إفتح حسابك مع شركة XM  برعاية عرب اف اكس
إفتح حسابك مع تيكيمل

المسابقه الوهمية لدى شركة legend !!!

xm    xm

من الاخر كده ياجماعه اي شركه لا تضع حسابات المتسابقين ونتائج لصفقات بتاعتهم اول باول اون لاين للجميع .. مسابقاتها وهميه بنسبه كبيره .... وكانت واضحه اوي انها مسابقه وهميه من الارقام الخياليه للجوائز وكمان للحسابات الاولى ده لو حتى خبير فوركس عمره ما يوصل للأرقام دي
علشان كده ياجماعه الافضل قبل عرض مسابقه للأشتراك فيها يكون فيها عرض لحسابات المتسابقين اون لاين بنظام آلي كمان مش بالارقام بده نتأكد ان المسابقه حقيقه وان حقوق المتسابقين محفوظه ومافيش حد يضيع تعبه

xm    xm

من الاخر كده ياجماعه اي شركه لا تضع حسابات المتسابقين ونتائج لصفقات بتاعتهم اول باول اون لاين للجميع .. مسابقاتها وهميه بنسبه كبيره .... وكانت واضحه اوي انها مسابقه وهميه من الارقام الخياليه للجوائز وكمان للحسابات الاولى ده لو حتى خبير فوركس عمره ما يوصل للأرقام دي
علشان كده ياجماعه الافضل قبل عرض مسابقه للأشتراك فيها يكون فيها عرض لحسابات المتسابقين اون لاين بنظام آلي كمان مش بالارقام بده نتأكد ان المسابقه حقيقه وان حقوق المتسابقين محفوظه ومافيش حد يضيع تعبه

كلامك صحيح أخي الكريم لكن اسمح لي أن أختلف معك في الكلام الذي باللون الأحمر

فرصيدي وصل ل 473000 و أنا توقفت عن التداول ظنا مني أنه كافي للفوز و كنت بفضل الله قادر أوصله للمليون ( و هذا فقط على الحساب التجريبي :wub: )
و أكيد كانت الشركة جعلت المركز الثالث مليون + 20 دولار لتحجب عني الجائزة :hammer:

الذي دعاني للمشاركة و تصديق الشركة أنها منذ ستة شهور أقامت العديد من المسابقات و كانت الجوائز جيدة و لم تتخلف عن سدادها لمستحقيها

لكن على مايبدو أن الشركة اختارت الانحدار بمستواها و التفريط بسمعتها

xm    xm

ولكن كانت المفاجأه بأن الشركه للمحافظه على النزاهه والشفافية لاتريد وضع كشوفات الفائزين !!!!!
وهذه صوره النتائج اللي عرضتها الشركه
هاقد تأكدت شكوكي حيث رفضت الشركه طيله الأسبوعين الماضيين وضع كشف الحساب وذلك لأنه بالأصل لايوجد حساب ولايوجد فائزين بالمراكز الثلاثه أصلا
للأسف ماحدث برأيي أعتبره غباء تسويقي حيث أن الشركه

سبحاااااااان الله سبحااااااااان الله
فعلا طالما رفضت وضع كشوفات الحسابات الفائزه يبقو شويه حرااااااميه
شويه ايه ؟؟؟ حرااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااميه
لان مافيش حد على حق وينكره ابداااااااااااااااااااااا

ولكن لا تقلقو هناك قصاص يوم القيامة لان ده يعتبر نصب

xm    xm

طبعا نصب وربنا لا يسامح كل واحد ياكل تعب الناس ويستهين بحقوق العباد

xm    xm

هذه ليست شركة بل مجموعة من اللصوص يريدون التسويق لأنفسهم بأسلوب غبي

xm    xm

ربنا يعوض عليك اخي ابو خالد حقا انا ما شفت بهذه الوقاحه .... اثيتوا انهم فعلا جماعة لا يوثق بهم والحمد لله انهم كشفوا عن وجههم الحقيقي قبل ان يتم تورط اي احد

xm    xm

الموضوع للرفع حتى لا يقع أي أحد في نفس الفخ

كنت لسه بدي اراسلك تشترك معنا في مسابقه الباري وإن شاء الله يكون لك نصيب في الفوز :wub:

xm    xm

[COLOR=#] الحمدالله الحقيقة بانت [/COLOR]

xm    xm

نأمل أن تعود شركة ليجند لرشدها و تصحح الأخطاء التي حصلت
أخي الفاضل ابو خالد
انا مقدر لمشاعرك فالخساره بعد مجهود في سباق عالمي وتفوق على كل المتسابقين شيء من الصعوبه على النفس ان تتجاهله
ولكنى اود ان اهنئك اولا بفوزك بالسباق العالمي وانه لمن دواعي سرورنا انك شرفت كل العرب في هذا السباق العالمي
ومن دواعي امننا العربي ان تتكشف لنا هذه الشركه قبل الاستيلاء على اموالنا
ولهذا ارجو منك ان لا تحزن عليها ولا تأمل لها تصحيح مسارها لانهم بغباء اضاعو من بين ايديهم غنائم كانو ليحصلوا عليها لو انهم صدقوا وعدهم
فلا خير فيهم وليس لنا منهم باي شيء الا ان نعلن في كل المواقع انها شركة نصابه تنضم الى قافلة شركات النصب
ولولا انهم في قمة الغباء ماخسروا شخص مثلك حتى ولو كانت الجائزه اضعاف ماتم اعلانه
اخي الفاضل تحياتي اليك ويكفيني شرفا وفخرا ان تكون انت الفارس رقم واحد عالميا في عالم الفوركس

عودة
أعلى