أهلا وسهلا بك إلى منتديات عرب فوركس.
منتديات عرب فوركس
 

 

 

إضغط هنا

 

إضغط هنا

 

إضغط هنا

 

إضغط هنا

 

إضغط هنا

 



منتدى العملات والمعادن والمضاربة الفورية والتوصيات يختص هذا القسم بطرح ومناقشه كل ما يتعلق بـسوق الفوركس والعملات العالميه ، الذهب ، الفضة ، النفط ،تحليل فني ، تحليل اساسي ،توصيات .


باي هايز اند سيل لووز....

منتدى العملات والمعادن والمضاربة الفورية والتوصيات


إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 05-27-2011, 11:24 AM   رقم المشاركة : [31]
Abu Ali
عضو جديد
الصورة الرمزية Abu Ali
 

Abu Ali is on a distinguished road
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abo omar مشاهدة المشاركة
ألف مبروك الأرباح أخي أبو على
و إن شاء الله تقدم دائم
و فعلا معك حق في نظرتك للكيبل على الرغم من أنه حقق الهدف شراء
و لكنه هاليوم راكب راسه و الأفضل نبعد عنه.

أخي بخصوص الصور في مشاركتك الأخيرة لم تكن ظاهرة لأنك استخدمت موقع imgshake و أنت في غنى عن هذا الموقع لأنه يوجد مركز رفع ملفات في المنتدى و تستطيع أن تستوضح طريقته من الموضوع المثبت هنا
http://www.arabfx.net/vb/showthread.php?t=3223
يبارك في عمرك عم ابو عمر,,,والحمد لله
الكيبل حكايتو حكاية معي, دايما ماشي عكس تفكيري, امبارح و اليوم مش بس جاب الهدف مره واحدة , والله جاب الهدف مرتين ثلاث, بس برضو بفض الابتعاد عنه,,,,

و شكرا على توضيح موقع الرفع للصور


 

 

 

 

إذا أعجبك الموضوع قم بنشره

Abu Ali غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05-27-2011, 11:54 AM   رقم المشاركة : [32]
Abo Omar
عضو نشيط
الصورة الرمزية Abo Omar
 

Abo Omar is on a distinguished road
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Abu Ali مشاهدة المشاركة
يبارك في عمرك عم ابو عمر,,,والحمد لله
الكيبل حكايتو حكاية معي, دايما ماشي عكس تفكيري, امبارح و اليوم مش بس جاب الهدف مره واحدة , والله جاب الهدف مرتين ثلاث, بس برضو بفض الابتعاد عنه,,,,

و شكرا على توضيح موقع الرفع للصور
و نعم الرأي أخي
و صدق المثل اللي بيقول
لا تنام في البرية و تحلم أحلام ردية

يعني ابعد عن الشر و غنيله


 

 

 

 

إذا أعجبك الموضوع قم بنشره

التوقيع: بسم الله الرحمن الرحيم
وَمَن يَتَّقِ اللَّهَ يَجْعَل لَّهُ مَخْرَجًا وَيَرْزُقْهُ مِنْ حَيْثُ لَا يَحْتَسِبُ وَمَن يَتَوَكَّلْ عَلَى اللَّهِ فَهُوَ حَسْبُهُ إِنَّ اللَّهَ بَالِغُ أَمْرِهِ قَدْ جَعَلَ اللَّهُ لِكُلِّ شَيْءٍ قَدْرًا.

Abo Omar غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05-27-2011, 02:29 PM   رقم المشاركة : [33]
Abu Ali
عضو جديد
الصورة الرمزية Abu Ali
 

Abu Ali is on a distinguished road
افتراضي

اليورو و الكيبل عملا تصحيح بحدود 100 نقطة لليورو و 60 نقطة للكيبل,,,
ممكن الان نضع اوردرات شراء معلقة buy stop مرة أخرى لكلا الزوجين و بنفس الشروط (تحقيق الهاي), لكن حسب الاحصائيات المخاطرة تكون أكبر,,,
لذلك سنؤجل هذه الطريقة لاحقا,,,


 

 

 

 

إذا أعجبك الموضوع قم بنشره

Abu Ali غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05-30-2011, 05:59 AM   رقم المشاركة : [34]
Abu Ali
عضو جديد
الصورة الرمزية Abu Ali
 

Abu Ali is on a distinguished road
افتراضي

بسم الله
أوامر اليوم....

اضغط على الصورة لمشاهدتها بالحجم الطبيعي

و على بركة الله


 

 

 

 

إذا أعجبك الموضوع قم بنشره

Abu Ali غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05-30-2011, 07:27 AM   رقم المشاركة : [35]
Abo Omar
عضو نشيط
الصورة الرمزية Abo Omar
 

Abo Omar is on a distinguished road
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Abu Ali مشاهدة المشاركة
بسم الله
أوامر اليوم....

