إفتح حسابك مع شركة XM  برعاية عرب اف اكس
إفتح حسابك مع تيكيمل

نقل المواضيع و ترتيب القاعه

Admin

الإداره

xm    xm

نقل المواضيع و ترتيب القاعه
اخواني لكي اسهل عليكم وعلي الامور و بدل ان اتصل بالجميع لاستسمحه في الموضوع وجدت انه من المناسب فتح موضوع على العام
منتدى العملات والمعادن والمضاربة الفورية والتوصيات هو للتحليلات و التوصيات و النقاشات الفنيه للعملات و كما يلاحظ الجميع انه هناك مواضيع تعليميه تنتمي لمنتدى التعليمي للفوركس و كذلك مواضيع الترحيب بالاخوه تنتمي لإستراحة عرب فوركس
و لذلك ساقوم بنقل المواضيع لاماكنها المخصصه الليله حتى نبقي اهدف الصالات كما هي
اشكر تفهمكم جميعا

xm    xm

على بركة الله
ومشكور على مجهودك

xm    xm

مجهود جميل دكتور

بالتوفيق

(( الله يعينك ))

xm    xm

هلا فيك دكتورنا الغالى ..
وايضا يوجد اكثر من موضوع خاص بالاخبار الاقتصادية لذلك سيتم نقل المواضيع الخاصة بالاخبار الى منتدى الاخبار والتحليلات ..

xm    xm

دعوني اوضح نقطه هامه جدا ان منتدى العملات والمعادن والمضاربة الفورية والتوصيات هو من اجل الاستثمار فقط يعني اخوه محللين لنا ابدوا تضايقهم من المواضيع الكثيره و يظهر بوضوح توقفهم عن الكتابه و هذا الامر كاداره نود ارضاء الجميع و اعلم تماما ايجابيات كلا الطرفين و لذلك خصصنا صاله استثمار و صاله للمنتدى التعليمي و المواضيع التعليميه في مكانها و الاستثمار في مكانها .... اخواني يعني انا في الامس حاولت البحث عن موضوعي لاضع مشاركه و الله لم اجده الا بعد خمس دقائق

لذلك رجاءا التصنيف ضروره لابقاء الامور مرتبه و مثاليه و سهله و كثره المواضيع في صاله واحده لن نستطيع الرد على استفسارات الاخوه بالنسبه للمتاجره

xm    xm

حاضر حاضر معلش ياباشا

انا كنت عايز اعمل فى القسم التعليمى
بس دماغى سرحت
معلش بقا احنا لسه فى الصباح
سمحنى ياكبير
ان شاء الله ننظم كلنا

انقل الى القسم التعليمى

عودة
أعلى