إفتح حسابك مع شركة XM  برعاية عرب اف اكس
إفتح حسابك مع تيكيمل

تحذير من اعلان شركة محاماة(انشرها الله يجزاك خير)

بدر10

عضو جديد

xm    xm

السلام عليكم ورحمة الله
اخواني اليوم وانا اتصفح النت وجدت هذا الاعلان http://www.ilc-w.com/minisite/
عباره عن خطة جديدة للسرقة ولكن ذي المرة على اساس انهم شركة محاماة متخصصة في قضايا نصب شركات الفوركس فارجوا من الجميع الحذر من التعامل مع مثل هذه الاعلانات الوهمية
(انشرها الله يجزاك خير)

xm    xm

تماما اخي بعد ان فشلوا في الترويج لشركات فوركس نصابة جديدة غيروا مسار النصب لعمل مثل هذه المواقع وبالتالي سيكون النصب من بابا اخر
شكرا للتنبيه

xm    xm

لو سمحت ....... هل رايك هذا بناءا عن تجربه شخصيه او مجرد سماع من اخرين ...... ارجو الافاده ..... لانني كنت بصدد الاتصال بهم لرفع قضيه علي شركة وساطه نصبت علي .......... شكرا

xm    xm

اخوي انت جربتهم
لاني بصراحة انا تواصلت معهم.. بس ماني مرتاحة
حسيت نفس الأصوات اللي نصبت علي من شركة*
Stocks market*
الله لا يربحهم

xm    xm

[QUOTE=Danaa;264927]اخوي انت جربتهم
لاني بصراحة انا تواصلت معهم.. بس ماني مرتاحة
حسيت نفس الأصوات اللي نصبت علي من شركة*
Stocks market*
الله لا يربحهم[/QUOTE]

السلام عليكم
وأنا كذلك تواصلت معهم فأبدوا استعدادا للوقوف معي وأشعروني أن بإمكاني استرداد مالي ! بل هذا لا يكفي ! سيطالبون بتعويضي عن الأضرار النفسية والصحية والمادية ، وسيستعينون على توقيف المتسببين بالإنتربول الدولي ! فقط يجب أن أدفع لهم مقدما 1500$ !!!!
بعثت له برسالة هذا نصها : ( بعد تفكير وبحث واستشارة واستخارة قررت عدم الدفع مقدما ولكن مقابل هذا أتعهد لكم بالتنازل عن نصف المبلغ المسترد لصالح شركتكم فإذا رأيتم أن هذا أفضل لكم وأن نجاح القضية مضمون لكم فلن يعجزكم دفع 1500$ أما أنا ففيني ما يكفيني ولن أسلم نفسي لآخرين لا أعرفهم ولا أثق فيهم ، فإن قبلتم عرضي فأعلموني كي أرسل لكم المستندات والوصولات والبيانات وكل ما يسهل لكم الوصول إلى النصابين المحتالين .. )

بعثت له هذه الرسالة ثم اختفى ووضع لي بلوك !!
أحذر منهم كما حذر من قبلي ، واعذروني على الإطالة وإن كنت أعلم أنها أخذت من وقتي وجهدي أكثر مما ستأخذه منكم

xm    xm

شركة محاماة وهمية ونصابة وانا من ضحاياهم ربي يشله جواد الشامي اخذ مني 3500 دولار وبعدها حظرني

xm    xm

جزاك الله خير على التنبيه

xm    xm

شركة محاماة وهمية ونصابة وانا من ضحاياهم ربي يشله جواد الشامي اخذ مني 3500 دولار وبعدها حظرني

يعنى اتنصب عليك مرتين امال فين فطنة المؤمن ده غلطك:sad: ..حاجة تعصب ... ياريت تنشر اى صور او ايصالات او مراسلات
و اى وسيلة تواصل​

عودة
أعلى