إفتح حسابك مع شركة XM  برعاية عرب اف اكس
إفتح حسابك مع تيكيمل

مسابقه ابطال عرب فوركس لشهر يناير برعايه wwm

xm    xm

الله ع المسبقات

xm    xm

انا اشتركت على رابط الشركة وبعتو لي رسائلة على ايميلي اليوزر والباسورد شو المطلوب بعد

xm    xm

تم ارسال البيانات للجنة المسابقه للاشتراك بها باذن الله والله الموفق

xm    xm

سؤال ضرورى ياجماعة لو حبيت افتح عقد استنادر هل احدد فى الفلاش 10000 ولا 100000

اصنها 100.000 لان الكمية 1.000 هي 0.01 على الميتاتريد

xm    xm

سوال مهم جدا انا دخلت فى اول المسابقة بعقدين واحد ب5 عقود استاندر والتانى بعقد 1 استاندر ومكنتش واخد بالى من شرط العقد الواحد استاندر وقمت باغلاق العقد 5 استاندر
هل انا لازلت فى المسابقة ولا لا يجوز لى التسابق فى المسابقة بعد الان
ارجو الرد للاهميه

xm    xm

السلام عليكم ..يوجد اعتقد فكره افضل لماذا لا نضع افضل استراتيجيه .. بغض النظر عن صاحب الفكره لانه يوجد الاف الاستراتيجيات لكن من يضع الاستراتيجيه الاكثر نجاحا من خلال الخبره افضل من الشروط.. يعني الكل يعرف بان فكره المسابقه هيا لاشهار الشركه وهذه لصالح شخص لكن نضع الاستراتيجيه الاكثر نجاح اعتقد بهاذي الحاله الكل يستفيد .... والله اعلم

xm    xm

السلام عليكم ..يوجد اعتقد فكره افضل لماذا لا نضع افضل استراتيجيه .. بغض النظر عن صاحب الفكره لانه يوجد الاف الاستراتيجيات لكن من يضع الاستراتيجيه الاكثر نجاحا من خلال الخبره افضل من الشروط.. يعني الكل يعرف بان فكره المسابقه هيا لاشهار الشركه وهذه لصالح شخص لكن نضع الاستراتيجيه الاكثر نجاح اعتقد بهاذي الحاله الكل يستفيد .... والله اعلم

ان شاء الله في اجتماع الاداره غدا سيكون هناك اقرار لنظام مسابقات يشمل الاستراتيجيات و مواضيع التوصيات و مسابقات الديمو

xm    xm

سوال مهم جدا انا دخلت فى اول المسابقة بعقدين واحد ب5 عقود استاندر والتانى بعقد 1 استاندر ومكنتش واخد بالى من شرط العقد الواحد استاندر وقمت باغلاق العقد 5 استاندر
هل انا لازلت فى المسابقة ولا لا يجوز لى التسابق فى المسابقة بعد الان
ارجو الرد للاهميه

بنمشيها هالمره
اي ارباح من الخمس عقود ستشطب
بالتوفيق

xm    xm

الادارة الكريمة قمت بالتسجيل في المسابقة وقراءت الشروط لو سمحتم متى يمكنني البدا في التداول ؟؟

xm    xm

تم الاشتراك وجار ارسال البيانات انا عضو قديم هنا ولكن كل ما اجي ادخل اكتب رد يقولي لي

Zogota, لا تملك تصريح بدخول هذه الصفحة. قد يكون هذا أحد الأسباب التالية وربما بسبب آخر:

حسابك قد لا يكون فيه إمتيازات كافية لدخول هذه الصفحة. هل تحاول تعديل رسالة عضو آخر, دخول ميزات إدارية أو نظام متميز آخر؟
إذا كنت تحاول المشاركة, ربما قامت الإدارة بحظر حسابك, أو لا يزال حسابك بإنتظار موافقة الإدارة.

لا اعلم ما السبب هذا هو اليوزر الخاص بي القديم Zogota للتاكد اني لم اربح من 4 شهور من هذا المنتدي ولكن ربحت منذ شهر من منتدي اخر هل هناك مشكله في هذا ؟؟

xm    xm

تم الاشتراك وجار ارسال البيانات انا عضو قديم هنا ولكن كل ما اجي ادخل اكتب رد يقولي لي

zogota, لا تملك تصريح بدخول هذه الصفحة. قد يكون هذا أحد الأسباب التالية وربما بسبب آخر:

حسابك قد لا يكون فيه إمتيازات كافية لدخول هذه الصفحة. هل تحاول تعديل رسالة عضو آخر, دخول ميزات إدارية أو نظام متميز آخر؟
إذا كنت تحاول المشاركة, ربما قامت الإدارة بحظر حسابك, أو لا يزال حسابك بإنتظار موافقة الإدارة.

لا اعلم ما السبب هذا هو اليوزر الخاص بي القديم zogota للتاكد اني لم اربح من 4 شهور من هذا المنتدي ولكن ربحت منذ شهر من منتدي اخر هل هناك مشكله في هذا ؟؟

حياك الله
شرط الاربع شهور خاص بالمنتدى و لذلك لا مشكله في المشاركه

xm    xm

الادارة الكريمة قمت بالتسجيل في المسابقة وقراءت الشروط لو سمحتم متى يمكنني البدا في التداول ؟؟

المسابقه بدأت اخي الفاضل
بامكانك البدء بالتداول

4. تبدأ المسابقه يوم الاحد 8/ 1 / 2012 و تنتهي مع اغلاق يوم الجمعه 20 / 1 / 2012 و تستمر المسابقه لاسبوعين و تغلق جميع العقود مع اخر يوم تداول

xm    xm

تم التسجيل واتمنى لي و لكم التوفيق

عودة
أعلى