إفتح حسابك مع شركة XM  برعاية عرب اف اكس
إفتح حسابك مع تيكيمل

xm    xm

السلام عليكم
الموضوع مفيد و مجهودكم كبير و مشكور
بالنسبة لشركة thinkforex ارجو اعادة تقييمها, كلها ضرب ستوبات الله لا يعوضهم
خسرت عندهم 6200 دولار و كانت محفظتي مدارة مع مجموعة محافظ و المشغل كان يوريني بالصور ان المحافظ الباقية لا تزال الصفقات فيها شغالة و بس انا ضرب عندي ستوب فيها ... كنت الاحظ هالامر لما كنت اتداول بنفسي و لكن ما ادقق
و راجعتهم بدون فايدة و طلبت سحب فلوسي من الفيزا حطوني على البلاك ليست
و ما انصح احد يتعامل معهم ابدا .... اخر مبلغ كان معاهم 1600 دولار طلبت سحبه طلبوا مني اوراق و صورة جواز سارية المفعول و تاخير بالايام و قرف و هذا حصل مع الكثير .. (شباب سعودي كانوا معاي عشر ايام الى اسبوعين لاتمام السحب) و بالاخر اضطريت اتداول معهم الى ان خسرت كامل المبلغ ... شركة نصابة بالنسبة لي :18:

اهلا وسهلا بكم اخي عبدالله

بالنسبة لشركة ثينك فوركس فهي شركة ممتازة ومرخصة بترخيص استرالي وهو يعد قوي ايضا وانا اعرف كثير من الناس يتعاملون معها وسمعتها طيبة كما ان السعوديين اكثر من يتعاملون مع هذه الشركة ولا يوجد غبار عليها ابدا
مع الاسف حتى يتم اعادة تقييم الشركة يتطلب منك اثباتات على كلامك لان تصريحاتك تقول ان احد ما كان يدير لك حسابك عبر محفظة وقال لك ما قال هذا ليس اثبات ابدا على الشركة انها متلاعبة او ما اشبه ذلك
فيرجى ان تضع الادلة الكافية على ادانة الشركة بانها تضرب استوبات دون الوصول للسعر وانها لا ترسل مبلغ السحب عند الطلب وما اشابه ذلك حتى تثبت للناس وتكون حجتك قوية ضد الشركة

xm    xm

اشكرك لسرعة الرد
نعم كلامي بدون اثباتات و هذا يعفيك من اعادة التقييم
لكن اود ان يصل صوتي او تجربتي لاي احد ينوي الاشتراك و الاستثمار معها و انصحه بان البدلاء كثر جدا و هو بغنى عنها و شكرا علما عندي فيها برنامج شريك (و لا ادري ان كن سيستمر بعد البلاك ليست او لا ) و ما لي اي مصلحة لا معها و لا ضدها و الله رقيب على كلامي ... و السلام عليكم و رحمة الله

xm    xm

اشكرك لسرعة الرد
نعم كلامي بدون اثباتات و هذا يعفيك من اعادة التقييم
لكن اود ان يصل صوتي او تجربتي لاي احد ينوي الاشتراك و الاستثمار معها و انصحه بان البدلاء كثر جدا و هو بغنى عنها و شكرا علما عندي فيها برنامج شريك (و لا ادري ان كن سيستمر بعد البلاك ليست او لا ) و ما لي اي مصلحة لا معها و لا ضدها و الله رقيب على كلامي ... و السلام عليكم و رحمة الله

اخي الفاضل عبد الله نحن معك ولسنا ضدك ونسأل الله ان يعوضك بالافضل لكن كما تعلم لا يسعنا ان ننشر اي شيء عن اي شركة دون ان تكون لنا حجة قوية وانت اهل للعرف اخي عبدالله فياليت لو عندك اي اثبات عن الكلام نتمنى ان ترفقه لنا ووقتها لنا كلام اخر
نشكر لكم نواياكم الطيبة

