إفتح حسابك مع شركة XM  برعاية عرب اف اكس
إفتح حسابك مع تيكيمل

استراتيجية رائعة

SUH75

عضو نشيط

xm    xm

السلام عليكم
طريقة جيدة جدا للاسكالبنج وهو
تقاطع خطي موفينج 15 باللون الاحمر مع الموفينج 5 باللون الاصفر حيث ان اعدادات الموفينج هي كما في الصورة المرفقة ومؤشر adx بالاعدادات الافتراضية
ويااخواني هذه الاستراتيجية اشتغلت عليها ومهمة جدا في تحديد الاتجاه .... وطريقة العمل بهذه الاستراتيجية هي في حالة ان الخط الاصفر يتقاطع مع الخط الاحمر من اسفل الى اعلى وفي نفس الوقت مؤشر adx يعطينا تقاطع ندخل شراء
على طول وتبقى الصفقة مفتوحة مادام الخط الاصفر فوق الاحمر والعكس في البيع لو الخط الاصفر يهبط ويتقاطع مع الاحمر من اعلى الى اسفل ويحدث تقاطع مع adx ندخل صفقة بيع مباشرة وتستمر الصفقة مفتوحة طالما الخط الاصفر اسفل الاحمر .... انقلها لكم للفائدة وارجو من الجميع تجربتها واعطاء النتائج ان امكن

مع تحياتي في انتظار الردود

التعديل الأخير:

xm    xm

الموفينج باللون الاصفر هو 5 و الموفينج باللون الاحمر هو 10 واختيار Eexponential ونعطيك قاعدة مهمة في الموفينج وهي دائما عندما ترسم خطي موفينج يكون 3:1 اي الاول مثلا 5 الاخر 15 الاول 10 الثاني 30 وهكذا يعطيك نتائج ممتازة عند التقاطعات شوف الاعدادات كما بالصورة

xm    xm

اسف يااخواني في خطأ الموفينج 15 وليس عشرة كما في الصورة شكرا اخي المسلم أمره لله

xm    xm

هل ممكن حذف الصورة واستبدالها باخرى ؟؟؟؟

xm    xm

شكرا اخي الكريم

xm    xm

يسلموا طريقة جميلة وسهلة لهواة الاسكابلنج

xm    xm

فرصة على الدولار الفرنك السويسري

فرصة اخرى على usd-chf اليوم كانت عند شمعة الساعة العاشرة صباحا بتوقيت غرينتش على فريم الربع ساعة انظر الصورة

مع تحياتي

xm    xm

فرصة اخرى على الباوند دولار اليوم على فريم الربع ساعة كما شرحت بالاستراتيجية

xm    xm

فرصة على الذهب اليوم

الذهب يااخواني طبقت عليه الشروط المذكورة قبل قليل وقمت بفتح صفقة خاطفة وقفلتها على ربح جامد لان السوق حيقفل والحمد لله

ولاحظ معي على الشارت الساعة كم فرصة اليوم وعلى شارت الربع ساعة طبعا الاستراتيجية تعطيك انذار مبكر على فريم ربع ساعة يكون افضل وتقدر تستخدمها على اي فريم بس على ربع ساعة افضل فريم
لاحظ على فريم الساعة كم فرصة ظهرت
مع تحياتي

:wub::wub::wub::wub::wub::wub:

xm    xm

بالتوفيق ياغالى انا بحب المتجارة بالموفينج
طريقه جميله بتعتمد على تقاطع الموفينج مع تقاطع الادكس
بس لى بعض النقط احب استوضحها
الدخول بيكون بحسب الموفينج و بتاكيد المؤشر و لا العكس هو الصحيح ....
على العموم انا عايز اعرف ليه فترات الموفينج صغيرة كدة يعنى ليه مش اكبر حيث ممكن انها تكون اكثر ثباتا و اضمن
انا مش بعترض على الطريقه بس بتسائل عشان افهم .
و على العموم يازعيم انا ان شاء الله متابع معاك .
و ربنا يوفق
سلام
انطون

xm    xm

بالتوفيق ياغالى انا بحب المتجارة بالموفينج
طريقه جميله بتعتمد على تقاطع الموفينج مع تقاطع الادكس
بس لى بعض النقط احب استوضحها
الدخول بيكون بحسب الموفينج و بتاكيد المؤشر و لا العكس هو الصحيح ....
على العموم انا عايز اعرف ليه فترات الموفينج صغيرة كدة يعنى ليه مش اكبر حيث ممكن انها تكون اكثر ثباتا و اضمن
انا مش بعترض على الطريقه بس بتسائل عشان افهم .
و على العموم يازعيم انا ان شاء الله متابع معاك .
و ربنا يوفق
سلام
انطون

شكرا على مرورك اخي الكريم ... لاتوجد قاعدة من الاول يتقاطع بس عند تقاطع احدهما يفضل انتظار الاخر ... والافضل ان تشتغل على فريم ربع ساعة .... اما لماذا الموفينج فتراته صغيرة لانه يعطيك اشارات اسرع وادق على فريم ربع ساعة او على اي فريم ... ممكن ان تشتغل على فريم ساعة مع موفينج 10 و 30 حتى هي طريقة جيدة
بس اكرر دائما بداية الاشارة تظهر على فريم ربع ساعة بحيث نستطيع اصطياد اسعار افضل لانه الاشارات على الفريمات الاكبر تظهر متعطلة وممكن ايكون السعر اعلى لذا استخدم فريمات اقل للحصول على اسعار افضل

وان شاء الله تكون الفكرة وصلت واي استفسار تفضل نحن في الخدمة

:wub::wub::wub::wub:

xm    xm

وحتى تصبح الطرقة اكثر امانا واقوى ضع الاستراتيجية على فريمات اليورو اندكس والدولار اندكس و فريم اليورو دولار ولاحظ لو الشروط في نفس الوقت توافقت على كل الازواج تصبح الصفقة بإذن الله مضمونة وقوية وانا اليوم لاحظت عندما كان اليورو عند 1,3070 توافق الشروط في نفس الوقت على اليورو اندكس تقاطع الخط الاصفر مع الخط الاحمر لاعلى وتقاطع الدولار اندكس الخط الاصفر مع الاحمر لاسفل في هذه اللحظة دخلت شراء على اليورو دولار ولاحظ سرعة الصعود بعدها 100 نقطة

تحياتي

xm    xm

اخواني لزيادة الاطمئنان اكثر ارفق لكم مؤشر اخر مهم ممكن سنستخدمه في الاستراتيجية لتأكيد الاشارة اكثر وهو مهم مؤشر الانفجار السعري سوف اقوم بشرحه يوم الاحد القادم ان شاء الله تجدونه في المرفقات

مع تحياتي
:wub::wub::wub:

xm    xm

استراتيجيه موفقه ان شاء الله

عودة
أعلى