إفتح حسابك مع شركة XM  برعاية عرب اف اكس
إفتح حسابك مع تيكيمل

تحميل كتاب فن التداول في الأسواق Master the markets مترجم حصريا على عرب اف اكس

xm    xm

بارك الله لكل من عمل او شارك فى العمل العظيم وجعله الله فى ميزان الحسنات

مشكور
مشكور مشكور
مشكور مشكور مشكور
مشكور مشكور مشكور مشكور
مشكور مشكورمشكور مشكور مشكور

كل الشكر و الإحترام و التقدير لمنتدى عرب فوركس شكر الله سعيكم.

ان شاء الله سنحاول جاهدين بتقديم ما هو الافضل دائما

xm    xm

اول كتاب عربي ذو قيمة حقيقة في الاسواق المالية وعمل مميز ورائع قراته اكثر من مرة واسمتعت بقرائته كثيرا
بارك الله في جهود الاخ وسام
كتاب قيم جدا بملخص العبارة
عماد جان

xm    xm

الله يعطيكم العافية على ترجمة الكتاب
جهد مميز من الاخ وسام الصباغ مشكور على تعبه

xm    xm

الكتاب مبذول فيه مجهود كبير جزاكم الله كل الخير يامن قمتم بهذا العمل الرائع وجعله الله في ميزان حسناتكم
انا شغال فوليوم سبريد على فريم 4 ساعات فقط من رأيي هو أفضل في الدايفرجنس من الاسكالبنج

xm    xm

اول كتاب عربي ذو قيمة حقيقة في الاسواق المالية وعمل مميز ورائع قراته اكثر من مرة واسمتعت بقرائته كثيرا
بارك الله في جهود الاخ وسام
كتاب قيم جدا بملخص العبارة
عماد جان

اهلا بك اخي عماد و اشكرك جزيل الشكر على كلامك :wub:
و لكن ما الذي حولك من جان للفوليوم ؟؟

xm    xm

الكتاب مبذول فيه مجهود كبير جزاكم الله كل الخير يامن قمتم بهذا العمل الرائع وجعله الله في ميزان حسناتكم
انا شغال فوليوم سبريد على فريم 4 ساعات فقط من رأيي هو أفضل في الدايفرجنس من الاسكالبنج

اهلا اخي ايمون
حقيقة قبل ان اعمل على الكتاب كانت معلوماتي محدودة جدا عن تحليل الفوليوم سبريد , اما الان على الرغم من تراكم المعلومات الذي حصل لدي الا انني مازلت بحاجة لللتطبيق , و كما يبدو فهو ما سبقتني اليه
اتمنى لك التوفيق

xm    xm

السلام عليكم و رحمة الله
صراحة كتاب ممتع بمعنى الكلمة ، و يظهر مدى تعب الأستاذ وسام في الترجمة ، يعني مادامك تحس نفسك تقرأ مرتاح ، فهذا يدل على أن الترجمة أخذت وقت و جهد كبير من المترجم حتى تكون الترجمة ليس مجرد كلمات و فقط ، بل لابد للترجمة هنا أن تكون بشكل شامل للمعنى للفكرة المطروحة بالانجليزي ، حتى تصلنا بهدا الشكل السلس في الفهم .
جزاك الله كل خير أستاد وسام ، و بارك الله لك في أعمالك

xm    xm

اهلا بك اخي عماد و اشكرك جزيل الشكر على كلامك :wub:
و لكن ما الذي حولك من جان للفوليوم ؟؟

اخي العزيز

التحليل الزمني بالصيغة الاعم وعلوم الفوليوم سبريد هي من أدق العلوم في تفسير سبب نشوء حركة الاسواق

