إفتح حسابك مع شركة XM  برعاية عرب اف اكس
إفتح حسابك مع تيكيمل

البنك الذهبي العربي

xm    xm

اذا كان يدبل المبلغ ب 6 اشهر فخذها مني المسألة نصب دون شك فانت في النهاية تتعامل مع بنك و افضل فائدة يمنحها أي بنك سنويا هي 20% ان وصلت لهذه النسبة , اما ان يعطيك 100% في 6 اشهر , اي بعد سنة 300% فهذا وهم .

التعديل الأخير:

xm    xm

اذا كان يدبل المبلغ ب 6 اشهر فخذها مني المسألة نصب دون شك فانت في النهاية تتعامل مع بنك و افضل فائدة يمنحها أي بنك سنويا هي 20% ان وصلت لهذه النسبة , اما ان يعطيك 100% في 6 اشهر , اي بعد سنة 300% فهذا وهم

شكراً للتوضيح اخي وسام

التعديل الأخير بواسطة المشرف:

xm    xm

اخي الحبيب دخلت على موقعهم وعلى قسم التراخيص
والله اني وقعت من الضحك انظر ياعزيزي التراخيص التي لديهم

اول مره في حياتي اسمع عن رخصه العمل على الانترنت واصلا الشهاده الموجوده مسوينها على مواقع مضروبه
اما باقي التراخيص فهي موجوده حتى في مواقع زواج المسيار :biglaugh: :biglaugh:

xm    xm

اخي الحبيب دخلت على موقعهم وعلى قسم التراخيص
والله اني وقعت من الضحك انظر ياعزيزي التراخيص التي لديهم

اول مره في حياتي اسمع عن رخصه العمل على الانترنت واصلا الشهاده الموجوده مسوينها على مواقع مضروبه
اما باقي التراخيص فهي موجوده حتى في مواقع زواج المسيار :biglaugh: :biglaugh:

ههههههههه
الله يعطيكم العافيه على وقفاتكم ومسانده اخوانكم
نصايحكم وخبرتكم على الراس والعين

الله يكفينا شرهم

اللهم امين

xm    xm

لهم وكلاء تسويق في بعض الدول ومنها السعودية ومصر فكيف سيكون وضع ومصير هؤلاء الوكلاء لو طلع هذا البنك للنصب فعلا سؤال محيرني وكنت سأستثمر معهم ولكن راودتني شكوك حول برنامجهم وعدم وضوحه وبالذات فيماذا سيستثمرون ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

xm    xm

لهم وكلاء تسويق في بعض الدول ومنها السعودية ومصر فكيف سيكون وضع ومصير هؤلاء الوكلاء لو طلع هذا البنك للنصب فعلا سؤال محيرني وكنت سأستثمر معهم ولكن راودتني شكوك حول برنامجهم وعدم وضوحه وبالذات فيماذا سيستثمرون ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

اخي المسوقين غالبا بطلعو منها بسهوله او بختفو ومابتلاقي لهم اثر اما الخاسر الحقيقي هو من اوع ماله معهم

التعديل الأخير:

xm    xm

الله يعين المشكلة احنا المبتدئين مغامرين :)
لكن المفروض فعلا الشخص يسال و يستشير

xm    xm

أصلا هؤلاء الوكلاء من ضمن زمرة العصابة و يشتغلون بأسماء وهمية،و بعد أن تنصب الشركة لن يظهر لهم أثر،و هذا حدث مرارا و تكرارا مع أصدقاء لي إستثمروا في شركات على نفس المنوال

xm    xm

البنك حقق نجاح خلال أكثر من سنه ووزع أرباح للمستثمرين ولدي أصدقاء كثر استثمروا واستلموا ارباحهم والبنك يعمل في مجالات البورصه والعملات .المهم أنا شخصيا استثمرت معهم متأخرا بعد أن شككتونا في هذا البنك وإن بعض الظن اثم ياريت مره أخرى لا نرمي التهم قبل التحقق هداكم وهدانا ألله. .تقبلوا تحياتي ..

xm    xm

البنك حقق نجاح خلال أكثر من سنه ووزع أرباح للمستثمرين ولدي أصدقاء كثر استثمروا واستلموا ارباحهم والبنك يعمل في مجالات البورصه والعملات .المهم أنا شخصيا استثمرت معهم متأخرا بعد أن شككتونا في هذا البنك وإن بعض الظن اثم ياريت مره أخرى لا نرمي التهم قبل التحقق هداكم وهدانا ألله. .تقبلوا تحياتي ..

بعض الناس بتحب تجرب على نفسها موفق بتجربتك وخاصة انه الهيئات الرقابية المرخص منها البنك راح تجيب لك حقك بالكامل :biglaugh:

التعديل الأخير بواسطة المشرف:

xm    xm

الله يعين المشكلة احنا المبتدئين مغامرين :)
لكن المفروض فعلا الشخص يسال و يستشير

والله ياخ كونان مو مغامرين للاسف هناك ناس ماتفكر لحظه صراحه وهذا يسمى غباء انا اضرب لك مثال عن نفسي مره وقعت في شركة نصب كان اسمها انفتي يعني اقنعوني وخلاص اقتنعت باني اغتنيت وانا ما اودعت ويوم وفكرت احول لهم حولت لهم مبلغ 250 دلاور لانهم اوهموني باني لو اودعت 1000 دولار في اسبوع يوصل 5000 اودعت ال250 ولك الله ولا صفقه خسرت اذا رحت المنتديات الخاص بالفوركس اشوف الناس يقول اليوم الزوج الفلاني خسر والاخر صعد ونا كل الازواج على المنصه صاعده وصل المبلغ 750 قلت ابحول قالي 24 سساعه والى وقتك هذا ماشفتهم الان اسوي بحث باسم الشركه مالهم رابط ادخل على رابطهم غير شغال المساله مو مسالة مغامره قلت عقل وتفكير مثلا واحد يودع 30000 دولار بدون يسال يعني شي يقهر

xm    xm

البنك الذهبي ليس الا مصيده مثل ماقالوا بعض الاخوان انا رحت وتصفحت موقعه مافيه اي تصريح جهه حتى لو كانت ضعيفه لذلك لا انصح بالاشتراك معهم

xm    xm

الان ظهر نصب الموقع بالفعل

اذهبوا الى رابطهم لايدخلك يقول الرابط غلط

حسبي الله عليهم ضحكوا عالناس بعد ماجمعوا اموال الناس وسرقوها

xm    xm

ها اخوي ابو فارس كيف وضع الأرباح لديهم بعد ماشككناكم ؟؟؟:14:

عودة
أعلى