إفتح حسابك مع شركة XM  برعاية عرب اف اكس
إفتح حسابك مع تيكيمل

قائمة بشركات الوساطة البريطانية

وسام الصباغ

إداري سابق

xm    xm

شركات الوساطة البريطانية هي الشركات الحاصلة على ترخيص هيئة الخدمات المالية البريطانية (FCA) و الذي يعتبر من أقوى التراخيص في العالم .

الشركات هي : (قمت بوضع كل 3 معا)

London Capital Group (LCG) - FeelTrade - Hantec Markets

CMC Markets - FX Solutions - Abshire Smith

IKON Markets - One Financial Markets - Atom8

LMAX - FXOpen - Hirose Financial

Darwinex - ICM Capital - Barclays Stockbrokers

Alpha Capital Markets - AMFX - FXPRO

CFH Clearing - City Credit Capital (CCC) - Grinta Invest

HY Markets - Bulls Capital Markets - ATC Brokers

FXCM - ADS Securities London - DF Marks

PhillipCapital - IG Markets - Plus500

Admiral Markets - Citypoint Trading - Nexsus Financial Markets

ALVAST TRADE - FXTPG - City Index

Price Markets - Royal Bank of Scotland (RBS ) - Sucden Financial

Super Hot Forex - SVSFX - TradeNext

Trading 212 - Valutrades - VARIANSE

ActivTrades - Valbury Capital - XTB

ETX

اقرأ أيضا :
قائمة بشركات الوساطة الأمريكية
قائمة بشركات الوساطة الاسترالية
قائمة بشركات الوساطة السويسرية
قائمة بشركات الوساطة الكندية
قائمة بشركات الوساطة النيوزيلندية
قائمة بشركات الوساطة الاسيوية
قائمة بشركات الوساطة الهندية

التعديل الأخير:

xm    xm

اخي كاتب الموضوع هناك مغالطات في موضوعك مثلا [COLOR=#]ADS Securities لاتخضع للرقابه البريطانيه هي فقط تخضع لرقابة البنك المركزي الاماراتي
وشكرا
[/COLOR]

xm    xm

اخي كاتب الموضوع هناك مغالطات في موضوعك مثلا [COLOR=#]ADS Securities لاتخضع للرقابه البريطانيه هي فقط تخضع لرقابة البنك المركزي الاماراتي
وشكرا
[/COLOR]

اخي ADS حاصلة على الترخيص البريطاني FCA برقم (577453)
تفضل اقرأ عن الشركة و شاهد صور ترخيصها و تحقق من رقمه

https://www.arabfx.net/showthread.php?t=67014&page=4

xm    xm

أخي المشرف شركة Plus500 شركة إسرائيلية و ليست بريطانية و عندها تجاوزات خطيرة .. أنا عندي تجربة معاهم سنة 2012 في بداياتي ، ما كنت أعرف ... كانت عندي صفقات مفتوحة و خاسرة على الذهب و أغلق السوق يوم الجمعة ... أنا تركت صفقاتي مفتوحة لأن التراجع كان وقتي ... يوم الأحد صباحا وصلني مساج على هاتفي أن صفقاتي أغلقت بتاريخ يوم الجمعة رغم أن السوق اغلق و أنا المارجن متاح و بعيد على دائرة الخطر ... هكذا دون سبب إلا لأن صفقاتي خاسرة 1200 أورو و الذهب مؤكد سيفتح على قاب لصالحي ، كنت مازلت أتعلم و دخلت بكل ما عندي و لو فتح السوق يوم الاثنين كان الغاب يمكن يضاعف لي الحساب ، طبعا هوما حسبوها لقوا أنهم يغلقولي صفقاتي على خسارة أحسن ما يفتح السوق على ربح كبير ، بعد فهمت معنى ماركت مايكر و التلاعب الي يصير من بعض الشركات ... طلبت سحب باقي الفلوس ، ماطلوني لكن عندي صديق قالي اسحب تدريجيا وهو ما كان حتى تخلصت منهم .

هذا تعريفهم في ويكيبيديا

xm    xm

شكرا لكم على جهودكم ولكن من اين استطيع جلب معلومات تفصيلية عن برتوكول هذه الشركات ارجو الرد اخي الكريم

xm    xm

أخي المشرف شركة Plus500 شركة إسرائيلية و ليست بريطانية و عندها تجاوزات خطيرة .. أنا عندي تجربة معاهم سنة 2012 في بداياتي ، ما كنت أعرف ... كانت عندي صفقات مفتوحة و خاسرة على الذهب و أغلق السوق يوم الجمعة ... أنا تركت صفقاتي مفتوحة لأن التراجع كان وقتي ... يوم الأحد صباحا وصلني مساج على هاتفي أن صفقاتي أغلقت بتاريخ يوم الجمعة رغم أن السوق اغلق و أنا المارجن متاح و بعيد على دائرة الخطر ... هكذا دون سبب إلا لأن صفقاتي خاسرة 1200 أورو و الذهب مؤكد سيفتح على قاب لصالحي ، كنت مازلت أتعلم و دخلت بكل ما عندي و لو فتح السوق يوم الاثنين كان الغاب يمكن يضاعف لي الحساب ، طبعا هوما حسبوها لقوا أنهم يغلقولي صفقاتي على خسارة أحسن ما يفتح السوق على ربح كبير ، بعد فهمت معنى ماركت مايكر و التلاعب الي يصير من بعض الشركات ... طلبت سحب باقي الفلوس ، ماطلوني لكن عندي صديق قالي اسحب تدريجيا وهو ما كان حتى تخلصت منهم .

هذا تعريفهم في ويكيبيديا

نعم أخي الشركة اسرائيلية و لكنها حاصلة على الترخيص البريطاني (بالأحرى يوجد لديها فرع بريطاني) و هي كما تفضلت ذات سمعة سيئة فعلا و عليها قضايا نصب كثيرة
تفضل تقييمها هنا
https://www.arabfx.net/247557-post163.html

xm    xm

شكرا لكم على جهودكم ولكن من اين استطيع جلب معلومات تفصيلية عن برتوكول هذه الشركات ارجو الرد اخي الكريم

شو قصدك اخي معلومات عن بروتوكول الشركات ؟

xm    xm

هناك شركات حاصلة على ترخيص fca 
وقد تعرض اصحابها للنصب والاحتيال 
واقرب مثال wwm مافائدة الترخيص اذن ؟؟

اذا قدم العميل الشكوى و ثبت تلاعب الشركة يتم تعويضه دون شك , مايحصل حاليا في wwm هو مماطلة و تأخر الشركة عن السداد و لكن في النهاية يتم تعويض العملاء , و مثال على ذلك عندما افلست شركة الباري القضية اخذت وقت و لكن في النهاية تم تعويض العملاء , هذا عدا عن الرادع الذي يفرضه خضوع الشركة لهيئة fca فهو يقلل من التلاعبات لدرجة كبيرة جدا رغبة من الشركة في الاستمرارية

xm    xm

ما لفت نظري اخي وسام هو شركة Barclays Stockbrokers

هل هو البنك المعروف ام تشابه اسماء فقط

وكيف ممكن المعرفة عنهم اكثر

عودة
أعلى