إفتح حسابك مع شركة XM  برعاية عرب اف اكس
إفتح حسابك مع تيكيمل

المفأجاه الكبرى من عرب فوركس

xm    xm

بصرراحة يا جماعة انا كان لي راي بمناسبة مفاجات المنتدى التي لا تحصى و اعتقد انها ممكن تكون اضافة اخرى تحسب للمنتدى و لا اعرف ان كان د احمج سيشاركنى الراي فيها ام لا
و هي ان يكون للمنتدى اجتما دوري لاعضائه حتى يتم التعارف و زيادة اواصر المحبة و تبادل الخبرات
و لا يشترط ان يكون اللقاء في اي من الاماكن الباهظة الثمن بل يمكن عقدها في اي كافيتيريا مع استضافة اي من المحللين الفنيين للشركة التي ينوي المنتدى التعاقد معها لزيادة الوعي و الخبرة للاعضاء
هذا مجرد اقتراح
و تقبلوا تحياتي

xm    xm

بصرراحة يا جماعة انا كان لي راي بمناسبة مفاجات المنتدى التي لا تحصى و اعتقد انها ممكن تكون اضافة اخرى تحسب للمنتدى و لا اعرف ان كان د احمج سيشاركنى الراي فيها ام لا
و هي ان يكون للمنتدى اجتما دوري لاعضائه حتى يتم التعارف و زيادة اواصر المحبة و تبادل الخبرات
و لا يشترط ان يكون اللقاء في اي من الاماكن الباهظة الثمن بل يمكن عقدها في اي كافيتيريا مع استضافة اي من المحللين الفنيين للشركة التي ينوي المنتدى التعاقد معها لزيادة الوعي و الخبرة للاعضاء
هذا مجرد اقتراح
و تقبلوا تحياتي

بالتأكيد اخي تحدثنا في هذا الموضوع و سيكون لنا لقاءات مستقبليه مع الجميع

xm    xm

بالتأكيد اخي تحدثنا في هذا الموضوع و سيكون لنا لقاءات مستقبليه مع الجميع

شكرا على سرعة الرد و الافادة

و بالتاكيد ستكون هذه اللقاءات فرصة سعيدة للتعرف على اعضاء المنتدى و مشرفيه المميزين

xm    xm

قرررررررررررررررررررررربت المفاجأه الكبرى

:angelic::angelic::angelic::angelic:

I would recommend
this site to a friend
Alexa User says:
The best use of this site is Research.
  • Good content
  • Good deals
  • Site is fast and responsive

Comments: قرررررررررررررررررررررربت المفاجأه الكبرى
  • Your review: Edit Delete
  • 1 out of 1 person found this review useful.
  • Share this:
Thanks!

xm    xm

هذا مجرد اقتراح
و تقبلوا تحياتي

فكره رائعه على الرغم من تعدد الجنسيات
ممكن الاخوه مثلا من مصر يتقبلو مع بعض
والاخوه من السعوديه يتقبلو وهكذا

xm    xm

ساحرجهم و احرجهم و احرجهم فحسابات العملاء ليست للارباح و ليست لتحقيق المصالح و انما في الاتحاد قوه

مفأجاه السادسه : تعلن منتديات عرب فوركس عن اطلاق مشروع العمولات المسترجعه لعملائها بنسبه 100%

نعم 100% و بالتأكيد ليست 50% و ليست 60% و ليست 70% .... انت مع عرب فوركس فقط تجد ما يسرك

:biglaugh::biglaugh::biglaugh::biglaugh::biglaugh::biglaugh:

الم اقل لكم اني ساحرجهم و احرجهم و هم لا يعرفون ان هذه مقدمه المفأجاءت فارادوا تقليدنا فوقعوا في الفخ لا يعلمون ان العملاق قادم

xm    xm

الم اقل لكم اني ساحرجهم و احرجهم و هم لا يعرفون ان هذه مقدمه المفأجاءت فارادوا تقليدنا فوقعوا في الفخ لا يعلمون ان العملاق قادم

يا سيدى يا سيدى على الكلام الجامد وقعوا فى الفخ فلننتظر معنا العملاق القادم ؟؟:cold::cold:

xm    xm

بصراحة كلام كبير و عرض قوي و ماينزلش الا من عند الدكتور و فين في عرب فوركس
الى الأمام و مزيد من العطاء
يا باشا انت حتخلي المنافسين ما يناموش حيفكروا ازاي ذا و ليه هو عيز يخرب علينا هما لي بيقولوا المنافسين مش أنا
ههههههه
ماشاء الله يا دكتور موفق باذن الله و الى القمة

xm    xm

بصراحة كلام كبير و عرض قوي و ماينزلش الا من عند الدكتور و فين في عرب فوركس
الى الأمام و مزيد من العطاء
يا باشا انت حتخلي المنافسين ما يناموش حيفكروا ازاي ذا و ليه هو عيز يخرب علينا هما لي بيقولوا المنافسين مش أنا
ههههههه
ماشاء الله يا دكتور موفق باذن الله و الى القمة

:wub::wub:

هلا اخي الحبيب و صدقني لا اريد التخريب على احد
عندما اكون وكيلك و تحدث معك مشكله و تكتبها على العام و لا افعل شيء فهذا مخجل و عندما تكون عضو لدي و اقول لك اني اعلمك كيف تصيد السمك و لا اطعمك اياها فهذا مخجل و اذا اطعمتك السمك و علمتك كيف تضع الطعم فهذا ايضا مخجل و هنا اطعمك السمكه و اعلمك كيف تضع الطعم و اعلمك كيف تصيد فتكون قادر على فعل ما تريد و قادر على اتخاذ القرار و معرفه اين الصواب و اين الخطأ

xm    xm

يا سيدى يا سيدى على الكلام الجامد وقعوا فى الفخ فلننتظر معنا العملاق القادم ؟؟:cold::cold:

:biglaugh::biglaugh::biglaugh::biglaugh:

العملاق بخوف لانه لم يعلن عن كل مفأجآته و صدقني لولا الشباب وقفوني لسببين الاول انه ما بدهم يخلصوا تحضير لكل المفأجآت في الموعد و الثاني بدهم يخلوا مجال للاعلان عنهم اول بأول لكان بعدني بكتب مفأجآت لليوم

xm    xm

:wub::wub:

هلا اخي الحبيب و صدقني لا اريد التخريب على احد
عندما اكون وكيلك و تحدث معك مشكله و تكتبها على العام و لا افعل شيء فهذا مخجل و عندما تكون عضو لدي و اقول لك اني اعلمك كيف تصيد السمك و لا اطعمك اياها فهذا مخجل و اذا اطعمتك السمك و علمتك كيف تضع الطعم فهذا ايضا مخجل و هنا اطعمك السمكه و اعلمك كيف تضع الطعم و اعلمك كيف تصيد فتكون قادر على فعل ما تريد و قادر على اتخاذ القرار و معرفه اين الصواب و اين الخطأ

أهلا بالدكتور الغالي
طاب يومك
يا أخي هو احنا منهزرش و لا ايه احنا عارفين و متكأدين من حبك لخدمة الناس
بالتوفيق و السداد و الى مزيد من العطاء

التعديل الأخير:
عودة
أعلى