اضغط على الصورة لمشاهدتها بالحجم الطبيعي

و على بركة الله

أوامر موفقة إن شاء الله

و حتى اللحظة لم يتفعل شئ منهم
و لكني أتوقع بإذن الله أن يتفعل الشراء
و الله أعلى و أعلم
بالتوفيق لك أخي أبو على


 

 

 

 

إذا أعجبك الموضوع قم بنشره

التوقيع: بسم الله الرحمن الرحيم
وَمَن يَتَّقِ اللَّهَ يَجْعَل لَّهُ مَخْرَجًا وَيَرْزُقْهُ مِنْ حَيْثُ لَا يَحْتَسِبُ وَمَن يَتَوَكَّلْ عَلَى اللَّهِ فَهُوَ حَسْبُهُ إِنَّ اللَّهَ بَالِغُ أَمْرِهِ قَدْ جَعَلَ اللَّهُ لِكُلِّ شَيْءٍ قَدْرًا.

Abo Omar غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05-30-2011, 09:07 AM   رقم المشاركة : [36]
Metro
عضو نشيط
الصورة الرمزية Metro
 

Metro is on a distinguished road
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abu ali مشاهدة المشاركة
بسم الله
أوامر اليوم....

اضغط على الصورة لمشاهدتها بالحجم الطبيعي

و على بركة الله
ان شاء الله تتفعل الصفقات وتضرب الاهداف
موفق اخى


 

 

 

 

إذا أعجبك الموضوع قم بنشره

Metro غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05-30-2011, 10:41 AM   رقم المشاركة : [37]
Abu Ali
عضو جديد
الصورة الرمزية Abu Ali
 

Abu Ali is on a distinguished road
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abo omar مشاهدة المشاركة
أوامر موفقة إن شاء الله

و حتى اللحظة لم يتفعل شئ منهم
و لكني أتوقع بإذن الله أن يتفعل الشراء
و الله أعلى و أعلم
بالتوفيق لك أخي أبو على
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة metro مشاهدة المشاركة
ان شاء الله تتفعل الصفقات وتضرب الاهداف
موفق اخى
بارك الله فيكم...
بصراحة , توقعي الا يتم تنفيذ اي من الصفقات اليوم.. :)
عالعموم, ان تم, و الاغلب هو الشراء كونه الاقرب, سيتم تعديل التيك بروفيت كونه يمثل مقاومة خصوصا عند اليورو...والكيبل بصراحة بخوف, بس توكلنا على الله...
والله ولي التوفيق


 

 

 

 

إذا أعجبك الموضوع قم بنشره

Abu Ali غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05-30-2011, 11:27 AM   رقم المشاركة : [38]
المسلم أمره لله
عضو ذهبي
الصورة الرمزية المسلم أمره لله
 

المسلم أمره لله is on a distinguished road
افتراضي

أسبوع أخضر أخي أبو علي
موفق باذن الله


 

 

 

 

إذا أعجبك الموضوع قم بنشره

التوقيع: استمع لأحسن القراء



أخوكم في الله سعيد
[/CENTER]
المسلم أمره لله غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05-30-2011, 11:55 PM   رقم المشاركة : [39]
Abu Ali
عضو جديد
الصورة الرمزية Abu Ali
 

Abu Ali is on a distinguished road
افتراضي

كما كان متوقعا, لم يتم تنفيذ أي من الاوامر, السوق اليوم كان ضحل و ممكل جدا (ربما بسبب عطلة البنوك),,,,
توقعي للغد ان يتم تنفيذ الاموامر بقوة و الله أعلم,,,

اوامر الغد...

اضغط على الصورة لمشاهدتها بالحجم الطبيعي


 

 

 

 

إذا أعجبك الموضوع قم بنشره

Abu Ali غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05-31-2011, 01:27 AM   رقم المشاركة : [40]
Metro
عضو نشيط
الصورة الرمزية Metro
 

Metro is on a distinguished road
افتراضي

بالفعل السوق كان ممل جدا الامس
تحذير ياجماعه قد تحدث بعض الحركات العنيف جدا
الالتزام بالاستوب لوز هو الحل
عشان مافيش حسابات تطير


 

 

 

 

إذا أعجبك الموضوع قم بنشره

Metro غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
لووز, اند, تاج, سيء, هاجس


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الصحه تاج على رؤس الاصحاء لايراه الا المرضى mohammad-k المنتدى الإسلامي 0 08-13-2012 09:42 PM
ال داكس باي اتجاه واي سيناريو تقديري؟ طارق جبور منتدى الأخبار والتقارير والتحليلات 0 05-15-2012 12:30 PM
نفاذ أجهزة الجيل الثالث من "آي باد" قبل طرحها dr.ahmed منتدى الثقافة العامه 0 03-19-2012 12:42 AM
اليورو يبدأ أسبوعه حاملا هاجس اليونان طارق جبور منتدى الأخبار والتقارير والتحليلات 0 01-23-2012 01:00 PM
باى باى 2011 dr_moh_madkor منتدى العملات والمعادن والمضاربة الفورية والتوصيات 6 01-01-2012 01:43 AM


الساعة الآن 02:31 AM

جميع مايطرح في المنتدى لا يعبر بالضرورة عن رأي إدارة المنتدى وإنما يعبر عن رأي كاتبه لذلك تخلي إدارة المنتدى مسؤوليتها عما يطرح فيه من آراء وتوصيات كما ونحذر الأعضاء من مديري الحسابات ونخلي مسؤليتنا من اي اتفاق بين الأعضاء لإدارة الحسابات

 
 
site
stats
1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43