إفتح حسابك مع شركة XM  برعاية عرب اف اكس
إفتح حسابك مع تيكيمل

توضيح للاسبريد للحسابات الاسلاميه لشركه الباري

Admin

الإداره

xm    xm

اخواني الافاضل من باب التوضيح و الشفافيه فأن الاسبريد للحسابات الاسلاميه لشركه الباري ليست كما هي على الديمو فهي ترتفع من 1-2 نقطه عن الاسبريد العادي فاليورو له اسبريد ما بين 1.2 - 3.1 نقطه

كل عميل يفتح حساب اسلامي يطلب منه تعبئه نموذج لتحويل حسابه الى اسلامي و في هذا النموذج سيذكر لك بأن لشطب الرولوفر او السواب فانه سيتسع الاسبريد بدلا من ذلك نقطه واحده

طبعا هذا الامر طبيعي و ليس بغريب فانت لا تتوقع ان يكون هناك حساب اسلامي باسبريد منخفض جدا

xm    xm

اغلب الشركات تقوم بالمثل
ولكن لى سؤال يادكتور لو سمحت
الاسبريد وقت الاخبار؟
كثير من الشركات وقت الاخبار الهامه تقوم برفع الاسبريد
هل هذا يحدث ايضا مع البارى؟

xm    xm

نقطه احب ان اؤكدها للجميع و هي انه يتناقل العديد من اعضاء المنتديات فكره ان نظام الحسابات الاسلاميه يكون باغلاق جميع العقود قبل نهايه اليوم و فتح عقد جديد بعد بدايه اليوم الجديد بنفس سعر العقد السابق لعدم احتساب الرووفر هي فكره خاطئه تماما و خاليه عن الصحه و ان حدث هذا الامر مع اي شركه فهي يجب ان تكون غير مرخصه و العقود ستكون وهميه و ليست حقيقه
تخيل ان الشركه قادره على عمل ذلك فهي قادره على فتح اي عقود باي سعر في اي وقت و تسطيع التلاعب بالاسعار و تحقيق الارباح متى تشاء و الشركه ليست بحاجه لان تغلق العقود بل تشطب الرولوفر من خلال وضع الحسابات الاسلاميه على سيرفر خاص
يعني صدقا اشعر احيانا بانه هناك وكلاء لا يحترمون عقول العملاء

xm    xm

اغلب الشركات تقوم بالمثل
ولكن لى سؤال يادكتور لو سمحت
الاسبريد وقت الاخبار؟
كثير من الشركات وقت الاخبار الهامه تقوم برفع الاسبريد
هل هذا يحدث ايضا مع البارى؟

في الاسبريد المتحرك هذا يحدث و تعتمد على مزود السعر و لكن ما يحدث ليس رفع للاسبربد و لكن سرعه حركه سعر Bid بسعر Ask ...... عند صدور الخبر يبدأ متاجري الاخبار بالدخول فيكون هناك تنفيذ لسعر Bid على سعر معين في حين سعر Ask ينفذ عقود على سعر بعيد و بالتالي يظهر و كان الاسبريد اتسع و في الحقيقه ان الامر تقني و لا يمكن التحكم به

لاحظ انه قد ينخفض الاسبريد ايضا

xm    xm

هذا ما عهدناه يا دكتور الشفافية و المصداقية
و هذا كله لمصلحة العميل
لهذا أنا اقول خلوكم مع عرب فوركس لأنكم على طول رابحين
بارك الله فيك يا دكتور و في جهودك

xm    xm

ومهما أرتفع الأسبريد فيبقى منخفضا بالنسبة لشركات أخرى
أعرف شركات ومعروفة جدا يصل فيها الأسبريد لـ 18 نقطة وقت الأخبار ولا داعي لذكر الأسماء

xm    xm

السلام عليكم

أخي الدكتور أحمد, أحييك على الشفافية المطلقة في التعامل مع إخوانك و في عيوب الشركة بنفس القدر الذي تذكر بها محاسنها.

أخي سؤالي هو هل هناك ضمان من الشركة بأن الزيادة ستكون فقط نقطة أو إثنتان؟

أم أن الأمر مفتوح لأكثر من هذا

في إنتظار ردك يا غالي.

xm    xm

السلام عليكم

أخي الدكتور أحمد, أحييك على الشفافية المطلقة في التعامل مع إخوانك و في عيوب الشركة بنفس القدر الذي تذكر بها محاسنها.

أخي سؤالي هو هل هناك ضمان من الشركة بأن الزيادة ستكون فقط نقطة أو إثنتان؟

أم أن الأمر مفتوح لأكثر من هذا

في إنتظار ردك يا غالي.

الاسبريد متحرك اخي ابو عمر فالزياده اكثر من ذلك يجب ان يكون بشكل مستمر و لوقت طويل و انما في لحظات الاخبار و الحركات القويه فقط

xm    xm

الاسبريد متحرك اخي ابو عمر فالزياده اكثر من ذلك يجب ان يكون بشكل مستمر و لوقت طويل و انما في لحظات الاخبار و الحركات القويه فقط

تمام أخي أنا أعرف هذا الكلام , و هو يحصل في الحساب الإسلامي و غير الإسلامي على حد سواء.

سؤالي هو على الفرق بين الإسلامي و غير الإسلامي في الأوضاع العادية في السوق
, و ليس وقت الأخبار و الحركات العنيفة.

xm    xm

تمام أخي أنا أعرف هذا الكلام , و هو يحصل في الحساب الإسلامي و غير الإسلامي على حد سواء.

سؤالي هو على الفرق بين الإسلامي و غير الإسلامي في الأوضاع العادية في السوق
, و ليس وقت الأخبار و الحركات العنيفة.

الفرق ان الاسلامي فيه سبريد زائد من 1-2 نقطه و بشكل عام من 2-5 نقاط على الازواج الرئيسيه و غير الاسلامي تكون من 1-3 نقاط ....

الاسلامي لا يحوي اي رسوم رولوفر او رسوم عند الاغلاق في حين غير الاسلامي يحوي رسوم رولوفر

عودة
أعلى