إفتح حسابك مع شركة XM  برعاية عرب اف اكس
إفتح حسابك مع تيكيمل

*** ورشة استراتيجية المرتفع والمنخفض (High & Low) ***

xm    xm

الله يعطيك العافية ياغالي على موضوعك القيم
وتم تحويل إسمك إلا عضو ذهبي لأنك بالفعل عضو ذهبي
تحياتي لك
ومشكور على جهودك

والله اخجلتني يا استاذ طارق :angelic:

تسلم على العضويه ويا رب اكون استحقها

xm    xm

اولا مبروك عليك العصوية الدهبية بالنسبة للحركات دي ممكن تكون عادي و هي دائما تكون في فشل الاستراتيجيات ممكن لصرب ستوبات او عدم صرب الاهداف ...الخ و لهدا انا سبق و ان قلت بان اميتاتريد يصلخ بدرجة اكبلا كمنصة متاجرة و لا يصلح للتحليل في موصوع تاجير رفع الاكسبرتات على السيرفر
الله يبارك فيك يا غالي

واعتقد ان كلامك صحيح

المفروض الواحد يحزر من الحجات دي قدر الامكان

xm    xm

كانت فرصة بيع جيدة على الفرنك حسب استراتيجية المرتفع والمنخفض

الله عليك اخي ناجح

متميز دائماً

انا بالنسبه لي اوقفت التداول علشان اخر اسبوع في السنه بيكون زي الزفت

وان شاء الله هنتابع الورش من بداية الاسبوع القادم ان شاء الله

xm    xm

في البداية احب اشكر المنتدى الاكثر من رائع واشكر الاخ مصطفى على كل معلومة يقدمها لنا
في البداية دخلت المنتدى لاجل اتعلم شيئ بالفوركس واقرأ ما يكتبة الاعضاء وكنت اتنقل بين المنتدى والاخر بحثا عن المعرفة ولكن بصراحة لم اجد اصدق من منتدانا منتدى الاخوة والحب منتدى عرب فوركس عندما قرات عن استراتيجية المرتفع والمنخفض خجلت في البداية ان اسال عنها اعتقدت ان الكل سيقول هذة اسهل شيئ ولا تعرفها ولكن احترام الاخوان واخص بالذكر الاخ مصطف6++ى شجعني ان اسأل ولا اخجل من السؤال والحمد لله شرح لي كل ما يدور بعقلي بل فتح ورشة بذلك ولست انا فقط استفدت بل عدد كبير من الاخوان استفاد مثلي فانا اطلب من الكل ان يسال بلا حرج فقد يكون سؤالك مفيد لنا كما حصل معي باستراتيجة المرتفع والمنخفض والشكر الشكر للجميع

التعديل الأخير بواسطة المشرف:

xm    xm

في البداية احب اشكر المنتدى الاكثر من رائع واشكر الاخ مصطفى على كل معلومة يقدمها لنا
في البداية دخلت المنتدى لاجل اتعلم شيئ بالفوركس واقرأ ما يكتبة الاعضاء وكنت اتنقل بين المنتدى والاخر بحثا عن المعرفة ولكن بصراحة لم اجد اصدق من منتدانا منتدى الاخوة والحب منتدى عرب فوركس عندما قرات عن استراتيجية المرتفع والمنخفض خجلت في البداية ان اسال عنها اعتقدت ان الكل سيقول هذة اسهل شيئ ولا تعرفها ولكن احترام الاخوان واخص بالذكر الاخ مصطف6++ى شجعني ان اسأل ولا اخجل من السؤال والحمد لله شرح لي كل ما يدور بعقلي بل فتح ورشة بذلك ولست انا فقط استفدت بل عدد كبير من الاخوان استفاد مثلي فانا اطلب من الكل ان يسال بلا حرج فقد يكون سؤالك مفيد لنا كما حصل معي باستراتيجة المرتفع والمنخفض والشكر الشكر للجميع
والله انا سعيد جداً من اجلك

واحمد الله انه جعلك وجدت ما تريده

واتمنى من الله ان يوفقنا جميعاً لما يحبه ويرضاه

وانا في الخدمه دائماً يا غالي

وكما قلت اي احد يريد شيء لا يخجل من السؤال

كلنا اخوه وموجودين هنا لمساعدة ودعم بعضنا

قال رسولنا الكريم عليه افضل الصلاة واتم التسليم:

لا يؤمن احدكم حتى يحب لأخيه ما يحب لنفسه.

صد رسول الله صلى الله عليه وسلم

عودة
أعلى