إفتح حسابك مع شركة XM  برعاية عرب اف اكس
إفتح حسابك مع تيكيمل

التوصيات لديكم بوجود حساب حقيقي

almaazmi

عضو جديد

xm    xm

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته​

انا شخص جديد في xm ولدي حساب في 490 دولار و بونص 100% ف مبلغي حوالي 800 فا ابغي اعرف كيف احصل على توصياتكم
بس الي انا فهمت لازم اافتح حساب اضافي بس هل البونص بيختفي اذا سويت حساب اضافي وحولت تحويل داخلي ؟؟

والسلام عليكم اخووكم
محمد المازمي من الامارات

xm    xm

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته​

انا شخص جديد في xm ولدي حساب في 490 دولار و بونص 100% ف مبلغي حوالي 800 فا ابغي اعرف كيف احصل على توصياتكم
بس الي انا فهمت لازم اافتح حساب اضافي بس هل البونص بيختفي اذا سويت حساب اضافي وحولت تحويل داخلي ؟؟

والسلام عليكم اخووكم
محمد المازمي من الامارات

و الله يا اخى لو تقصد بونص 50 % من شركة xm لا يختفى عند فتح حساب اضافى و عمل تحويل داخلى

انا بونص 100% لا اعرف عنه شىء عليك سؤال خدمة العملاء افضل لكن غالبا البونص يختفى فقط فحالة عمل سحب و لا يختفى فى حالة التحويل الداخلى لكن عليك التاكد من خدمة عملاء الشركة

xm    xm

و الله يا اخى لو تقصد بونص 50 % من شركة xm لا يختفى عند فتح حساب اضافى و عمل تحويل داخلى

انا بونص 100% لا اعرف عنه شىء عليك سؤال خدمة العملاء افضل لكن غالبا البونص يختفى فقط فحالة عمل سحب و لا يختفى فى حالة التحويل الداخلى لكن عليك التاكد من خدمة عملاء الشركة

تسلم الغالي وماتقصر الحين بحاول اتواصل معاهم

xm    xm

اخي البونص يبقى موجود لكن يتوجب ان تفتح حساب اضافي وتنقل المبلغ والبونص الى الحساب الجديد

عودة
أعلى