إفتح حسابك مع شركة XM  برعاية عرب اف اكس
إفتح حسابك مع تيكيمل

استفسار بخصوص شركة wwm

xm    xm

لا اخي لايخصم من العقود الا فرق السبريد

xm    xm

هل هناك comissions على العقود في الشركه؟

أهلا أخي الكريم
اذا كنت تقصد الرسوم على العقود التي تفتح
طبعا لا يوجد اذا كان حسابك اسلامي
و على فكرة كل الحسابات التي فتحت عن طريق عرب فوركس فهي اسلامية
بالتوفيق

xm    xm

هل هناك comissions على العقود في الشركه؟

سؤال جيد اخي محمد
بالنسبه للحسابات فهي اسلاميه و لا يوجد عليها رسوم تبيت و اما الكوميشن فسياسه عرب فوركس و الشركه بعدم فرض اي رسوم اضافيه و لذلك لا يتم فرص اي كوميشن اضافي

xm    xm

سؤال جيد اخي محمد
بالنسبه للحسابات فهي اسلاميه و لا يوجد عليها رسوم تبيت و اما الكوميشن فسياسه عرب فوركس و الشركه بعدم فرض اي رسوم اضافيه و لذلك لا يتم فرص اي كوميشن اضافي

شكرا للاخوان ولـ د.احمد ولكن عندي سؤال اتمنى ان اجد له اجابه:
ماذا يستفيد المنتدى وغيره من المنتديات من خلال ادراج حسابات العملاء تحت وكالتهم؟​

xm    xm

شكرا للاخوان ولـ د.احمد ولكن عندي سؤال اتمنى ان اجد له اجابه:​

ماذا يستفيد المنتدى وغيره من المنتديات من خلال ادراج حسابات العملاء تحت وكالتهم؟

هلا اخي محمد
كما وضحت لك سابقا اهميه ان يكون لديك وكيل و التوجه العام من الشركات بان يكون العملاء تحت وكيل معين فانه بالتاكيد تسجيلك تحت رعايه المنتدى له فوائد فانضمام مجموعه من العملاء تحت رعايه المنتدى سيدعم قاعده العملاء و بالتالي يكون المنتدى قادر على الاستجابه لرغبات العملاء من خلال برامج مختلفه ترعاها الشركات
المنتدى يحوي على عده برامج و هذه البرامج بحاجه لرعايه مستمره و تطوير هذه البرامج يعتمد كله على حجم قاعده العملاء
بتسجيل حسابك تحت رعايه المنتدى انت تخلق فرصه لنفسك و لاخوانك للاستفاده من برامج المنتدى

xm    xm

هلا اخي محمد
كما وضحت لك سابقا اهميه ان يكون لديك وكيل و التوجه العام من الشركات بان يكون العملاء تحت وكيل معين فانه بالتاكيد تسجيلك تحت رعايه المنتدى له فوائد فانضمام مجموعه من العملاء تحت رعايه المنتدى سيدعم قاعده العملاء و بالتالي يكون المنتدى قادر على الاستجابه لرغبات العملاء من خلال برامج مختلفه ترعاها الشركات
المنتدى يحوي على عده برامج و هذه البرامج بحاجه لرعايه مستمره و تطوير هذه البرامج يعتمد كله على حجم قاعده العملاء
بتسجيل حسابك تحت رعايه المنتدى انت تخلق فرصه لنفسك و لاخوانك للاستفاده من برامج المنتدى

:spinny:
مشكور دكتور

عودة
أعلى