وقد قلتها عدة مرات في مدونتي اني اعتمد فقط علوم التحليل الزمني والفوليوم اي حجوم التداول على اعتبارها وثوقيتها العالية
ولو سردنا الموضوع ببساطة
السوق يخضع لدورات زمنية هي من تحكم حركته ( ليس صانع السوق ) يتم ترجمتها من خلال سلوكيات المتداولين ورقميا يتم ترجمتها بالشارت الذي نراه
الفكرة كبيرة جدا لنا تعاون مقبل باذن الله بخصوص الفكرة
وشكرا مرة اخرى على جهودك الطيبة

xm    xm

استاد وسام .. كتاب اكثر من رائع .. وصلت للصفحة 45 وبصراحة لايمكن اتخيل كم التعب والجهد الدي بدلته في ترجمة هدا الكتاب
وكلمات الشكر قليلة ولاتكفي ولاتعوض تعبك
المهم انشاالله لك بكل كلمة الف حسنة
وادا ممكن سؤال بخصوص برنامج مرشد التداول الدي تم الحديث عنه في الكتاب .. هل ممكن تنزيله في المنتدى
ولكم جزيل الشكر وعظيم الامتنان وموفور الصحة والتقدم
ولا انسى الاستاد طارق جبور الدي لايمل من اسألتنا على الفيس . له موفور الشكر والتقدم والنجاح

xm    xm

استاد وسام .. كتاب اكثر من رائع .. وصلت للصفحة 45 وبصراحة لايمكن اتخيل كم التعب والجهد الدي بدلته في ترجمة هدا الكتاب
وكلمات الشكر قليلة ولاتكفي ولاتعوض تعبك
المهم انشاالله لك بكل كلمة الف حسنة
وادا ممكن سؤال بخصوص برنامج مرشد التداول الدي تم الحديث عنه في الكتاب .. هل ممكن تنزيله في المنتدى
ولكم جزيل الشكر وعظيم الامتنان وموفور الصحة والتقدم
ولا انسى الاستاد طارق جبور الدي لايمل من اسألتنا على الفيس . له موفور الشكر والتقدم والنجاح

اشكر الجميع على كلماتهم الطيبة ,
اخي بالنسبة لبرنامج مرشد التداول او تريد غايدر هو برنامج مأجور و على الرغم من انه يقوم بتمييز و ذكر النماذج او الحالات المذكورة في الكتاب بشكل تلقائي بالاضافة الى بعض التسهيلات الاخرى التي يقدمها الا انه بشهادة متداولي الفوليوم يمكن الاستغناء عنه تماما , فاتقانك و قدرتك على تمييز هذه النماذج تغنيك عنه , كما ان الجدوى الاساسية من هذا البرنامج تكمن في تحديد احجام الفوليوم , لكن كوننا متداولو فوركس و الفوليوم المعتمد لدينا هو فوليوم التكات لانه الوحيد المتوفر في مجال الفوركس فهذا يؤكد اكثر اننا لسنا بحاجة للبرنامج ففوليوم التكات متوفر على اي منصة ميتاتريدر و هو يغني (بشهادة شركة تريد غايدر نفسها في احد فيديوهاتها) و يؤدي المطلوب لذلك لا تشغل بالك بالبرنامج و اتركه لجماعة الاسهم
ارجو من الجميع الاهتمام بهذه المشاركة
بالتوفيق

التعديل الأخير:

xm    xm

اشكر الجميع على كلماتهم الطيبة ,
اخي بالنسبة لبرنامج مرشد التداول او تريد غايدر هو برنامج مأجور و على الرغم من انه يقوم بتمييز و ذكر النماذج او الحالات المذكورة في الكتاب بشكل تلقائي بالاضافة الى بعض التسهيلات الاخرى التي يقدمها الا انه بشهادة متداولي الفوليوم يمكن الاستغناء عنه تماما , فاتقانك و قدرتك على تمييز هذه النماذج تغنيك عنه , كما ان الجدوى الاساسية من هذا البرنامج كانت تحديد احجام الفوليوم , لكن كوننا متداولو فوركس و الفوليوم المعتمد لدينا هو فوليوم التكات لانه الوحيد المتوفر في مجال الفوركس فهذا يؤكد اكثر اننا لسنا بحاجة للبرنامج ففوليوم التكات متوفر على اي منصة ميتاتريدر و هو يغني (بشهادة شركة تريد غايدر نفسها في احد فيديوهاتها) و يؤدي المطلوب لذلك لا تشغل بالك بالبرنامج و اتركه لجماعة الاسهم
ارجو من الجميع الاهتمام بهذه المشاركة
بالتوفيق

وهو كدلك ...

xm    xm

اسمحوا لي ان ارفع لكم القبعة على هذا الانجاز العظيم فقد تمنينا كثيرا ان تتم ترجمة هذا الكتاب للعربية فكل الشكر لهذا المنتدى الكبير

عودة
أعلى