أهلا وسهلا بك إلى منتديات عرب فوركس.
منتديات عرب فوركس

 

 

إضغط هنا

 

إضغط هنا

 

إضغط هنا

 

إضغط هنا

 

إضغط هنا

 

إضغط هنا

 



منتدى العملات والمعادن والمضاربة الفورية والتوصيات يختص هذا القسم بطرح ومناقشه كل ما يتعلق بـسوق الفوركس والعملات العالميه ، الذهب ، الفضة ، النفط ،تحليل فني ، تحليل اساسي ،توصيات .


منصه شركه اف اكس سي ام تواجه مشاكل تقنيه

منتدى العملات والمعادن والمضاربة الفورية والتوصيات


إضافة رد
 
أدوات الموضوع
  #1  
قديم 05-25-2011, 08:40 PM
الصورة الرمزية الإدارة
الإدارة الإدارة غير متواجد حالياً
الإداره
 


افتراضي منصه شركه اف اكس سي ام تواجه مشاكل تقنيه

 

منصه شركه اف اكس سي ام تواجه مشاكل تقنيه          منصه شركه اف اكس سي ام تواجه مشاكل تقنيه         منصه شركه اف اكس سي ام تواجه مشاكل تقنيه

 

 

 

منصه شركه اف اكس سي ام تواجه مشاكل تقنيه الان و الشركه مطنشه للعملاء و مثل ما بقول المثل اللي استحوا ماتوا

 

 

 

إذا أعجبك الموضوع قم بنشره

رد مع اقتباس
قديم 05-25-2011, 08:45 PM   رقم المشاركة : [2]
t.analysis
عضو ذهبي
الصورة الرمزية t.analysis
 

t.analysis is on a distinguished road
افتراضي

الله يعين عملائهم


 

 

 

 

إذا أعجبك الموضوع قم بنشره

التوقيع:
اضغط على الصورة لمشاهدتها بالحجم الطبيعي


اضغط على الصورة لمشاهدتها بالحجم الطبيعي


اضغط على الصورة لمشاهدتها بالحجم الطبيعي
t.analysis غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05-25-2011, 08:49 PM   رقم المشاركة : [3]
المسلم أمره لله
عضو ذهبي
الصورة الرمزية المسلم أمره لله
 

المسلم أمره لله is on a distinguished road
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة د.أحمد عبابنه مشاهدة المشاركة
منصه شركه اف اكس سي ام تواجه مشاكل تقنيه الان و الشركه مطنشه للعملاء و مثل ما بقول المثل اللي استحوا ماتوا
و لهذا قلنا قلنا خليك مع عرب فوركس
و لا تشغل بالك انت فضفض و الدكتور يحل المسألة في رمشة عين
بالتوفيق و مزيد من التألق


 

 

 

 

إذا أعجبك الموضوع قم بنشره

التوقيع: استمع لأحسن القراء



أخوكم في الله سعيد
[/CENTER]
المسلم أمره لله غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05-25-2011, 09:34 PM   رقم المشاركة : [4]
الإدارة
الإداره
الصورة الرمزية الإدارة
 

الإدارة is on a distinguished road
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المسلم أمره لله مشاهدة المشاركة
و لهذا قلنا قلنا خليك مع عرب فوركس
و لا تشغل بالك انت فضفض و الدكتور يحل المسألة في رمشة عين
بالتوفيق و مزيد من التألق




تم حل المشكله يا غالي و الامور تمام و جاءت مشاكل العقود التي لم يتمكن اصحابها من اغلاقها


 

 

 

 

إذا أعجبك الموضوع قم بنشره

الإدارة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05-25-2011, 09:39 PM   رقم المشاركة : [5]
Metro
عضو نشيط
الصورة الرمزية Metro
 

Metro is on a distinguished road
افتراضي

الله المستعان


 

 

 

 

إذا أعجبك الموضوع قم بنشره

Metro غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05-25-2011, 09:45 PM   رقم المشاركة : [6]
الإدارة
الإداره
الصورة الرمزية الإدارة
 

الإدارة is on a distinguished road
افتراضي

المنصه تنفذ الاوامر دون اظهارها

يعني تعطيك ان الامر تفعل و حسب افضل سعر و لا يوجد حجز هامش او حركه ( دليل ان البرامج مبرمجه على التفعيل في اي وقت دون الرجوع للسعر اصلي )



 

 

 

 

إذا أعجبك الموضوع قم بنشره

الإدارة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05-25-2011, 10:09 PM   رقم المشاركة : [7]
Abo Omar
عضو نشيط
الصورة الرمزية Abo Omar
 

Abo Omar is on a distinguished road
افتراضي

لا حول و لا قوة إلا بالله العلي العظيم

حقيقة هذه الشركة كانت من أشهر الشركات قاطبة على مستوى العالم كله,
و لكن الحقائق المريعة التي نشرت عنها منذ فترة و ما زالت حتى الأن للأسف تنشر , و هذا الموضوع أحدها , يدعو للدهشة الشديدة و للتسائل كيف أنها نجحت في خداع هذا الكم الهائل من المتاجرين - عملائها - كل هذه الفترة الطويلة.