واي مساعدة تجدنا دائما في الخدمة ان شاء الله

xm    xm

الله يجزاكم الخير و انا شاكر لكم و سعة صدركم و هالموضوع قيم جدا جعله في ميزان حسناتكم
هذا جهدي, و حيلتي قليلة ... و نزق و مهاود بحقي فعند خسارتي انسحب بصمت فوركس او غيره و ليس لي جلد على المطالبة و الملاحقة و اغبط البعض على وجود صبر يسعفهم لاخذ حقهم
انا لست من هذا النوع و لذلك لم احتفظ حتى بصور الشاشة وقتها ... شكرا لكم

xm    xm

الله يجزاكم الخير و انا شاكر لكم و سعة صدركم و هالموضوع قيم جدا جعله في ميزان حسناتكم
هذا جهدي, و حيلتي قليلة ... و نزق و مهاود بحقي فعند خسارتي انسحب بصمت فوركس او غيره و ليس لي جلد على المطالبة و الملاحقة و اغبط البعض على وجود صبر يسعفهم لاخذ حقهم
انا لست من هذا النوع و لذلك لم احتفظ حتى بصور الشاشة وقتها ... شكرا لكم

اهلا فيك اخي عبد الله
اعدك بإعادة قراءة التجارب الجديدة مع الشركة من كل مواقع التقييمات العالمية و العربية و ستؤخذ تجربتك في الحسبان و لو ترفق لي على الاقل كشف حسابك حتى اقارن الاسعار وقت ضرب الستوبات مع اسعار شركات اخرى و اذا حبيت ارسله برسالة خاصة

xm    xm

اهلا فيك اخي عبد الله
اعدك بإعادة قراءة التجارب الجديدة مع الشركة من كل مواقع التقييمات العالمية و العربية و ستؤخذ تجربتك في الحسبان و لو ترفق لي على الاقل كشف حسابك حتى اقارن الاسعار وقت ضرب الستوبات مع اسعار شركات اخرى و اذا حبيت ارسله برسالة خاصة
بارك الله فيك
كنت داخل لاطلب من ذوي الخبرة الطريقة الصحيحة للاستعلام و ملاحقة تجاوزات شركات الفوركس.. فوجدت مشاركتك هذه و مبادرتك الطيبة ... ارجو منك ان تحيلني لموضوع يناقش الطريقة الصحيحة لذلك و المستمسكات عليهم

شكرا لك جزيل الشكر

xm    xm

بارك الله فيك
كنت داخل لاطلب من ذوي الخبرة الطريقة الصحيحة للاستعلام و ملاحقة تجاوزات شركات الفوركس.. فوجدت مشاركتك هذه و مبادرتك الطيبة ... ارجو منك ان تحيلني لموضوع يناقش الطريقة الصحيحة لذلك و المستمسكات عليهم

شكرا لك جزيل الشكر

افتح موضوع جديد في قسم شركات الوساطة و ضع صور عن كشف حسابك و بالذات الصفقات التي ضربت ستوب عند أسعار وجدتها غير حقيقية و ضع معها صور لشارتات من شركات أخرى مشهورة و موثوقة تبين السعر في نفس اللحظة

xm    xm

السلام عليكم اخواني
انا عاوز اعرف ايه الفرق بين شركات ال ecn - stp - والماركت ميكر ؟؟ يعني نوع الشركة هايفيدني ازاي كمتداول ؟

xm    xm

رد: تقييم لأغلب شركات الوساطة

سأبدأ مع الشركة العريقة التي أتعامل معها شخصيا fxpro

fxpro
financial services ltd

الترخيص : مرخصة من (fca) هيئة الخدمات المالية البريطانية برقم (509956) .
و مرخصة من (cysec) الهيئة القبرصية للأوراق المالية برقم (078/07) .

(الترخيص ممتاز)

نوع الشركة : ecn - stp

التأسيس : 2006 (كلما كانت الشركة قديمة كلما كان ذلك أفضل)

المقر : قبرص , و يتم حاليا نقل المقر الرئيسي إلى دبي .

الرافعة : حتى 1:500

أقل إيداع مسموح : 100$

منصات التداول : mt4 - mt5 - c trader - super trader

هل تقبل عملاء مقيمين في الولايات المتحدة : لا

الموقع الالكتروني : Language selector | Trade Forex Like a Pro | FxPro

وسائل الإيداع :
حوالات بنكية - بطاقات الائتمان
- paypal - skrill - neteller - china unionpay

الترتيب على موقع اليكسا : 30 ألف (و هو ترتيب ممتاز)

موقع أليكسا يخبرك بترتيب موقعك عالميا بناء على عدد الأشخاص الذين يزورون موقعك , أي كلما قل رقم ترتيبك على أليكسا كلما كان موقعك أفضل و يدخله زوار أكثر .

موقع forex peace army : افكس برو حاصلة على نجمتين و نصف في الموقع و هو تقييم جيد .

