إفتح حسابك مع شركة XM  برعاية عرب اف اكس
إفتح حسابك مع تيكيمل

اعلان الفائزين بالمسابقه اليوميه

Admin

الإداره

xm    xm

اعلان الفائزين بالمسابقه اليوميه

الاخوه الافاضل نتيجه للشروط الجديده للجوائز من شركه وريلد وايد ماركتس فانه سنضطر ان نوقف المسابقه اليوميه

نرجو من الاخوه الذين ظهروا على جدول الفائزين التواصل معي على الخاص و تزويدي بالمعلومات الاتيه

الاسم
رقم الحساب تحت رعايه عرب فوركس
الايميل

كذلك نرجو من الاخوه الذين لم يحصلوا على جوائزهم السابقه لاي سبب كتأخرهم في تزويد المعلومات المطلوبه او لوجود خطأ في الايداع التواصل ايضا معي على الخاص

جميع المعلومات يتطلب من الفائزين تزويدي بها قبل 20 / 2 / 2012 و اي مرشح لنيل الجائزه لا يقوم بذلك قبل التاريخ المحدد يخسر جائزته

ارجو الاشاره الى انه جميع الجوائز ستودع مع جوائز مسابقه ابطال عرب فوركس

xm    xm

مبروووووووووووووك للفائزين

xm    xm

مساء الخير ياجماعه
كنت عايز اشترك فى المسابقه معاكوا و مش عارف ازاى او ايه الطريقه او الشروط
لانى مش بتابع المنتدى كتير نظرا لظروف شغلى ف عذرا على هذا لكن
ان كان ممكن اشترك ياريت حد يقلى ازاى
و متشكر خالص

xm    xm

مساء الخير ياجماعه
كنت عايز اشترك فى المسابقه معاكوا و مش عارف ازاى او ايه الطريقه او الشروط
لانى مش بتابع المنتدى كتير نظرا لظروف شغلى ف عذرا على هذا لكن
ان كان ممكن اشترك ياريت حد يقلى ازاى
و متشكر خالص

اهلا اخي
التسجيل لمسابقات هذا الشهر انتهى
سيتم الاعلان عن المسابقات المقبله الاسبوع القادم
فتابع معنا ليكون لك حضور

xm    xm

متشكر كتير على ردك لكن انا فى فعلا مسابقه مشترك فيها اعتقد انها تبع المنتدى هنا فى شركه wwm و اعتقد انها لمده شهر
بس انا عايز اعرف ايه هى المسابقه اليموميه دى كيفه الاشتراك فيها لو ممكن كمان عايز اعرف ميعاد انتهاء المسابقه الحاليه

xm    xm

متشكر كتير على ردك لكن انا فى فعلا مسابقه مشترك فيها اعتقد انها تبع المنتدى هنا فى شركه wwm و اعتقد انها لمده شهر
بس انا عايز اعرف ايه هى المسابقه اليموميه دى كيفه الاشتراك فيها لو ممكن كمان عايز اعرف ميعاد انتهاء المسابقه الحاليه

اهلا اخي

كما ورد في الاعلان اعلاه و نتيجه للشروط الجديده للجوائز من شركه وريلد وايد ماركتس فانه سنضطر ان نوقف المسابقه اليوميه
هذه المسابقه فعليا توقفت مع بدايه الشهر الحالي

xm    xm

كنت اود ان اعرض على حضرتك مشكله استاذ / احمد
فى شروط المسابقه الاخيره (الشهريه) تم طلب ان تكون الرافعه الماليه 1:100 لكنى لم الاحظ هذا فى الشورط ثم قمت بعمل الحساب و اخترت الرافعه 1:400 لكنى بعد ان ارسلت الاسم و البيانات اليكم لاحظت هذا الشرط مع اننى لم استخدم الحد الاقصى فى الرافعه اثناء المتراجه و يمكنكم التاكد من هذا كما ايضا يمكنكم خفض الرافعه اذا كان لكم اتصال بالشركه و ايضا يمكن التاكد عن طريق الدخول الى حسابى - حيث ان لديكم رقم الحساب و كلمه المرور - فانا اريد ان اعرف ما يمكن فعله لتفادى هذة المشكل
و لك جزيل الشكر ا/ احمد
انطون

xm    xm

كنت اود ان اعرض على حضرتك مشكله استاذ / احمد
فى شروط المسابقه الاخيره (الشهريه) تم طلب ان تكون الرافعه الماليه 1:100 لكنى لم الاحظ هذا فى الشورط ثم قمت بعمل الحساب و اخترت الرافعه 1:400 لكنى بعد ان ارسلت الاسم و البيانات اليكم لاحظت هذا الشرط مع اننى لم استخدم الحد الاقصى فى الرافعه اثناء المتراجه و يمكنكم التاكد من هذا كما ايضا يمكنكم خفض الرافعه اذا كان لكم اتصال بالشركه و ايضا يمكن التاكد عن طريق الدخول الى حسابى - حيث ان لديكم رقم الحساب و كلمه المرور - فانا اريد ان اعرف ما يمكن فعله لتفادى هذة المشكل
و لك جزيل الشكر ا/ احمد
انطون

هلا اخي
للاسف تعتبر مخالفه و نترك القرار للجنه
المسابقه تنتهي نهايه الاسبوع بالمناسبه

xm    xm

اى اسبوع انا اعرف انها ستنتهى يوم 29/2 فهل تقصد هذة المسابقه ام تم تغير الميعاد
شكرا
انطون

xm    xm

هلا اخي

هل تقصد ان المسابقه الشهريه الخاصه بالمنتدى سوف تنتهى هذا الاسبوع وليس يوم 29/2 ارجو التوضيح شكرا ااحمد انطون

xm    xm

اى اسبوع انا اعرف انها ستنتهى يوم 29/2 فهل تقصد هذة المسابقه ام تم تغير الميعاد
شكرا
انطون

لا يا اخي هذا هو موعد انتهاء مسابقه الابطال كما ورد في الشرة و هذا رابط الموضوع

مسابقه ابطال عرب فوركس للحسابات التجريبيه لشهر فبراير 2012

4. تبدأ المسابقه يوم الاحد 29/ 1 / 2012 و تنتهي مع اغلاق يوم الجمعه 17 /2 / 2012 و تستمر المسابقه لثلاث و تغلق جميع العقود مع اخر يوم تداول

xm    xm

هلا اخي

هل تقصد ان المسابقه الشهريه الخاصه بالمنتدى سوف تنتهى هذا الاسبوع وليس يوم 29/2 ارجو التوضيح شكرا ااحمد انطون

xm    xm

أهلا أخي الكريم نعم المسابقة ستنتهي يوم 17/02/2012
كما و سبق الاعلان في شروط المسابقة
بالتوفيق

xm    xm

هلا اخي

عودة
أعلى