إفتح حسابك مع شركة XM  برعاية عرب اف اكس
إفتح حسابك مع تيكيمل

العملات محطات واهداف

xm    xm

هل يوجد مشكلة في مركز رفع الملفات؟

xm    xm

لا ياغالي شغال 100% ليش شو بعطيك

xm    xm

المشكلة عندي يا جماعة اختفاء الزر الي كنت من خلاله ارفق الشارتات مش عارفة شو المشكلة

xm    xm

tvwة شراء الباوند 1.6220 والهدف 1.6390 والستوب 1.6130 عذرا لعدم قدرتي على رفع الشارت مش عارف يبدو المشكلة من الجهاز

xm    xm

للمتابعة شارت اليورو والباوند موجود بلجروب الخاصة بالمنتدى على الفيس بوك وذلك لعدم قدرتي على رفعهما هنا

xm    xm

للمتابعة شارت الاربع ساعات للباوند على جروب الفيس بوك الان تم رفعه

xm    xm

تحياتي اخي رائد جرب إستخدم متصفح أخر

xm    xm

تمام يا طارق شكلنا لازم نتغلب تا نرفع ملفات ههههههههه
مو مشكلة هذه شارتات الباوند واليورو

xm    xm

طبعا شارت الباوند هو نموذج جارتلي مكتمل الشروط وتم الدخول من 1.6220 والهدف عند خط التريند الهابط
والنموذجين الاخرين واحد صغير لتشكيل الضلع الاخير للنموذج الاكبر ولذلك نتوقع صعود الى 1.6390 اولا ومن ثم هبوط الى 1.6285 ومن ثم عودة للصعود من جديد لاستهدف هدف النموذج الكبير

xm    xm

tvwة شراء الباوند 1.6220 والهدف 1.6390 والستوب 1.6130 عذرا لعدم قدرتي على رفع الشارت مش عارف يبدو المشكلة من الجهاز

قمت شخصيا بتحرك الستوب عل ربح +10 وانتظر الهدف

xm    xm

في حال اغلقت الاربع ساعات الحالية بعد ساعة من الان فوق 1.4375 فاننا نصح بالشراء بهدف 1.4485 وستوب 1.4325

xm    xm

المشكلة عندي يا جماعة اختفاء الزر الي كنت من خلاله ارفق الشارتات مش عارفة شو المشكلة
أهلا ياغالي منور
اذا كنت لا تشتغل الفايرفوركس فنزله و باذن الله يتشغل
بالتوفيق

xm    xm

أهلا ياغالي منور
اذا كنت لا تشتغل الفايرفوركس فنزله و باذن الله يتشغل
بالتوفيق

المشكلة انه انا بشتغل على الفاير فوكس والمشكلة عليه
ههههههبس مو مشكلة هي استخدمنا واحد ثاني ومشت الامور
مشكور للمتابعة

xm    xm

في حال اغلقت الاربع ساعات الحالية بعد ساعة من الان فوق 1.4375 فاننا نصح بالشراء بهدف 1.4485 وستوب 1.4325

فشل اليورو بعمل اغلاق ايجابي ومع اني ما زلت اراه صاعدا الى 1.4485 الا اني افضل اغلاق اربع ساعات فوق نفس الرقم للدخول

فيما كان اغلاق الباوند ايجابي جدا

xm    xm

اغلاق ايجابي على الاربع ساعات لليورو واغلاق اكثر من ممتاز للباوند
اليورو للشراء الان والستوب اللو والهدف 1.4485
الباوند حاليا لدينا +120 من اراد الاكتفاء فله ذلك ومن اراد الاستمرار يحجز 80 نقطة ربح وينتظر الهدف
عن نفسي شخصيا سانتظر قليلا وساكتفي بمنطقة 1.6368 باذن الله تعالى

xm    xm

الحذر من شراء الين وازواجه وما زلنا بانتظار اغلاق اربع ساعات اسفل 79.83 لندخل بيع بهدف مبدئي 78.30

xm    xm

الحمدلله رب العالمين تم ضرب هدف الباوند بالنقطة ولله الحمد من قبل ومن بعد وبصراحة انا خرجت على ربح 100 نقطة واكتفيت زلم انتظر تحقق الهدف

الوضع الان وهذا اليوم:
الباوند منطقة 1.6460 هي عقبة اخيرة امام صعود ناري والسيناريو بالشارت الموضوع يوم امس مستمر ولكن لا انصح بالبيع نهائيا بل انتظر السعر يهبط واشتري
بالنسبة لليورو اوصينا بالشراء امس والسعر محقق ارباح لمن دخل ويستهدف اليورو بعون الله تعالى 1.4485 هذا اليوم

الين ما زلنا ننتظر 79.83 اغلاق اربع ساعات اسفلها وان كنت اراه سيقوم بعملية هبوط قوية جدا خلال 48 ساعة وازواج الين ستتعرض لانهيار والله اعلم ولذلك احذر ان اي تعامل مع الين وازواجه يجب ان يكون بستوب ثابت

xm    xm

نصيحة بالنسبة للباوند:
الشراء الان خطر ومن اراد البيع بشكل مضاربي يضع ستوبه 1.6440 ويخلي اهدافه قريبة جدا

عودة
أعلى