إفتح حسابك مع شركة XM  برعاية عرب اف اكس
إفتح حسابك مع تيكيمل

شركه mx solution

xm    xm

كنت عم قول ان اسم الشركة مر علي و بالفعل
الشركة اسرائيلية نصابة و نشرنا تحذيرا منها في هذا الموضوع قبل عدة شهور

https://www.arabfx.net/showthread.php?t=68758

xm    xm

السلام عليكم بالنسبه لشركة mx تم النصب علي في عملية التداول بااخذ صفقاةًاوفر من قبل مدير حسابي حتى تم تصفير الحساب والان يقول لي في تامين على حسابك ادخل بمبلغ بسيط ونحنا راح نتاداول عنك حتى يكمل مبلغ التامين الي لازم تدفعو للتامين لاسترجاع اموالك اخ وسام ولا اخ اخ طارق مامدى صحت الكلام علما بان صفقات النفط والذهب هي الي سكرت الحساب ارجو الافادهويوجد عندي كشوفات على عمليات التداول مع هي الشركه*

xm    xm

السلام عليكم بالنسبه لشركة mx تم النصب علي في عملية التداول بااخذ صفقاةًاوفر من قبل مدير حسابي حتى تم تصفير الحساب والان يقول لي في تامين على حسابك ادخل بمبلغ بسيط ونحنا راح نتاداول عنك حتى يكمل مبلغ التامين الي لازم تدفعو للتامين لاسترجاع اموالك اخ وسام ولا اخ اخ طارق مامدى صحت الكلام علما بان صفقات النفط والذهب هي الي سكرت الحساب ارجو الافادهويوجد عندي كشوفات على عمليات التداول مع هي الشركه*

اخي رياض لا يوجد مدير حسابات لدى الشركة

xm    xm

كيف استرجع مبلغ التامين على المبلغ هل صحيح لازم ادفع ظ£ظ* بالميه من قيمة المبلغ عشان يرجعوه وشكرا تحملنى اخي معليش

xm    xm

احذرو من شركة النصب والاحتيال على اعلى درجات السرقه*mx solutionmx solution هي الشركه بعد ماتحول المبالغ اول شي بياخدو صفقة الك بيعرفو انها خسرانه وان تربح الا بعد فتره طويله المهم دايما يخلو حسابك مفتوح ولا يمكن اغلاق الصفقات الا على خساره ولا يتصلو معك الا على التحويل ويولم انا عم بيع فلفلاخي وكل كلامهم *ديني وحافظين كم ايه بيقروها بالعكس انا نصبو علي وخسروني وانا منتظر اجابات منهم الى الان الحين يقلك نحنا مامنين على حسلبك لازم ندفع قيمة تامين للشركه حتى رجع راس مالك 30 *بالميه اذا حصلت مع احد هالحكي يبين لنا ومشكورين

xm    xm

هل صحيح انو في تامين على المبلغ30 بالميه

اخي رياض الشركة نصابة وهمية و لا علاقة لها بالفوركس و لا يوجد شيء اسمه تأمين على الصفقة و احذرك من أن ترسل أي مبلغ إضافي إليهم مهما قالوا لك لأنك لن تستعيد منهم قرش لذلك اكتفي بخسارتك و عوضك على الله

xm    xm

طيب اخي بدي سجل عندكم بشركة *fx pro انا الحين شغال تجريبي بدي سجل رسمي

اخي تقدر تفتح الحساب من الرابط الموجود في توقيعي و اي استفسار اسألني عنه

xm    xm

اخي *بدي سجل بشركة fx pro *تحت رعاية المنتدى ارجو المساعده في التسجيل وتوجيهاتم*

اهلا وسهلا بك اخي رياض

يمكنك فتح حساب من توقيعي وبعد فتح الحساب وبعد الايداع افتح موضوع في قسم الدعم الفني تضع فيه اسمك ورقم حسابك ورقم جوالك

xm    xm

استاذي الكريم عندي ايميل على حسابي القديم التسجيل من الرابط ماعم يتم ارجو الافاده

اذا كنت تملك حساب في اف اكس برو يمكنك ان تطلب من الشركة نقل الحساب تحت رعاية عرب فوركس دون الحاجه لفتح حساب ثاني
فقط ارسل ايميل للشركة اطلب فيه نقل الحساب تحت رعاية عرب فوركس

اما اذا كنت ترغب في xm ان كان لديك حساب افتح حساب فرعي او افتح حساب من الرابط في توقيعي

xm    xm

انا اخي عندي حساب عندهم من اربع شهور طلبت سحب من اسبوع وتم السحب بمبلغ لا بأس به المبلغ دخل لحسابي وسارفق كشف لحسابي لتتأكد اسم الشركه هو mx solution.com ,والرابط حقهم www.m-xsolution.com هاذي الشركه المقصوده عزيزي؟؟؟؟؟!!!

xm    xm

انا اخي عندي حساب عندهم من اربع شهور طلبت سحب من اسبوع وتم السحب بمبلغ لا بأس به المبلغ دخل لحسابي وسارفق كشف لحسابي لتتأكد اسم الشركه هو mx solution.com ,والرابط حقهم www.m-xsolution.com هاذي الشركه المقصوده عزيزي؟؟؟؟؟!!!

والله يا اخ خالد نحن واجبنا ننصح , الشركة اسرائيلية و نصابة و اذا سحبت فعلا هذه المرة فتأكد انك لن تسحب المرات القادمة الا مبالغ بسيطة كطعم لجرك لايداع اكبر
و نعم الرابط الي انت وضعته هو رابط الشركة الي منتكلم عنها

عودة
أعلى