موقع forex broker rating : افكس برو حاصلة على 5 نجوم و هو تقييم جيد .

الدعم العربي : ممتاز , متواجد دائما , و متابعة مستمرة إلى أن يتم حل مشكلتك أو استفسارك , و يمكن لمن يريد أن يدخل و يتأكد .

صور التراخيص من الهيئات الرقابية :

بالتوفيق للجميع

السلام عليكم ورحمة الله
انا جديد هنا وبأبحث عن شركة وساطة تدعم ecn خبرتي جيدة ان شاء الله في الفوركس
واخبارها وتراخيصها ممتازة

سؤالي
كيف لي ان اتأكد من الشركة انها فعلا انها تدعم ecn وتعمل بها

مشكوووور على المجهود الجبار
:15::15::15:

xm    xm

السلام عليكم ورحمة الله
انا جديد هنا وبأبحث عن شركة وساطة تدعم ecn خبرتي جيدة ان شاء الله في الفوركس
واخبارها وتراخيصها ممتازة

سؤالي
كيف لي ان اتأكد من الشركة انها فعلا انها تدعم ecn وتعمل بها

مشكوووور على المجهود الجبار
:15::15::15:

اهلا فيك اخي
اجمالا سرعة و دقة التنفيذ هي الحكم بالإضافة إلى التصنيف المجمع عليه في أهم مواقع التقييمات العالمية

xm    xm

اهلا فيك اخي
اجمالا سرعة و دقة التنفيذ هي الحكم بالإضافة إلى التصنيف المجمع عليه في أهم مواقع التقييمات العالمية

اشكرك على الاجابة

هل يعني ذلك ان fxpro تعتبر من اقوى الشركات التي تعمل بنظام ECN
وهل لديهم حساب اسلامي بنظام ECN
ماهو عيوبها في نظرك
في حالة الايداع عن طريق الحوالة البنكية هل يكون التحويل الى حساب في قبرص او بريطانيا

طيب في حالة ان شاء الله حبيت افتح حساب حقيقي تحت رعايتكم هل يتم فتح الحساب عن طريقكم من الالف الى الياء

سامحني على كثرة الاسئلة
وشكرا لك

xm    xm

اشكرك على الاجابة

هل يعني ذلك ان fxpro تعتبر من اقوى الشركات التي تعمل بنظام ECN
وهل لديهم حساب اسلامي بنظام ECN
ماهو عيوبها في نظرك
في حالة الايداع عن طريق الحوالة البنكية هل يكون التحويل الى حساب في قبرص او بريطانيا

طيب في حالة ان شاء الله حبيت افتح حساب حقيقي تحت رعايتكم هل يتم فتح الحساب عن طريقكم من الالف الى الياء

سامحني على كثرة الاسئلة
وشكرا لك

اهلا فيك اخي سأنصحك بفتح حسابك مع xm لأن افكس برو حاليا للأمانة تعاني من مشكلة توسع السبريد و نحن في تواصل معهم لحل المشكلة و xm مرخصة بريطانيا و أي اسئلة بخصوص فتح الحساب سنجيبك عليها

xm    xm

هلا اخي ايمون
لا يوجد أي معلومات عن الشركة فهي غير مصنفة في أي موقع و لم أجد اي تجارب معها
و هي غير مرخصة من أي جهة رقابية و ترتيبها على اليكسا حوالي 3 ملايين يعني يمكن انت الوحيد الي دخل موقعها من شهور
حتى انو الدعم غير موجود ابدا
انساها عزيزي

xm    xm

هلا اخي ايمون
لا يوجد أي معلومات عن الشركة فهي غير مصنفة في أي موقع و لم أجد اي تجارب معها
و هي غير مرخصة من أي جهة رقابية و ترتيبها على اليكسا حوالي 3 ملايين يعني يمكن انت الوحيد الي دخل موقعها من شهور
حتى انو الدعم غير موجود ابدا
انساها عزيزي
واحد منهم ضافني ع الاسكايب ومش عارف حصل على معرفي منين
المهم قعد يلح عليا بالايداع معهم ولكن قصفت جبهته لا تقلق هههههه

xm    xm

واحد منهم ضافني ع الاسكايب ومش عارف حصل على معرفي منين
المهم قعد يلح عليا بالايداع معهم ولكن قصفت جبهته لا تقلق هههههه

بعتو لعندي ليصير قصف مضاعف
:biglaugh:

عودة
أعلى