فأخبروني ان الحساب تمرجن المشكلة لو الحساب تمرجن يجب ان يبقى الهاش المحجوز في رصيد الحساب يعني يجب ان يتبقى في الحساب 11.93$ لانه الصفقتين ( 0.20 +0.10 ) على زوج المجنون والرافعة المالية 1:400 قيمة الهامش الصفقة الاولى 7.95 + قيمة الهامش للصفقة الثانية 3.97
اي انه قيمة الهامش المحجوز يكون 11.93$
وحاولت مع الاخوة في الشركة دون فائدة اخبروني ان التداول يكون الي ولا يمكن ان يحدث خطأ
ولكن هذا ما حدث

اتمنى من الاخوة في الادارة المساعدة لكي استعيد المبلغ المذكور 11.93$ عسى ان انقذ بهم حسابي الذي انتظرته لفترة طويلة جدا وعسى ان يكون فاتحة خير لي

في انتظار الرد من الاخوة

وتقبلوا تحياتي
وسامحوني للازعاج

xm    xm

اخي احمد ان لا اعرف اين المشكله بالضبط

ارى ان هناك قابات حدثت على الحساب حدثت المارجن بخساره اكبر من المتوقع

و بالتالي خسرت جزء من المارجن المحجوز ليس من المفروض ان تخسره في حال كان السوق مفتوحا

هذا امر طبيع عند افتتاح الاسواق و حدوث قابات

مثلا بعت زوج و وضعت له هدف 5 نقاط عند الاغلاق و في الافتتاح كانت القاب 80 نقطه و مر على الهدف فانه يغلق على سعر القاب و بهدف 80 نقطه بدل 5 نقاط كافضل سعر متوفر

الامر بالعكس يحدث لو كانت صفقتك شراء و بوقف خساره 5 نقاط فانه عند الافتتاح يغلق على خساره 80 نقطه

ما حدث معك مارجن كول على خساره اكبر من المارجن كول في الوضع الطبيعي

التعديل الأخير:

xm    xm

اخي احمد ان لا اعرف اين المشكله بالضبط

ارى ان هناك قابات حدثت على الحساب حدثت المارجن بخساره اكبر من المتوقع

و بالتالي خسرت جزء من المارجن المحجوز ليس من المفروض ان تخسره

اشكر لك تفهمك

مشكور دكتور احمد للرد
المشكلة انه هناك الهامش المحجوز في حال انه الحساب صار اله مارجن وتم اغلاق جميع الصفقات بيتم الهامش المحجوز ( القيمة الرئيسية للصفقات المفتوحة ) لكن عندي في الحساب المارجن اغلق الصفقات بل ودخل اخذ نصف الهامش المحجوز تقريبا ؟؟؟

xm    xm

مشكور دكتور احمد للرد

المشكلة انه هناك الهامش المحجوز في حال انه الحساب صار اله مارجن وتم اغلاق جميع الصفقات بيتم الهامش المحجوز ( القيمة الرئيسية للصفقات المفتوحة ) لكن عندي في الحساب المارجن اغلق الصفقات بل ودخل اخذ نصف الهامش المحجوز تقريبا ؟؟؟

اخي احمد

على ما يبدو انه لم يكن كلامي واضح

المارجن حدث مع سعر افتتاح السوق و بالتالي الخساره كانت اكبر مما لو كانت مارجن في وضع السوق العادي

ارجو ان لم يكن كلامي و تفسيري واضح ان تضع صوره للصفقات التي حدث عليها المارجن لتفسير الامر لك رياضيا

xm    xm

اخي احمد

على ما يبدو انه لم يكن كلامي واضح

المارجن حدث مع سعر افتتاح السوق و بالتالي الخساره كانت اكبر مما لو كانت مارجن في وضع السوق العادي

ارجو ان لم يكن كلامي و تفسيري واضح ان تضع صوره للصفقات التي حدث عليها المارجن لتفسير الامر لك رياضيا

اها يعني المارجن يمكن ان يصبح اكثر من 100%
ما في مشاكل عسى الله ان يعوضني خير من ما فقدت لانه في الحقيقة المبلغ 12$ ليس مبلغ يمكن ان يتم بني عليه تلك الامال الكبيرة

شكرا لك دكتور احمد
وأأسف للازعاج

عودة
أعلى