إفتح حسابك مع شركة XM  برعاية عرب اف اكس
إفتح حسابك مع تيكيمل

ورشه عمل ايشيموكيه

dr_moh_madkor

عضو مميز

xm    xm

منذ ان اشتركت فى هذا المنتدى و انا استفيد منه كثيرا و بصراحه لا اعطيه شئ و انا اتمنى منذ فتره طويله ان يكون لى و لو مساهمه بسيطه فى هذا الصرح العملاق الا اننى لم اجد ما يمكننى ان اضعه حتى قرات عن هذا المؤشر الذى يعتبر استراتيجيه متكامله
انا اعلم ان هناك الكثيرون منكم يعرفونه و هناك اكثر فتحوا له مواضيع و افادوا ولكنهم فجاه توقفوا عن المتابعه
تجربتى للمؤشر ليست كافيه للحكم عليه لذلك لا انصح بتجربه الفرص التى سوف اضعها على الحساب الحقيقى وانما يمكنكم متابعتها معى على حساب ديمو ومن يقتنع به يستخدمه على مسئوليته الشخصيه
مرفق ملف يشرح المؤشر و سوف نتابعه على شارت الاربع ساعات على عشره ازواج وهم usd\cad euro\usd gbp\usd usd\chf usd\gpy aus\usd nzd\usd eur\gbp gbp\jpy eu\jpy
والله الموفق
رابط الملف http://www.mediafire.com/?19vznvpwpnp7hx1

xm    xm

بالتوفيق اخي وهذا شيء جميل ان نشعر باننا اسره واحده لدى هذا المنتدى الرائع

xm    xm

الف شكر على المتابعه و هذا يشجعنى على الاستمرار
ولمن لم يقرا الملف فالدخول شراء يكون بتوفر الشروط لتاليه:
1 السعر اعلى السحابه
2 التنكن سن يقطع الكيجن سن لاعلى
3 الشيكو سبان فوق السعر
4 الكيجن سن و الشينكو سبان b بدءوا الانحدار لاعلى
والبيع يكون عكس الشروط السابقه و بالتوفيق ان شاء الله

xm    xm

بالتوفيق هل تعتمد على الفريم اربع ساعات فقط
ودي فقط ان اصيف بعص الملاحظات يمكن كدلك الاستفادة من السحابة بعدها كسرها او بعد اي ترند و اعادة اختبارها هي تلعب دور المقاومة و الدعم

التعديل الأخير:

xm    xm

بالتوفيق هل تعتمد على الفريم اربع ساعات فقط
ودي فقط ان اصيف بعص الملاحظات يمكن كدلك الاستفادة من السحابة بعدها كسرها او بعد اي ترند و اعادة اختبارها هي تلعب دور المقاومة و الدعم

شاكر لك اخى اهتمامك واضافاتك و لكن فهمى للمؤشر تقول ان نتائجه سيئه على الفريمات الصغيره لكن لو انك لك خبره معه على الفريمات الصغيره فنحن نريدك ان تفيدنا منها
انا اعتمد كسر السحابه كنقطه دخول ولكن السوق متوقف كما ترى فلا يعطينى فرص متنوعه و العمل الحقيقى سوف يكون مع بدايه العام الجديد ان شاء الله

xm    xm

الايشيموكو مؤشر جميل جداً فعلاً

وهو في حد زاته استراتيجيه

جزاك الله كل خير

وموفق ان شاء الله

الله يكرمك اى لمتابعتك و تشجيعك لى

xm    xm

بالتوفيق ياغالي وفعلا أنا شخصيا أعتمد على هذا المؤشر في بعض الأوقات حيث يعطي إشارات صادقه ولكن في فتره تقلب الأسواق والأخبار من هنا وهناك أنصح بعدم الإعتماد بشكل كامل عليه

xm    xm

بالتوفيق ياغالي وفعلا أنا شخصيا أعتمد على هذا المؤشر في بعض الأوقات حيث يعطي إشارات صادقه ولكن في فتره تقلب الأسواق والأخبار من هنا وهناك أنصح بعدم الإعتماد بشكل كامل عليه

اخيرا نراك يا غالى والله افتقدناك كثيرا و افتقدنا رؤيتك لليورو والف شكر على النصيحه ولكن هل هذا الكلام على الفريمات الكبيره ايضا ام تقصد الفريمات الصغيره

xm    xm

اخيرا نراك يا غالى والله افتقدناك كثيرا و افتقدنا رؤيتك لليورو والف شكر على النصيحه ولكن هل هذا الكلام على الفريمات الكبيره ايضا ام تقصد الفريمات الصغيره

تسلم ياغالي
أكيد إذا بعدت عنكم فذلك لأسباب قاهره
والله ياغالي أنا بعتمده على الأربع ساعات ومرات قليله على الساعه لكن على الفريمات الصغيره لم أجربه صدقا

xm    xm

اول الفرص المتاحه بعد الافتتاح
sell eur\gbp @ 0.8363 tp 0.8270 sl 0.8435

الان نحرك الاستوب الى 0.8375 (الاستوب يتحرك مع السحابه)

عودة
أعلى