 

 

 

 

إذا أعجبك الموضوع قم بنشره

التوقيع: بسم الله الرحمن الرحيم
وَمَن يَتَّقِ اللَّهَ يَجْعَل لَّهُ مَخْرَجًا وَيَرْزُقْهُ مِنْ حَيْثُ لَا يَحْتَسِبُ وَمَن يَتَوَكَّلْ عَلَى اللَّهِ فَهُوَ حَسْبُهُ إِنَّ اللَّهَ بَالِغُ أَمْرِهِ قَدْ جَعَلَ اللَّهُ لِكُلِّ شَيْءٍ قَدْرًا.

Abo Omar غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05-25-2011, 10:16 PM   رقم المشاركة : [8]
الإدارة
الإداره
الصورة الرمزية الإدارة
 

الإدارة is on a distinguished road
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abo omar مشاهدة المشاركة
لا حول و لا قوة إلا بالله العلي العظيم

حقيقة هذه الشركة كانت من أشهر الشركات قاطبة على مستوى العالم كله,
و لكن الحقائق المريعة التي نشرت عنها منذ فترة و ما زالت حتى الأن للأسف تنشر , و هذا الموضوع أحدها , يدعو للدهشة الشديدة و للتسائل كيف أنها نجحت في خداع هذا الكم الهائل من المتاجرين - عملائها - كل هذه الفترة الطويلة.

و الله يا غالي يصلني بالصور و كيف العميل قام بفتح الامر و من ثم يعطيه انه تنفذ و لم يتغير شيء و هكذا


 

 

 

 

إذا أعجبك الموضوع قم بنشره

الإدارة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05-25-2011, 10:21 PM   رقم المشاركة : [9]
د.عبد الرحمن سالم
عضو نشيط
الصورة الرمزية د.عبد الرحمن سالم
 

د.عبد الرحمن سالم is on a distinguished road
افتراضي

fxcm راحت عليها خلاص


 

 

 

 

إذا أعجبك الموضوع قم بنشره

التوقيع:
اضغط على الصورة لمشاهدتها بالحجم الطبيعي
اضغط على الصورة لمشاهدتها بالحجم الطبيعي
اضغط على الصورة لمشاهدتها بالحجم الطبيعي
* اللهم صلي على نبينا محمد كل ما ذكره الذاكرون وغفل عن ذكره الغافلون *
::: أقم صلاتك تصفو حياتك :::
اضغط على الصورة لمشاهدتها بالحجم الطبيعي
د.عبد الرحمن سالم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05-26-2011, 12:28 AM   رقم المشاركة : [10]
Metro
عضو نشيط
الصورة الرمزية Metro
 

Metro is on a distinguished road
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة د.أحمد عبابنه مشاهدة المشاركة


تم حل المشكله يا غالي و الامور تمام و جاءت مشاكل العقود التي لم يتمكن اصحابها من اغلاقها
هل سيتم تعويض العملاء؟


 

 

 

 

إذا أعجبك الموضوع قم بنشره

Metro غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
مشاكل, منصه, اكس, تواجه, تقنيه, شركه


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
شكوى جديده من nfa عل شركه اف اكس دي دي الإدارة منتدى العملات والمعادن والمضاربة الفورية والتوصيات 13 11-03-2012 08:55 PM
شركه اف اكس دي دي تضيف اربعه ازواج جديده الإدارة منتدى العملات والمعادن والمضاربة الفورية والتوصيات 2 09-20-2011 07:55 PM


الساعة الآن 07:09 PM

جميع مايطرح في المنتدى لا يعبر بالضرورة عن رأي إدارة المنتدى وإنما يعبر عن رأي كاتبه لذلك تخلي إدارة المنتدى مسؤوليتها عما يطرح فيه من آراء وتوصيات كما ونحذر الأعضاء من مديري الحسابات ونخلي مسؤليتنا من اي اتفاق بين الأعضاء لإدارة الحسابات

 
 
site
stats
1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42